أظهر فيديو بيوتيوب القذافي وهو يصلي بجانب أحفاده الذين كانوا يحاولون تقليده في الصلاة؛ حيث أدَّوا التحية العسكرية بعد سماعهم كلمة (التحيات) في التشهد الأخير، فلم يتمالك القذافي نفسه وسارع بالتسليم وإنهاء صلاته لينفجر ضاحكًا.

وبدا في الفيديو الذي صُوِّر قبل إسقاط نظام القذافي، أن فلاش عدسات الكاميرا موجه إلى القذافي أثناء الصلاة، وهو يبتسم، ثم قبل أحفاده.

وعلق أحد الزوار على يوتيوب متسائلاً: “لا أعرف أيبكي أم يضحك”، فيما قال آخر: “إن فلاشات الكاميرا تظهر أنها صلاة للرياء لا للتقوى”.

آخرون في التعليقات سخروا من القذافي. وقالوا إن القذافي عندما سيصلي الآن لن يضحك أو يجد فلاشات عدسات الكاميرا لتلتقط صوره، لا سيما أنه هارب بعد سقوط طرابلس بأيدي الثوار.

وكانت قناة تلفزيونية سورية قد سبق أن بثت رسائل من القذافي قال فيها: “لا يمكن أن نسلم ليبيا للاستعمار مرةً أخرى كما يريد العملاء؛ فليس أمامنا إلا القتال حتى النصر، وهزيمة هذا الانقلاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. هذا يدل على مدى حبه لاحفاده ، وهذا ليس عيبا ما دام ضحك بعد التسليم ،،، طبعا ليس تشبيها ، ولكن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يصلي احيانا ويركب على ظهره اذا سجد ، احفاده الحسن والحسين ،،،،

  2. حيث أدَّوا التحية العسكرية بعد سماعهم كلمة (التحيات) في التشهد الأخير، فلم يتمالك القذافي نفسه وسارع بالتسليم وإنهاء صلاته لينفجر ضاحكًا.————————————————————————–
    هههههههههههههههههه العيب مش عليهم هم متعودين يسمعوا و يشاهدوا التحية العسكرية من طرف العسكر في منزل العقيد المعتوه عشان كدة أول ما سمعوا التحية رفعوا أيديهم لأداء التحية العسكرية . آدي آخرة تربية المعتوه للأجيال القادمة.

  3. هذا يدل على مدى حبه لاحفاده ، وهذا ليس عيبا ما دام ضحك بعد التسليم ،،، طبعا ليس تشبيها ، ولكن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يصلي احيانا ويركب على ظهره اذا سجد ، احفاده الحسن والحسين ،،،،
    w ana m3 hall il7aki

  4. Top Quality في أيلول 13, 2011 |

    هذا يدل على مدى حبه لاحفاده ، وهذا ليس عيبا ما دام ضحك بعد التسليم ،،، طبعا ليس تشبيها ، ولكن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يصلي احيانا ويركب على ظهره اذا سجد ، احفاده الحسن والحسين ،،،، COPY

  5. really cute
    ربي يخلي لكل عين رجاءها
    الله وحده أعلم بحالهم ألآن
    يا ما أبرياء بتدوسها اقدام العنجهيه والعناد والمغلفة قلوبهم
    🙁

  6. مش شايف فيها حاجة .. الرجل ضحك بعد ماسلم من الصلاة .. عيب الراجل سقط فمش لازم نسقط معه باخلاقنا وانبحثوا في ادنى عيوبه .. “كاالذباب يراعي موضع العلل” ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *