قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن «إسرئيل محاطة بالإرهاب من جميع الجهات، فهناك إرهابيون بسوريا ولبنان وسيناء بجانب حركة حماس، وقد تم وضعهم بالاتفاق بين المخابرات الأمريكية والإيرانية وجماعة الإخوان لمحاصرة حدود إسرائيل».

وقد بدأ عكاشة حديثه: “انا هابعث برسالة قوية جدا الى الشعب الأسرائيلي والأخوة والأخوات اليهود وأقول لهم أنتم تتعرضون الى مؤامرة كبرى وهذه المؤامرة تدبرها لكم السياسة الأسرائيلية التي تتعاون مع السياسة الصهيونية الأمريكية” وأضاف: “أنهم يتأمرون عليكم أيها اليهود ويتأمرون على الثكالى الذين فقدوا أبناءهم ويتأمرون على كل اسرائيلي يعيش على الأراضي الأسرائيلية”, حسب تعبيره.

وشرح عكاشة خلال تقديمه لبرنامج «مصر اليوم» على قناة «الفراعين»، مساء أمس الأحد، على «السبورة»، الأماكن التي يوجد بها الإرهاب على حدود إسرئيل، مطالبا الإعلام الإسرئيلي بشرح المخاطر التي تحيط بالدولة اليهودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا توفيق عكاشة تصريح علني انو يهودي وليس مسلم اللهم ارنا عجائب قدرتك فيه الا لعنة الله عليك

  2. اكيد ان مصر بها وباء متفشي من اعراضه الاستعباط و الهبل و حب العبودية و مسح السباط و هذا ما تيقن به فرعونهم الاول و استغله ااى غاية سيسيهم اليوم
    ربي يشفي

  3. انا فقد اريد ان اعرف شئ واحد؟
    قبل شهرين اليس قفلت قناته و هو كان على الهواء، و قالوا سيسجن ستة اشهر و القانون لا يعرف الكبير و الصغوير ؟!! اذاً لماذا لم يسجن؟؟!!

    هذا الرجل في ظهره ناس جامدة قوي، صدقوني، لان ليس من المعقول يتكلم بكل شئ و يفعل ما يشاء من غير ما حد يوقفه عند حقه!!!
    و المصيبة ليس له محبين نهائياً الا الذين في قناته!!!

  4. اللي رسم الخريطة فنان ….بصراحة ابداع في ابداع …بالتوفيق عكاشة ..جمهورك من الك ل ا ب …..يزداد يوما بعد يوم

  5. انا كنت فاكر ان اوطى اعلام عربي هو الاعلام العراقي.
    لكن في الاونه الاخيرة الاعلام المصري اثبت انه اوطى واح قر علام واكبر منا فق على وجه الارض.
    __________
    عكاشه هذا الجرب يجب طرده من مصر.

  6. هههههه عادي عكشة حنون قلبه على إخواته اليهود وخايف عليهم فلازم يحذرهم من الأعادي !
    ربنايخليك عقلك الكامل يا عكوشة ويزيدك هبل على هبلك ..

  7. هذا مرض والعياذ بالله يجب استئصاله قبل انتشاره في معظم البلاد
    لا توجد دولة اسرائيل وهي ارض فلسطين المحتلة
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  8. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا توفيق عكاشة تصريح علني انو يهودي وليس مسلم اللهم ارنا عجائب قدرتك فيه الا لعنة الله عليك

  9. اشك ان كان محشش قبل ما يطلع
    بعد ماتعب من اسداء النصح للشعب المصري توجه نحو الشعب الاسرائلي
    روح يا عميل لوكان فيك خير كنت اعترفت بابنك

  10. كلام عكاشة مزبوط !!!!!!
    حتى يستطيع الساسة ان يبقوا ساسة , وحتى يستطيع الساسة ان يسيطروا على شعوبهم – وخاصة الامريكي واليهودي – , وحتى يستطيع الساسة ان يصبحوا سادة , الحل الامثل هو اشعال الهاجس الامني في عقول شعوبهم .
    في امريكا كانوا يخوفون الشعب الامريكي من الشيوعية والمد الشيوعي , ولما انتهت الشيوعية ظهر عدو جديد اسمه القاعدة والارهاب الاسلامي .
    في اسرائيل بعدما حوصرت بيروت وتم طرد المقاومة الفلسطينية منها , ظهر ( عدو ) جديد يتربص على حدود اسرائيل اسمه حزب الله !! .
    اسرائيل تريد العيش بسلام وليس بالسلام , يجب ان تبقى حدودها آمنة , ولكن ليس في عقل اليهود , وهنا يأتي دور ايران ونظام الاسد وحزب الله . وليس صدفة ان هذا الثالوث يصب في طائفة واحدة .
    اسرائيل لا تريد التوسع , ومقولة حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل هي فقط للاستهلاك الاعلامي في الصراع الايديولوجي فقط . بدليل ان اسرائيل انسحبت من سيناء ومن جنوب لبنان واخيرا من غزة .
    من هو العدو الحقيقي لاسرائيا ؟؟؟؟
    المسلم السني !!!!!
    نعم المسلم السني , ولهذا تم تدمير العراق لمجرد قوله – ولو من غير قصد – انه سيحرق نصف اسرائيل . ولم يتعرض لايران رغم انها قالت عشرات المرات انها ستسعى لازالة اسرائيل من الخارطة .
    اسرائيل تخشى حزب الله ام حماس , انظروا من يجلس تحت الحصار الخانق برا وبحرا وجوا , حتى عصفور طائر لايستطيع عبور اجواء غزة بدون اذن من اسرائيل !! .
    ولماذا لا يبنى جدار الفصل على الحدود الشمالية , ولماذا قبلت اسرائيل ان تنضوي المقاومة الفلسطينية تحت جناح نظام الاسد عندما تم طردهم من بيروت 1982 . اليس لاطمئنانها وقناعتها بان الاسد سيتولى مهمة خنق المقاومة وشد لجامها .
    من هنا نقول نعم كلام عكاشة سليم تماما , لكنه لا يعرف ما هي الغاية ان تكون اسرائيل محاطة بكل انواع الارهاب كما يصور لهم ساستهم .
    في اعتقادي قد يكون هذا تحضيرا لضربة كبرى واعداد المبررات للقيام بما تراه اسرائيل مناسبا لتحكم وتوسع سيطرتها على الشرق الاوسط المتهالك , والاعداد لبناء الهيكل على انقاض المسجد الاقصى المبارك . ووضع الاسس الكبيرة لقدوم مليكهم المنتظر , المسيح الدجال .

  11. دا إنت بقيت خارج نطاق النقد يا توفيق يا عكاشة ! أنا بقيت بشفق على حالتك الصراحة !!

  12. عادى يا أخ كارينو ، فى ناس بتكتبها ” سوريا ” ، و ناس بتكتبها ” سورية ” ، بالظبط زى إسم ” نهى ” ممكن يتكتب زى ما كتبته و ممكن يتكتب كده ” نها ” ، عادى عادى الإسماء ليس لها قاعدة عامة 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *