تناقل عدد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو “بشع” لا تتجاوز مدته 1.5 دقيقة، صوّر حادثة تفحيط راح ضحيتها شابان في مدينة الرياض، فجر الجمعة، وأثارت رعب المتجمهرين في الموقع.

ويُظهر المقطع انقلاب السيارة أكثر من 5 مرات، وطيران السائق ومرافقه من داخلها، في مشهد مروع أظهر بتر يد أحدهما وتأرجح الآخر في الهواء قبل أن يسقط كلاهما على الأرض.
مصادر “سبق” كشفت أن الحادث وقع فجر الجمعة في الدائري الغربي الجديد بمدينة الرياض، بالقرب من جامع العسيري المعروف, مبينة أنه سُجل كحادث تفحيط، من واقع شهادة شهود عيان، إضافة إلى مقاطع الفيديو.

وأشارت المصادر إلى أن قائد السيارة الكامري 2012 رصاصية اللون، كان يمارس التفحيط، ويرافقه شخص آخر حتى انحرفت السيارة وتعرضت للانقلاب؛ ما أسفر عن وفاتهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫75 تعليق

  1. astaghfiro lah l3adum mahma 3amalo hadoula chabab min achyaa moch mlu7a f 7ayathom rou7hom 3azuza 3and ahaluhom o 3and o allah . nitmanalhom ra7ma wol maghfira ondoro kayfa tatatayro ajsadohom f samaa. ara7mato ya raba l3alamin nas2aloka lotfa fi 9adaok wa 7osna lkhatima ya raba l3alamin. ta3aziya la ahlhom wo la cha3b so3oudi cha9u9.

  2. الله يهديهم………..الله يهديهم…. الله يرحمهم …. الله يرحمهم . . ..الصبر لوالديهم.

  3. rabna 3atana rou7na kirmal n7afez 3layha wni7miha fa nistahter bi arwa7na bi hal shakel min doun ma na3ref l3awa2eb libada tsibna fa ana ma byiz3al 3ala li5sara kirmal ma 3irfo 2imet 7alon ……allah yir7amon kirmal ahalihon bas

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *