في العصر الذي دخلت فيه التكنولوجيا والهواتف الذكية كافة جوانب حياتنا اليومية, حاول أحدهم أن يختبر ردة فعل الحيوان في تعامله مع التكنولوجيا.

ففي فيديو, رفع على موقع اليوتيوب وحصل على نسبة مشاهدة فاقت المليون خلال يومين فقط, وضع ضفدع جائع أمام شاشة ايفون تعرض صور حشرات متحركة فما كان من الضفدع الا أن حاول جاهدا التقاطها ليسد بها جوعه وعندما لم تفلح محاولاته لم يجد أمامه سوى أسبع صاحبه ليقضمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ههههههههه حرااام عليكم الضفدع مالوش في التكنولوجيا…المسكين لسة على نياته…

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حرام اكلها الزلمة لوووووووووووووول . . . !
    اي والله عضة الضفدع قوية كتير اسألوني انا . . . !
    هع

    1. هههههه متيم عضته ضفدع يا أخوانا…أنا اتلسعت مرة من نحلة…يااااي على لسعة النحلة…صار لي 24 ساعة ما قدرت أحط رجلي ع الأرض…

      1. مريومة لوووول ان شالله يعضك ضفدع ويضل ملزق باصبعك ربع ساعة متل ما صار معي . . . لزق ما عاد اقدر اسحب اصبعي ههههههههههههههه . . . !
        انا مرة لسعتني نحلة كمان بخدي لوووول . . . كنت بدي اطلع على حيط المدرسة وللاسف كان بفتحة من الفتح اللي بالحيط واللي منحط رجلنا عليها عش للدبابير يا لطيف عينك ما تشوفي شو صار فيي . . . انا اركض وهو يلحقني انا اركض وهو يلحقني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وابن عمي صورني بالكاميرا كان موقف بيفقع ضحك بس للاسف كمرتو انسرقت وراح معها المقطع . . . !

        1. يا خساااااارة يا متيم كان نفسنا نشوف المقطع ده…بس معليش خيرها في غيرها…بكرة ثاني تتلسع من دبور…

  3. ههههههههههههههه يستاهل مين قالوه يعمل هيك بالضفدعه البريئه هاد جزات الي ما بيسمع كلام الماما ” شو وشو وشو وشو يا جريده أظلمت خلصو المواضيع المُهمه في الدُنيا عشان نشوف شو وشو وشو صار للضفادع عن جد شو وشو شو راح نشوف معك ولوين راح توصلينا بغبائك المُستمر على هذه الصفحه ” غصباً عني ما كُنت راح اعلق بس أنقهرت من المواضيع السخيفه الي عم تنحط هون وقال شوفو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *