علي غير العادة ظهرت فتون عباس أو الملقبة بـ”مذيعة المطر” علي قناة “الاون تى في” المصرية لتذيع خبرًا “عن متظاهرين سوريا وجرائم النظام السوري بحقهم” بعد ان تركت القناة الاخبارية السورية والتي كانت بها تصف  المتظاهرين بـ”الحثالة”.

واشتهرت عباس بعد اذاعتها لخبر خروج مظاهرات في حي الميدان لشكر الله على هطول المطر، التقرير الذي اطلق اول شرارة فيما سماه الشارع ” الاعلام السوري الكاذب ” و ” فضائية المطر” والذي جمع مابين الفضائية، والاخبارية، وتليفزيون الدنيا. واصبحت مثار سخرية بين السوريين وانشئت لأجل ذلك عدة صفحات علي الفيس بوك.

وحسب معلومات مؤكدة أنذرت المذيعة فتون عباسي بضرورة تقديم استقالتها وترك المحطة على خلفية انتقادات التي وجهت للقناة الاخبارية, الانتقادات والانذارات طالت معد الاخبار فيما تسميه المحطة تكثيفا إخباريا, ومن جملة الانتقادات التي وجهت للعاملين استخدام اللغة العامية في نشرات الأخبار .

وكانت أنباء قد ترددت عن أن فتون عباسي قد استبقت الاستقالة بتوقيع عقد مع محطة ontv حيث عينت عباسي كمذيعة اخبار محلية بين المحافظات المصرية .ومن جديد يتناقل ناشطون عبر “الفيس بوك” مقاطع فيديو لعباس “قبل وبعد”، “قبل” اثناء عملها بقناة الإخبارية السورية، و”بعد” اثناء عملها بقناة  O tv  المصرية، وتساءل البعض عن موقف مالك القناة المصرية نجيب ساويرس الذي دافع عدة مرات عن الثورة المصرية وتبرأ من نظام الرئيس السابق حسني مبارك، وكتب أحد النشطاء “كيف لـ”ثورجي” مصري ان يوظف مذيعة “شبيحة” تسبب تحريضها بقتل عدد غير معروف من المتظاهرين السلميين السوريين، هذا سؤال موجه لثوار مصر”.

بالفيديو..اثناء عملها في الاخبارية السورية و اثناء عملها في Ontv

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. شو هالاخبار السخيفة ومذيعة مطر وما مذيعة مطر
    خلو أخباركم أرقى من هيك
    والنظام بسورية باقي بإذن الله لأنه يتمتع بقاعدة شعبية
    سواءً كان معه المذيعة أو بدونها

  2. ههههههههههههههههههههههههههه هادا دليل انو الشبيحة مابيركضوا الا وراء الفلوس بس حلووووووووووووووة هالمفقارقة قبل وبعد كيف كانت وكيف صارت ههههههههههه وعاشت سوريا ويسقط بشار الاسد

  3. فتاة شجاعة ، وجدت ان كثير من الاخبار التي يجبرونها على قراءتها ليست صحيحة ومضللة ، ففضلت الاستقالة ، وترك بلدها خوفا من تعرضها لملاحقة الجهات الامنية لها ، وسافرت الى مصر للعمل هناك حتى تستطيع قراءة الاخبار الغير مفبركة ، ووجدت فرصتها في محطة اون تي في المصرية ، فعملت بها …. من يستطيع لومها على تصحيح مسار حياتها ؟ ثم ان المذيع في بلادنا لا يصنع الخبر بل يقرأه فقط ، ولكنه هو من يتحمل سُخط الساخطين !!!!

  4. عاش الاسد تاج فوق رؤوس العرب جميعا لينالوا الشرف والاباء من هذا الشبل ابن ذاك الاسد ولتحيا سورية عزيزة كريمة ابيةفي ظل هذا الملهم الذي امدنا الله به—–

  5. هي لو تكون غيرت رأيها لو تكون أصلا بلا رأي وتريد تعمل كمذيعة الله أعلم
    عموما هي شكلها جيد لكن ماأدري ليش مذيعاتنا العرب هالشكل يسوون حواجبهم يرسموها بقلم حبر

  6. الشبيحه بالعربي المبسط جماعة حقيره تعمل لدى نظام احقر تحت رئاسة بشار الأحقر

  7. أنا معك يافتون
    وأقسم أن جمالك يضاهي جمال العارضات وأنا لا أحب الأخبار لكن بسبب جمالك أحببت الأخبار لقد إنتظرتك كثيرا على الأخبارية والأن عرفت أين أنت

    سأتابعك حتى ولو أخبارك صحيحة أو لا
    فكل القنوات الفضائية والأرضية الغربية والعربية تتبنا قضايا المجموعات التي تنتسب إليها
    ولكن أنت تنتمين للملائكة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *