افتتح، منذ أيام، في لبنان أوّل ملهى ليلي للقاصرين الذي تتراوح أعمارهم بين 12 وتحت 18 سنة، وهي أوّل تجربة في بلد عربي بعد أن لاقت نجاحا كبيرا في باريس ولندن.

صاحبة الملهى الذي أطلقت عليه اسم Glow Pub قالت الين شكري، صاحبة المهلى، إنّ هذه التجربة تهدف إلى حماية الأطفال خاصّة منهم القصّر.

وسيقدم تجربة السهر في جميع تفاصيلها من موسيقى ورقص وطعام ومشروبات كحوليّة أيضا بنفس المؤثرات والأجواء، إلى جانب سهرات ‘كراوكي’ مرّة أسبوعيا.

وقالت صاحبة الملهى انها استبدلت المشروبات الكحولية بالعصير وانها كي تشعر الاطفال انهم كبار منعت دخول الاهل بشكل دائم كل السهرة.

ويتسع الملهى لـ300 شخص، ولا يختلف تصميمه من الداخل عن تصميم أي ملهى ليلي عادي، شريطة أن لا يدخله الأولياء.

ووضعت صاحبة الملهى شروطا صارمة على غرار أن لا يغادر الأطفال بمفردهم بعد انتهاء الحفل، وأن يكون أحد من عائلتهم في انتظارهم في الخارج، كما تمّ تركيز 30 كاميرا مراقبة في المكان للتأكّد من عدم وقوع أيّ اخلال.

أمّا أوقات فتح هذا الملهى فستتم مراعاة أوقات ‘الزبائن التلاميذ’ لهذا سيفتح أبوابه فقط أيّام الجمعة والسبت والأحد إضافة إلى أيام العطل المدرسية، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى منتصف الليل، ويمكن حجزه أيضاً لحفلات أعياد الميلاد والتخرج.

وعن تكلفة الدخول فهي في حدود20 دولارا للشخص الواحد يحصل بموجبها على 6 بطاقات تمكّنه من اقتناء الطعام والمشروبات، حتى لا يتمّ التعامل بالأموال بين الأطفال.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *