غطّ وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في النوم خلال جلسة عمل حول الاستثمار عقدت في الجزائر التي يزورها فابيوس، وظهر الوزير فابيوس جالساً مع وزير الصناعة الجزائرية عبدالسلام بوشوارب، وهو يغط في النوم، ويستفيق بين الحين والآخر.

وفي “النومة” الأخيرة يستفيق فابيوس ويطلق ابتسامة عريضة، فيما بقي وزير الصناعة الجزائري صامتاً، ولم يبدُ أنه انتبه إلى نوم فابيوس.

وعلق ناشطون على الفيسبوك أن “غط الوزير فابيوس في النوم خلال اجتماع رسمي، يعني عدم احترامه للمسؤولين الجزائريين الذين كانوا يشاركونه الاجتماع”.
ويزور فابيوس الجزائر منذ أمس الأحد، والتقى رئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة، وقال فابيوس عقب لقائه إن “الرئيس بوتفليقة بصحة جيدة”.

وركزت زيارة فابيوس على الشق الأمني المرتبط بالأمن ومكافحة الإرهاب في منطقة الساحل وشمال مالي، ومجابهة التطورات المتصلة بالتوتر الراهن في ليبيا.

ويمثل الشق الاقتصادي النقطة الهامة في أجندة زيارة فابيوس، حيث يرافقه في الزيارة 20 رئيس مؤسسة اقتصادية، وتسعى فرنسا للحصول على امتيازات استثمارية لصالح الشركات الفرنسية في frالجزائر

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. والله الجزائر بلد هادئ وجميل ومن ياتي اليه يرتاح ويتهنا نوم جميل هادئ واحلام سعيدة والحمد لله ما في في الجزائر كوابيس . كأنك في بيتك ومع أهلك الجزائريين.

  2. نومو العميق في جلسة اسثثمار مع وزير الصناعة دليل على “النشاط ” الاقتصادي لي يعرفه البلد وحيويته.

  3. وعلق ناشطون على الفيسبوك أن “غط الوزير فابيوس في النوم خلال اجتماع رسمي، يعني عدم احترامه للمسؤولين الجزائريين الذين كانوا يشاركونه الاجتماع”.
    ــــــــــــــــــــــــ
    فعلاً ونحن مع هذا الرأي ، نام يافبيوس نااام وغط بنووووم عميق من باب الإهانة وذلك لتنطيشهم وعدم احترامهم وليس لوجودهم أي أهمية عندكم هكذا دوماً إهانة فرنسا لهذا البلد فقبلك هولاند زارها وأهانها يكفي استعماركم لها واهانتها حدث لاينسى على مر التاريخ .

  4. والله يبنت السعودية علي الاقل نحن قاومنا الاستعمار بس انتو على شو ظحيتو ؟على تخريب البلدان 

  5. تصير مع اي واحد و الزلمة بشر، اما بالنسبة للشعب الجزائري العزيز فا ما راح يزيد عليه شي اذا كان فايق ولا رايق … كله لجيب ابو كرسي (متحرك)

  6. يعلم جيدا انه سواء نام أو استفاق فهو ضامن أن الاستثمارات لن تذهب إلى سواه !!!
    أستغرب ان جنرالات الجزائر مازالوا يطالبون فرنسا بالاعتذار عن الحقبة الاستعمارية !!!!!
    بينما اقتصادهم يسلمونه لها على طبق من فضة… نفاق و تناقض “جنرالاتي” غريب !!!
    على كل حال فرنسا هي الآمر الناهي في بلاد المغرب العربي جميعها…
    سواء في نومها أو يقظتها فهي تتحكم فينا كما تشاء عن قرب…… و عن بعد بالريموت كنترول.. !!
    فنم قرير العين يا فابيوس في بلد قتل فيه أسلافك مليون شهيد.. !!
    البيت بيتك 🙂

  7. فى أعتقادى لا هى قلة أحترام ولا حاجة
    رئيس وزير غفير , فى النهاية هو بشر
    والراجل الله أعلم بظروفة فى الفترة التى سبقت الأجتماع
    وفى النهاية النوم ســــلـطان ولكل إنسان عذرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *