حققت مدونة السورية “مرام سوسلي”، المقيمة بأستراليا، أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” في حملتها الهادفة إلى دعم الرئيس السوري بشار الأسد، بسبب الشبه الكبير الذي تتمتع به مع الممثلة “كيم كارداشيان”.

https://www.youtube.com/watch?v=FL4PtQ0mm6M

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مشاهدي مدونتها أطلقوا عليها عدة ألقاب بدءًا من “مؤيدة بشار الأسد” إلى شبيهة “كيم كارداشيان”.

وأضافت الصحيفة، أن “مرام” 27 عامًا، ترفع مقاطع فيديو مؤيدة لنظام الأسد مثل “دعم الأسد للقاعدة خرافة” و”تدمير سوريا للأسلحة الكيميائية تخسرنا الحرب”، موضحة أنها تنتقد المتمردين السوريين، وتنظيم “داعش” الإرهابي، وحتى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت “مرام”: “أعبر عن آرائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأني منزعجة من التدمير الذي تشهده بلدي، وأريد أن يصبح جيشنا أقوى جيش”.

كما ترى “مرام”، أن أحداث سبتمبر من تدبير الولايات المتحدة الأمريكية، والإيبولا سلاح أمريكا البيولوجي، والأسلحة الكيميائية السورية هي الأمل الوحيد.

واتهمها بعض المتابعين بأن كل ما تفعله غرضه تحقيق شهرة “كيم كارداشيان”، فيما استنكرت “مرام” اتهامات الصحفيين والمتابعين بشأن إجرائها عمليات تجميل أكثر من مناقشتهم المضمون الذي تقدمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. محظوظ يا دكتور بشورة رغم اني لم اكن ابدا معجبا بنظامك ونظام أبيك ابدا ، لكن الحق يقال ان اغلب مناصريكم وشبيحاتكم ههه من الكواعب الشامية التي قرأنا عنهن في كتب التاريخ ! او من الذين ينطلع فيهم كما نقول بالعراقي متكلمين ويحملون ثقافة ومقبولية لا أتحدث عن هذه في الفديو انما حتى عن متحجبات ومتدينات ومثقفات صحيح يحتاج تعيدل بوصلتهن لكنهن على مستوى راقي من القبول والبني آدمية ! حقيقة لا تستحقهم لكن الدنيا حظوظ!!!
    عكس المعارضين والمعارضات من كل انواعهن ههههه دواعش ونكاحيات جهاد او ملاطيع حشويين الى اخر القاءمة الزاخرة ههههه لو وصلوا للحكم في سوريا ربما سندرس زحزة الموقع الجغرافي للعراق في أماكن قريبة من فلندا او الدول الاسكندنافية او حتى باريس نفسها ! هههههه فمجاورتنا لكم كعراقيين نشبه ههههه رجال العصر الحجري هههه عوضها العراقيات الجميلات والكواعب الشامية عندكم ! اما تصبح نساء الشام أشبه بملا عليوي العراقي ورجالكم بهم بلا فهم فذلك امر لا يمكن السكوت عليه هههه او التعايش معه والاحسن الرحيل من جيرتكم .

    1. إذا أتتك مذمتي من ناقص …فتلك الشهادة لي بأني كامل !
      المعارضات والمعارضين بيكفيهن شرف انه امثالك من أتباع المجوس و لعان الصحابة وأمهات المؤمنيين وعديمين الأخلاق يذموا فيهم لأنه مدحك النا بيشكك الناس بأخلاقنا .!
      ..والله يلعن هالجيرة مليون مرة اللي خلتنا نشوف وجوهكم البغيضة ونجرب جيرتكم الناقصة ما إجانا من جيرتكم إلا الهم والخيانة والغدر …يا ريت كل اتباع المجوس يرحلوا من جيرتنا أبركها من ساعة بتكون ساعة هنا ورضا وسرور على الشام وأهلها …على القليلة منرتاح منكم ومن خيانتكم وعمالتكم وحقدكم اللي جربناها ببلادنا …..
      هالحديث موجه لهالكائن اللي ما بيستحي واللي بكل أحاديثه غمز ولمز للنساء ولأمثاله ..لكن أهل العراق المحترمين منحطهم على راسنا ومنعتز فيهم وبجيرتهم وكتير منهم حفظ الجيرة والعيش والملح مو متل أشباه الرجال اللي أكلوا من زادنا وخيرنا لما ضاقت فيهم الدنيا وبمحنتنا رجعوا يقتلونا ويناصروا عدونا …أنت مو بني أدم أنت شيطان ما بتقدر تقعد بدون ما تعمل فتن ومشاكل !

      1. الله يكملك بعقلك يا ام النور. المعتوه اللي فوق عراقي شيعي ,السوري الشريف والعراقي السني قاهرو وداعس عليه من زمان. وانا بقللو يللا تشطر وروح عسوريا عشان تنقبرو هناك , العنوان والمكان بتاخدو من ابن الحرام نصر الله بس اوعك تلخبط بالعنوان وتروح عحبيبتك اسرائيل,

        1. تسلمي يا منال هادا من ذوقك …هالشيطان خسارة فيه حتى الرد بس بيستفز الناس بتعليقاته المسفة وبيخليهم غصب يردوا …تحياتي
          والله محييك أخ طارق والعزيزة أماني وتحياتي الكم ولكل اللي بالصفحة ..عذراً منكم هلأ شفت كلامكم

  2. ابو حسين كلامك صعب ينفهم! مثل وهب ابو لهب!! فيها الفصحة و النثر من الكثير و نحن على قد حالنا يا ريس… تحيات

    1. نكتب للذين يفهمون او يستشعرن ويتوقفن قليلا ثم يتحسسن وبعدها للغزنا يعقلن فيعجبن !! ههههه فوسع سروالك كاكة وترجم هههههه ما سطرت .
      ولكل شخص اسم وكنية اي مثل ابو حسين وغيره كما له نسب لبلد او عشيرة او صفة
      فتجدني بها كلها وفي كل أموري واحد . … مفهوم كاكة ههههه وإلا انزل المعجم او القاموس

    1. طبعا دشاديشنا أوسع من سراويلكم وهكذا عقولنا … فغيروا عقولكم ووسعوا سراويلكم لتكونوا مثلنا .

  3. ليش انت ما تسمع بالعراقين لمن نعير على واحد غبي او قليل الفهم نقل له ، ابو راس!
    هههه الراس الكبير قليل العقل، يعني متوسط احسن لا كبير و لا صغير ي حدق هههه

    نصيحتي لك كما قال مفيد فوزي لعبد الحليم حافظ، قلل من ال ……….!! و انا اقول لك، قلل من اللطم يا ابا لهب!!!

  4. الدشاديش اوسع صحيح ولكنها فارغه ومفتوحه كما هي عقولكم
    هههه
    اخت نور كفيتي ووفيتي

  5. اهليين استاذ طارق..

    بس يا ترى لسة زعلان مني لاني نسونجي و اغلط في حق الانثى و لا يا ريت قرأت تعليقي الطويل و فهمت قصدي ههههه

    تحيات….

    1. اخي دلشاد انا لم اقل عنك انك نسونجى اطلاقاً، ام انك تمزح ،انا عاتبتك في مره
      وقلت لك ان تتريث بالرد القاسي على النساء ، انت انسان بمعنى كلمه انسان
      وانا متأكد من طيبه قلبك وانا افهم تعصبك احياناً بسبب تمادي البعض عليك ،

  6. كنت محتار كيف ادلل على صحة ما قلت !
    وإذ به الدليل يتجلى شاخصا ههههه عليهن وعلى ابو عليوي العراقي وعلى الذي اقول له كبر عقلك فحسب اني اقول له كبر حجم رأسك ههههههه . محظوظ يا بشورة بعدك الرحيل الجغرافي لا محال الا يكفي الذي نحن فيه من شكال ثم ياتي من هو أتعس او اتباع لذوي الرايات توت عنخ امون والادهى انهن لم يكن من الكواعب ههههه انما أشكال تربيعية كاعلاه !.

  7. اعرف لم تقل هذا اخي.. تلك المترجلة لست بانثى، الانثى الحقيقية تستثنى بكل شئ عن الرجل!!

    كنت طيب و تمردد كمحمود المليجي و الان حان وقت الانتفام و الثأر! مثل ما يقولو، خليتهم يمشو فوق ظهري و لكن قالولي ظهرك بيوجع رجلينا!!!

    المهم تحياتي لك و انت اخ عزيز..

  8. حتى انا لا اعرف 🙁
    تحياتي العزيزة ام هكار ماتنزلي لهادي المستويات 🙂

  9. تحيه للغاليه ام هكار ..لا تهتمي عزيزتي فنورت ياما تلم اشكال ..لكن الاصيل يبقى اصيل ..
    والكل معروف في نورت ..فلا تحطي في بالك ..

    وتحياتي للغاليات نور ومنال وللاخت وئام

  10. تحياتنا لك اخت أماني ودمتم في صحة وسلامة وراحة بال جميعا
    مع السلامة .

  11. للاسف متابعتي لاخبار بلدي على نورت العزيزة تضطرني ان اعلق بين الحين والاخر اما بالحسن او السيء الذي طالما ترفعت عنه وهو الرد على امثال من يدعي الاسلام ويتكنى باسماء احفاد الرسول عليه الصلاة والسلام وهو منه براء ..
    يبدو يالهب من رباك على الحقد والغل الذي لابد قاتلك يوما عاجلا ام اجلا ومن علمك على ان شتم عرض الرسول عليه الصلاة والسلام وايضا اصحابه الابرار جهاد ويدخلك الجنة !!!!! فاته ان يعلمك ان علي كرم الله وجهه قال كلك عيوب وللناس ألسن , وان كل منا قادر ان يطعن بعرضك وشرفك واهل بيتك وان اضطررنا لان نغير اسماءنا كما تفعل انت !! لكن هناك فرق بيننا وبينك اننا نتحلى باخلاق الرسول في السر والعلانية
    وهذا ما انت تفقده للاسف .. لن اهتز واغضب من كلامك عن المعارضات لانك اصغر بكثير من هذا ولاني لن اكون اعلى شأنا من زوجات الرسول وحاشى لله … مع اني ارى ان اهتمامك فقط بشتم الاعراض ووضع رأسك فقط بين الكواعب من النساء جعلك تهذي وتسيء ونسيت ان لك اعراض ايضا !!!!!!! اذهب لاشرفك الله بابن يحمل اسم خير شباب الجنة !!!!!!!!!!!!

    1. لم أغير اسمي انما وقعت بكنيتي وأسلوبي ومكارم أخلاقي تمنعني من ان اطعن او أعيب الا ردا على معتدي او شهادة حق تقال بعد ثبوت …. وتركت لك رد في موضوع الرءيس الشيشاني واعتقد هو الذي دفعك لمهاجمتي هنا فانا هنا لم اقل الا مدحا ببعض بنات بلدك سوريا وان كن شبابيح ملاح ، ومن اين جءت بتهمة اطعن في عرض الرسول ؟ معاذ الله من طهر الله نعله أكيد يطهر عرضه لأجله لا لا جل من خرجت على جمل من بيته وقد فعل الله ذلك التطهير والصيانة بدماء زكية بذلها الشيعة بقيادة الامام علي عليه السلام .
      واسمي الحسيني وكنيتي ابو حسين ومها كتبت فلن يخفى على لبيب او بليد أسلوبي .

  12. حاولت متابعة حواركم ولكن لم أفهم الكثير من تعليقاتكم لذلك طويت الصفحة .

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  13. مو قصدي اعيب ع الناس لكن هذول الشفايف اللي عندها تلعب النفس كأنهم شفايف طمطمين هههههه.. ولو انا اكره كره العما هيفا وكديشيان واللا هذيك الرجال الطويلة اسمها مو على بالي كلهم احلى من هاي الشبيحة .

    1. ضحكني تعليقك دندون بعدين منين لوين بتشبه كاردشيان ما بحبها بحب سمرتها
      وهديك الطويله الرجال عرفتها وهيك منغني ههههههه
      بس عالقليله ربنا هيك خلقها معالم خشنه بس ست .. اما انو يكونوا رجال وبيتخفوا باسماء إناث ورجال بنفس الوقت نسيت شو اسم الكلمه حدن قالها من يومين ..؟؟!
      بس المضحك انهم كذبوا الكذبه وصدقوها هزلت ..
      بعض الاسماء كيف بتجتمع مع بعضها وبتختفي وبيرجع اسماء غابت فتره وبترجع والمضحك بيعلقو وبيرجعوا بيأيدوا على تعليقهم باسم تاني هههههههه
      وشو بدو يلحق لا يلحق شغله متعبه والله وبيكون صار عندهم إنفصام بالشخصيات على كثرتها والمضحك مراجعتي للتعليقات وإكتشاف التناقض بالتعليقات واضحه ..والهروب من الإجابه بياكد شكوكي ..
      تحياتي لك ولجميع الاصدقاء

      1. أهلين بلو وصباح الخيرات لعيونك الحلوين
        اي هي بذاتها وهيك منغني راحت على تركيا هي ومخرج اغنيتها رجعتو محمول بالصندوق كاسوحة ههههههه

  14. هلا بيك يا قمر هههههه
    صحيح طلعت فال شؤوم عليه المسكين..
    تحياتي لك وللاهل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *