فيما وصفت بـ” أنها أحد أكبر عمليات البحث في التاريخ الحديث” يشارك 220 ضابط شرطة بريطاني، وعشرات السيارات ومئات المواطنين في رحلة بحث محمومة منذ 5 أيام، للعثور على طفلة بريطانية، 5 سنوات، وقد ناشد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون المواطنين تقديم أي معلومات تساعد في الكشف عن مصير الطفلة.
وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فقد اختفت الطفلة ابريل جونز، 5 سنوات، قبل خمسة أيام أثناء لهوها بدراجتها قرب منزلها في بلدة “ماخينيليت” بإقليم “ويلز” البريطاني، ومنذ ذلك الحين يتواصل البحث عن الفتاة، التي تعاني مرض الشلل الدماغي، فقام رجال الشرطة بتمشيط المنطقة بما في ذلك الجبال والوديان والأنهار القريبة على أمل إيجاد أثر لابريل جونز.
وقامت الشرطة بإلقاء القبض على مارك بريدجر، 47 عاماً، أحد جيران عائلة الفتاة، المتّهم باختطاف ابريل جونز، بعدما أبلغ أحد شهود العيان عن مشاهدة بريدجر وهو يحمل كيساً أسود يوم اختفاء الفتاة، وقد استمعت المحكمة اليوم إلى أقول بريدجر.
كما كشفت التحريات أن المشتبه به، حضر الأمسية المدرسية نفسها التي حضرتها أسرة الطفلة، مساء الاثنين الماضي، وشوهدت سيارته “اللاند روفر” بالخارج.
ونقلت الصحيفة عن مصادر بالشرطة البريطانية، أنه أمام المحققين 24 ساعة، إما لإعلان بريدجر متهماً أو إطلاق سراحه.
وفيما وصفه ضابط الشرطة المسؤول عن العملية بـ” أنها أحد أكبر عمليات البحث في التاريخ الحديث” شارك المئات من سكان بلدة “ماخينيليت” في البحث عن ابريل، لليوم الخامس على التوالي، كما تلقت الشرطة نحو2.500 اتصال للإدلاء بمعلومات منذ صدر نداء رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.
إلى جانب عشرات المؤتمرات الصحفية والنداءات سواء من أسرة ابريل أو غيرها، وقد بث والدي الطفلة المصدومين بول، 43 عاماً، وكورال، 40 عاماً، ثلاث صور جديدة لها، لمساعدة الباحثين عنها.
وحسب الصحيفة: أعلنت الشرطة أنها منذ الغد ستعتبر أنها تبحث عن جثة الطفلة.



شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هذه الحملة ذكرتني بحملة آخرى مشابهة منذ 5 أو 6 سنوات كانت بطلتها طفلة بريطانية صغيرة اختفت في ظروف غامضة حينما كانت تقضي مع والداها عطلة في البرتغال…و كان والدها الملياردير خصص جائزة كبيرة لمن يدله على مكانها…و كانت سائحة اسبانية قد ركضت ركضا لتخبر وسائل الإعلام في بلدها أنها رأت الطفلة البريطانية المفقودة في مدينة شفشاون بشمال المغرب تحمل نفس مواصفات الطفلة ((على أمل أن تحظى بالجائزة))…و فعلا أتى البريطاني و زوجته ووسائل الإعلام من كل دول العالم تقريبا و بالأخير طلعت الفتاة المعنية هي بنت عائلة فقيرة مغربية و أمها تحملها على ظهرها عندما تتسوق و هي كذلك شقراء و بشرتها بيضاء جدااا…ووالدها المغربي أتى بكل الأدلة التي تثبت انها ابنته من صلبه..كما أن البريطانيان طبعا نفيا أن تكون ابنتهما…و عندما وجدت السائحة الاسبانية نفسها في حرج قالت: لم أكن أعرف بأن المغاربة لديهم أولاد شعرهم أشقر و عيونهم زرق و بشرتهم بيضاء ههههههه و طبعاااا نتمنى أن يعثرا على هذه الطفلة المفقودة و تعود لوالديها سالمة…و كان الله بعون أسرتها…

    1. كم هي جميلة هذه الطفلة ما شاء الله….نتمنى أن يعثروا عليها و تعود لأهلها بإذن الله…كم هو صعب فراق فلذة الكبد…كان الله بعون أهلها..

  2. اتمنا من الله انو حافط الاسد اشوف كيف مهتمن بي طفله واحده وهو قاعد بقتل الاف الطفال سوريا

    1. حافظ تسهل هلئ فيه النضوة بشار حامي الحمى لاسرائيل

  3. مساء امس عثرت الشرطة على جثة الطفلة ابريل === انا لله وانا اليه راجعون

  4. اووووو حرام بعد كل هالعذاب بلاقوها ميتة يا لطيف شو صعبة الله لا يدوئها لحدا لان أغلى الشي بهالدني فراق الضنى 🙁

  5. معقول لقوها ميته !
    الله يعين إمها ويصبر قلبها مافي أصعب من فراق الضنى بالدنيا يارب دخيلك ما تجربنا وتحفظ أولادنا وكل الأولاد من كل شر

  6. مئات الاطفال يقتلو في سوريا ولم تتحرك شعرة واحدة في رائسهم ولم يتحرك شخصا واحد من بريطانيا هل لان اطفال سوريا ليسو اطفال او مادا استغرب جدااااااااااعلي الواقع العربي لو مات طفل اجنبي تزعل عليه الدنيا اما اطفالنا فهم حثالة او ليسو بشرا اطفال يخرجون موتا من تحت الانقاد يبكي عليهم الصخر في عمر الزهور لم يرؤ من الدنيا شيء بعدا هدا لا يجعلنا الا ان نقول وعلي الدنيا السلام ويصبر امهاتهم وان يهدا كل طاغي مسئول علي دلك وحسبنا الله ونعم الوكيل .

  7. عزيزي توتو لا تعاتب الغرب فهم محترمين انفسهم كثيرا ويقدسون كرامة الانسان ودول الغرب يتعاملون مع بعضهم بحب واما تحن طبعا بالعكس بكل شيئ وابسطها المواطن العربي المسلم يلف نفسه بحزام ناسف ليفتت جسد اخيه بالدين واللغة والتقاليد وووو العتب علينا اول واخيرا مثل عراقي يقول === الي ما يحترم نفسه الناس ما تحترمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *