جريمة شنعاء أقدم عليها أب ومعلم سعودي، حينما قام باغتصاب 13 طفلة في مدينة جدة أعمارهن تقل عن 10 سنوات؛ حيث كان يقوم باصطياد فرائسه من المجمعات التجارية والحدائق العامة أو المستشفيات، ليقع في النهاية في قبضة العدالة بعد 3 سنوات من التحري.

وذكر تقرير MBC في أسبوع الجمعة 24 يونيو/حزيران 2011، أن تلك القضية كانت الأكثر جدلا في السعودية، وخاصة بعد أن استهدف الجاني أطفالا في عمر الزهور، كلهن كن دون العاشرة.

معلم وأب!
الغريب أن الجاني معلم لغة عربية وأب لـ6 أبناء، ولكن هذا لم يمنعه من التربص بطفلة عمرها 8 سنوات خارج أحد الأسواق في جدة، وبعد أن أقنعها بهدية مقدمة لها من إدارة السوق، ذهبت معه إلى مصيرها المجهول.

جريمة أخرى ارتكبها الجاني في إحدى المستشفيات بجدة عندما تربص بطفلة عمرها 9 سنوات ليقنعها بأن والدها بانتظارها في موقف المستشفى، وهو ما كان بداية حياتها الجديدة المظلمة، بعد أن اغتصبها هي الأخرى.

وبعد سنوات من جرائم اغتصاب الأطفال؛ وقع الجاني في يد الشرطة، ولكن ما زال الغموض يغلف مصيره.

من ناحيته؛ أوضح المستشار القانوني “ريان مفتي” لبرنامج MBC في أسبوع الجمعة 24 يونيو/حزيران 2011؛ أن جريمة اغتصاب الأطفال من الجرائم الكبيرة التي تقشعر لها الأبدان، كما أنها هزت الكثير من مشاعر الأسر والأطفال.

لا شفقة بالمتهم
وأوضح “ريان” أنه لا يمكن النظر إلى هذه القضية بعين العاطفة لأنها تعد من قضايا الحرابة، والتي تصل عقوبتها إلى القصاص والقتل، مؤكدا على ضرورة توعية الأطفال بالتحرش، والحيل التي قد يتبعها الآخرون لاصطيادهم.

وأشار إلى أن كون الجاني معلما فهو يعني أنه عاقل ويفرق بين الصواب والخطأ، كما أن الجرائم التي قام بها وراءها تخطيط وإصرار وتفكير ووعي، إضافة إلى أنه ليس مريضا عقليا ولا نفسيا، وهو ما لا يمكن أن يعفيه من العقوبة أو أن يخفف عنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. قال الله تعالى :
    (( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ))

  2. قال الله تعالى :
    (( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ))

  3. الحمدلله اتذكر والدتي لما كنت انا واخواني واخواتي صغار كانت توعينا داااايما تقول لاتفتحو الباب لما اخرج تقولكم انا صديقة امكم رسلتني اجيبلكم حلاوة اي شي لاتفتحو الباب اي احد يناديكم يقول تعالو انا اعرف اسم امك وابوك جبتلكم حلاوة اي شي لا تروحو لأحد وكنا نقول حاضر حاضر
    الين ماكبرنا ومتربين على كلام ماما وهي تحذرنا
    بس للأسف حاليا الامهات والاباء مايوعو اطفالهم لازم من هما صغار يعطوهم امثال ويقولون لهم لاتفتحو الباب لاتروحو لأي شخص يقولكم تعالو
    وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على هدا الرجل الواطي وماقول الا اقيمو عليه الحد لانو مايستاهل يعيش ويتنفس على هدي الحياه بعد ماسلب حياة الكتير من الاطفال

  4. ليش كل مره بتحكو عن السعوديه ??مجرد سؤال اللهم ابعد كل من يكره السعوديه ارضك وشعبك الطيب

  5. مش هو دا الخبر اللي قريناه من كم يوم نورت شو لحكاية تلفتي و لا فايروس دخل في عقولكم قبل كمبيوتراتكم

  6. السلام عليكم احبتي الكرام………بالله عليكم اجيبوني لماذا يحدث هذا في السعودية اكاد لا اصدق اغتصاب بنات في سن العاشر,اين القانون اين العدالة,استغفر الله العظيم واتوب اليه ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم.الاعدام لهذا المجرم السفاح او الجلد حتى الموت امام الجميع في وضح النهار حتى يكون عبرة لغيره.

  7. قال الله تعالى :
    (( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم )) صدق الله العلي العظيم وبلغ رسوله الامين صلى الله عليه واله

  8. خواني واخواتي والله هيك شي بيحصل عندنا في المانيا داءما او في اي دوله تانيه ليش هيك والله السعوديه واهلها الطيبين على الراس اخوكم لبناني مقيم في المانيا .!

  9. mouniaاجل نفس الخبر من كم يوم بس اكيد هو مريض نفسي , حسبي الله ونعم الوكيل.

  10. الغريب أن الجاني معلم لغة عربية وأب لـ6 أبناء،
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يا ترى هل ابنائه كلهم ذكور واذا كان يملك الإناث
    الم يخطر في فكره ربما احد مريض مثله يعتدي على طفلته
    مـــــــــــات الضمير للاسف

  11. اين دور الاهل ليش يسيبو اطفالهم وعلى مبدأ( المال السايب يعلم السرقة)
    ولا يمكن لاي واحد ان ينكر انتشار الفساد في كل الدنيا والله ثم والله انه يوجد بعض الاسر فيها من الاهمال مالايعلم به الا الله فتجد الام تعتمد على الخادمة في تربية ابنائها وعلى السائق في اخراج ابنائها ذكورا واناثا ويتركون لهم الحبل على غاربه ثم بعد هذا اذا حصلت الكارثة جاؤو يتباكون ولكن المثل العربي القائل يداك اوكتا وفوك نفخ طيب هذه الام اللي بتخللي بنتها بهذا العملا تمشي في المول لوحدها وين مخها ولا العبايات والموضة اخذت عقلها لكن كل مهمل يتحمل نتيجة اهماله

  12. لعنه الله في الدنيا والاخره الذي لما تاخذه رحمه ولا شفقه ع الاطفال الابرياء حسبنا الله ونعم الوكيل فيه انشاء الله يتنفذ حكم القصاص اقل جزاء له رساله للمهات انتبهو ع اطفالكم

  13. لا حول ولاقوة الا بالله الله ينتقم من كل شخص تسول له نفسه اذية اي طفل على وجه الكرة الارضية لان الاطفال احباب الله ولم يحدد الله سبحانه وتعالى اطفال المسلمين ام غيرهم الاطفال اطفال مهما كانوا اولاي مكان انتمو يارب ينتقم من كل من يؤذي الاطفال لان هناك شرور كبيرة تجاههم من اغتصاب وقتل وتعذيب بدون اسباب وخطف لتشغيلهم في دعارة الاطفال لماذة نوجه الاطفال التوجيه الخاطئ لماذا نوذيهم ونقتل برائتهم لماذا ولماذا واكثر من مليون سؤال يطرح على من يؤذي الاطفال اللهم احمي اطفالي واطفال المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات واطفال العالم اجمع اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *