فوجئ محبي الاعلامي جورج قرداحي ومشاهدي الحلقات القديمة الخاصة ببرنامجه ” من سيربح المليون ” بحملة لتشوية البرنامج الشهير من خلال تركيب اسئلة جنسية فاضحة تسئ للخليج على اسئلة برنامجه الاصلي ، ووضعها على اليوتيوب تحت عنوان “أسئلة تم منعها في برنامج من سيربح المليونوتحتوي على اكثر من مقطع تتضمن عدد من الاسئلة لكل ضيف منها اسئلة “من هو أحقر شعب خليجي” باختيارات أربعة، و”بماذا يفكر الخليجي.. بكرشه أم بكذا وكذا أم لا يفكر أبداً لأنه غبي”، وغيره الكثير من الأسئلة المُخجلة الجنسية التي تسئ للفتيات الخليجيات .

وواجت هذه المقاطع انتقاد عنيف وهجوم شرس من الخليجيين معتبرين أنها تسئ لهم ، متأكدين أنها مقاطع ليست حقيقية خاصة بالبرنامج ولكنها مقاطع مفبركة هدفها تشوية صورة الشعب الخليجي واثارة الفتنة ، والبعض منهم طالب بضرورة مسح هذه المقاطع .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ماهذه البراءة وحسن النية عندك يا نورت وأنت ناشره الخبر ليش حباً في الخليجيين أسيادك أم أنك تحولت لحائط في شارع يكتب عليه أي شيء .

  2. لايجوز الفرية ولاساءة لاهلنا في الخليج , فيكفي انهم يحسون بعار حكامهم الطغاة ونقول لاعليكم يا اهلنا اننا نثق بانكم ستمحون العارهذا وانتم كرام وقريبا يكشف معدنكم الطيب

  3. الله يحفظ الخليج وحكامها

    ويبعد عنا أذناب إيران

    ولايضر السحاب نـ ـ ـباح الكـ ـ ـ ـلاب

  4. بس الفكره مو في الفبركه الفكره هو ليش الشعب العربي اخذ فعلا هكذا فكره عن الخليجيين؟

  5. فيديوات مفبركات و مركبات.. لا يمكن يتم هكذا اسألة في برنامج يذيعة شخص مثل القرداحي

  6. الخليج بلد عربي منا وفينا حتى لو حكامهم كانوا ان ذ ا ل ..
    لكن اهلم عرب مسلمين على عيوننا وراسنا والله ..
    ___________
    نورت لدي سؤال لكي ؟؟ لكن بدون زعل ..
    هل تعتقدين انك جريدة محترمه ورفيعه في المستوى ؟؟
    اذا كانت الاجابه نعم اذا احب ان اقول لكي لماذا هذه المواضيع التي لاتنشرها الا الجرائد التي لاتعرف الاحترام لحقوق نشرها ومواضيعها ..
    سامحيني ..
    لكن احترمي الرآي والرآي الاخر ..
    والله يشهد اني احترمك واحترم الادارة الكريمه لان نصف وقتي بل اكثر من نصف وقتي على الكمبيوتر اقضيه على صفحاتكم ..
    لذلك اريدكم افضل جريدة على الانترنيت ..
    والله على ما اقول شهيد .

  7. لو مقاطع محذوفة كيف تم الحصول عليها ونشرها شو هل الاخلاص ولاخلاق والادب

  8. هههههههههههههههههههههههههههههه بشرفي متت من الضحك عليهم يستاهلون طبعا الكويت بلد الجنس الثالث معروفه والبقيه اللهم احفضنا

  9. الى وهب الحسيني … لن تفرحوا يا شيعة أيران بالسيطرة على بلادنا العربية ولو قمنا بتغيير حكامنا فلن يحل مكانهم سوا من السنة , كفاكم حقد وكفاكم كفر يا أحفاد أبن سبأ .

  10. بلدان الخليج ليسو فقط بلدان الجنس الرابع وانما هم يهود الخليج هم وحكامهم وان شاءالله نرى ايران لن تحكم الخليج فقط وانما تحتله من الشمال الى الجنوب مثلما بفضلهم وفضل حكامهم العملاء دمروا العراق واولهم الكويت العميله لامريكا. المجد والخلود لشهيد العرب وحارس البوابه الشرقيه في السابق صدام حسين رحمه الله واسكنه فسيح جناته ولحكام الخليج الدرك الاسفل من النار.

  11. الى وهب الحسيني … لن تفرحوا يا شيعة أيران بالسيطرة على بلادنا العربية ولو قمنا بتغيير حكامنا فلن يحل مكانهم سوا من السنة , كفاكم حقد وكفاكم كفر يا أحفاد أبن سبأ .
    coppy
    Bravo…! yeslamo 3la had el klam tayeb

  12. مفبركككك …. وتافه جداااا الي سواه بصراحة … وعقله اوسخ بعد من قذارة الخليجين … امة ضحكت من اجلهااااا اممممم… العالم وين واحنا العرب وينننننننننن …. للاسف بعيدين كل البعد عن كل اخلالالالاق اسلاميةةةةة

  13. شنو هالسخافه يعني واضح جدا الفبركه وهذا دليل عالحقد والكره اهل الخليج هم اخوان مهما صار وحصل

  14. مع احترامي لك نورت الخبر ليس بمستواك
    انتي اكبر قدر من هذا الخبر المفبرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *