انتحر شاب مصري في العقد الثالث من عمره، أمس الجمعة، بمسكنه في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية بمصر، بطريقة بشعة ليضع نهاية مأساوية لنفسه ويتخلص من مشكلاته المادية، بعدما ثبت حبلاً فى سريره، ثم ربطه فى عنقه وقفز من النافذة.

https://www.youtube.com/watch?v=ty094d2l0Ns

وأظهرت صور تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الشاب المنتحر وهو معلق بحبل من رقبته في نافذة على واجهة أحد المباني.

وبحسب مواقع مصرية فإن الشاب المنتحر يدعى أشرف صابر صليب، وهو عامل بشركة للأجهزة الكهربائية، منذ 15 عامًا و يعيش بعمارة فى المجاورة 40 مكونة من 5 طوابق، بها عمال من مختلف المحافظات، فقد حياته منتحرًا بعدما خسر ميراث والده ونصب مواطن عليه.

وتعد هذه الحالة الرابعة منذ بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حيث سبقه أمس انتحار أمين شرطة داخل مركز شرطة بأسيوط جنوب مصر، بعد خلاف على الميراث مع شقيقه، كما سبقه أمس الأول انتحار شاب آخر بمدينة الإسماعيلية، إثر تعرضه لحالة من الاكتئاب بسبب ظروف مادية قاسية.

وكانت حالة الانتحار الأشهر خلال هذا الشهر للناشطة السياسية زينب المهدي، التي توفيت إثر تعرضها لحالة اكتئاب نتيجة ظروف شخصية أحاطت بها على خلفية الظروف الصعبة التي تعيشها مصر منذ فترة.

وشهدت محافظات مصر خلال الفترة الماضية عددًا من حالات الانتحار تخطت 23 حالة، منها 15 حالة في أسبوع واحد، أغلبها بسبب الظروف الاقتصادية وفقدان الوظائف

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *