وعدت جهادية بريطانية رئيس الوزراء البريطاني “ديفيد كاميرون” بـ “الذبح”، بعد قراره بالمشاركة في الحرب ضد المسلمين، حسب تعبيرها، ومنعه لعودة الجهاديين إلى بريطانيا، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونشرت الجهادية تهديدها عبر حسابها على تويتر، تحت اسم “الجزراوية”، قائلة: “إن شاء الله، سيأتي اليوم الذي تقع رقبة ديفيد كاميرون تحت نصل سكينتي إذا ما استمر في حربه ضد أولياء الله وسيلقي الله الرعب في قلوب الكافرين”.

كما سخرت من التهديد بسحب الجنسية البريطانية منها وأصدقائها ومنعهم من العودة مرة أخري إلى بريطانيا.
ونشرت الفتاة صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي النقاب وتحمل سلاحا على كتفها دون الكشف عن هويتها، مشجعة البريطانيين على السفر إلى سوريا للجهاد، واصفة هروبها من بريطانيا إلى الشام بأنه أفضل قرار اتخذته في حياتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. نسال الله ان يوفقك لهذا /يا اختنا في الاسلام /وان تنالي شرف ذبح هذا المجرم الذي ذبح الافا مؤلفة من امة الاسلام في كل مكان …..ونسال الله ان تتمكن دولة الاسلام من ذبح وقطع رؤوس كل قادة الكفر والاجرام … كما قطع الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود راس رأس الكفر اباجهل يوم بدر …ولعنة الله على ابي جهل و على كل اعداء الله… وعلى راسهم حكام بلاد الاسلام المطايا للكفار ……..ثم كلاب الروم والصهاينة اوباما وبيريز عزيز مرسي الاخونجي …
    وكل رؤوس الكفر والنفاق!!

  2. تخلف ماضر الاسلام الا مثل هؤلاء
    كلام لايدخل العقل وتخلف ويشوه صوره الاسلام ويتاثر منه المسلمين في البلدان الغربيه بسبب هؤلاء الجهله

    1. التخلف شرعا هو رفض الامور او استنكارها بناء على الهوى والراي العام الساقط..والمصلحة !!
      والمسلم الحق يجعل الاسلام هو المقياس للحكم على الامور بالتخلف والتقدم.
      واوباما وكامرون وبيريز من اشد المجرمين بجق المسلمين ..وذبح هذه الاشكال واجب،قال تعالى:” واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم ) …ومن كان صاحب اكبر جرم في ذبح مسلمي فلسطين واخراجهم من ديارهم اليس الانجليز الذين مكنوا اليهود من اعتصاب فلسطين ؟!!

  3. التخلف ان تشوه صوره الاسلام وتضر بالمسلمين
    ويتخذ هذا الكلام وامثال هؤلاء ذريعه لمحاربه الاسلام واهله
    هؤلاء مجرمون او مغرر بهم لتحقيق اهداف ضد الاسلام
    امريكا شاركت في قصف غزه والدواعش بقتلهم الصحفي باسلوب همجي اضاعوا دماء شهداء غزه امام الراي العام وان كانت عند الله غير ضائعه
    الاسلام دين سلام ورحمه وعدل وقوه وليس طيش وتهور واستهتار بدماء المسلمين

    1. الاسلام دين سلام ورحمه وعدل وقوه وليس طيش وتهور واستهتار بدماء المسلمين!!!
      ……………
      الاسلام ليس دبن رحمة مع من يذبج المسلمين بل هو دين رحمة فقط مع المسالمين ..ولا داعي لخلط الامور ..فالله رؤوف رحيم والله شديد العقاب …فلا يجوز الاقتصار على وصف واحد لانه تدليس ومخادعة للبسطاء والجهلة …قال تعالى : لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون .
      فهل كامرون واوباما وبلير من الصنف الاول ام الثاني ؟ وهل يعامل الصنف الثاني معاملة الصنف الاول ؟؟!!

    2. الاسلام ضد قتل الابرياء من اي جنسيه ومن اي دين
      وضد اسلوب داعش الهمجي

  4. أليس من الأفضل مجاهدته نكاحيا بعد إقناعه بالإسلام ؟
    فمهنتان تجيدونها ياداعشيات تماماً قطع الرؤوس والتنكيح الجهادي المقدس ! فعلى الأقل قدمي الثانية من باب العمل بالقاعدة الفقهية التي تسمى تزاحم الأولويات !
    ولعل ثوابها الى جانب متعتها اكبر !
    وهكذا يكون لنا مسلم في مركز صنع القرار بدل ان يذبح هباءا …. الحكمة والدلع والشخلعة مطلوبة هنا….. فتريثي يا اخت داعش .

  5. وهب كلامك صحيح |o| . ما اخذنا من الدواعش غير التهديدات للغرب كله كلام اما الفعل فيكون بقتل المستضعفين من الأكراد او اليزيديين او المسيحيين في العراق وسوريا، لم نرى منهم اي وقوف بجانب المسلمين ،اليهود قصفوا غزة وما تحرك حد من الدواعش ولا حتى رموا قذيفه وحده على اليهود فقط اكتفوا بمشاهدة المسلمين وهم يقتلوا مثلهم مثل الحكام العربية ،لمً لم ترونا المراجل . قال بحكولنا عندما نتخلص من الحكام اولاً طيب وبعد التخلص من الحكام الموجودين هل سيستصعب الغرب على استبدالهم بحكام خونة اخرين ها قد رأينا ماذا حصل بعد خلع حسني ومرسي جاء الأسوأ منهم .يعني تريدون قطع ذنب الأفعى لا رأسها .اقتلوا اليهود اذا أردتم منا تصديقكم .

  6. عقول محدودة مهبولة بدل ما تسعى لإصلاح بناء على ما هو قاءم تسعى لهدم ماهو موجود على أساس ما تعمر إلا إذا خربت ! وهواسلوب اغلب العرب او المسلمين للأسف تماماً كحال نورت فكانت في لوك متكامل سهل أمام القاريء كل ما يحتاجه ويستطيع إرجاع تعليقاته القديمة والبحث سهل عما يريد …. فأصر يبدو بعض من فيها ( استثني مراقبتنا الحسناء طبعا ) على تغير ذلك من خلال هدم كل البناء الموجود وإقامة اخر مكلف لنا ولهم بعنجهية وبطر ودون تفكير بحجة التجديد والعصرنة !! وهو غباء داعشي صرف ! يا سادة يا كرام التجديد والعصرنة لا يتحقق بهدم كل ما هو قاءم بل تجديد داخلي لا يهدم كل البناء ؟ اما عباقرتنا فلا بد ان يهدموا المعبد كله على راس من فيه ليقيموا نصبا اخر ثم يندمون ويرجعون رويدا ما كان في خسارة للوقت والجهد والمال !! هل سمعتم بهكذا عبقرية ؟ كثير من الميزات السابقة ذهبت مع شكل نورت القديمة وكل المميزات الجديدة لا تساوي قشر بصلة مقارنة بما كان !! يا ترى متى نتخلى عن العقل الدواعشي المركب فينا كلنا بشكل وآخر دواعش ولهذا لانفلح إلا قليلا .

  7. وهب الحسيني
    سبتمبر 10, 2014 at 12:19 ص
    للأسف تماماً كحال نورت فكانت في لوك متكامل سهل أمام القاريء كل ما يحتاجه ويستطيع إرجاع تعليقاته القديمة والبحث سهل عما يريد …. فأصر يبدو بعض من فيها ( استثني مراقبتنا الحسناء طبعا ) على تغير ذلك من خلال هدم كل البناء الموجود وإقامة اخر مكلف لنا ولهم بعنجهية وبطر ودون تفكير بحجة التجديد والعصرنة !! وهو غباء داعشي صرف ! يا سادة يا كرام التجديد والعصرنة لا يتحقق بهدم كل ما هو قاءم بل تجديد داخلي لا يهدم كل البناء ؟ اما عباقرتنا فلا بد ان يهدموا المعبد كله على راس من فيه ليقيموا نصبا اخر ثم يندمون ويرجعون رويدا ما كان في خسارة للوقت والجهد والمال !! هل سمعتم بهكذا عبقرية ؟ كثير من الميزات السابقة ذهبت مع شكل نورت القديمة وكل المميزات الجديدة لا تساوي قشر بصلة مقارنة بما كان !! يا ترى متى نتخلى عن العقل الدواعشي المركب فينا كلنا بشكل وآخر دواعش ولهذا لانفلح إلا قليلا .
    )))))))))))))))) copie
    Yekhreb betak awal marra tetkalem mazboot

  8. يا حسيني ليس هناك جهاد نكاح هذه اشاعة المقصود بها شخص العريفي و تلقفها الاعلام حتى يشوهوه بها صورة الاسلاميين الا اذا كنت تقصد زواج المقاتل زواج شرعي فهذا شي اخر لكن بالهيئة التي لفق بها اول مرة فهو كذب محض بينةً قرونه يراها كل بصير و بصير ليست كـ مبصر و اظنك مبصر لا ترى شيئا انار الله بصيرتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *