انطلقت العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تنتقد الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي التي نشرت صورة لها عارية تماماً اضافة إلى صور لها وهي في لحظات حميمية مع شاب وصورها وهي ترتدي ملابس مثيرة وكاشفة في منزلها .

وكان من ضمن الصفحات التي انطلقت ضد علياء ماجدة المهدي ” كارهي علياء ماجدة المهدي ” و ” معا لقتل علياء ماجدة المهدي ” ،” ضد علياء ماجدة المهدي ” ، وغيرها من الكثير من الصفحات التي تحمل سباب وألفاظ نابية بعدما نشرت صورتها على الفيس بوك عارية تماماً .

والغريب أن علياء كانت تقول في صفحتها أن ما فعلته حرية شخصية ، ولا يمكن لأحد أن يعترض على حريتها
، وقالت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي :” “حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائل السبعينات واخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية, ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلي أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير”.

والأكثر غرابة هو ما قاله خطيب علياء ماجدة المهدي وهو شاب يدعى عبد الكريم نبيل عامر حين قال أنها هي من قامت بالفعل بنشر تلك الصور، وأنه يرى أن ما فعلته خطيبته حرية شخصية!.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هي مصر ناقصة بلاوي .. مين البنت دي وايه حكايتها ..هي الحرية بتكون بالعري والفاحشة حسبي الله عليك وعلى اهلك اللي تهاونوا في تربيتك ..

  2. للاسف هذا مفهوم الحرية لبعض العربان وليس كلهم . فالغرب شوه عاداتنا وتقاليدنا واصبحنا نطالب بتغيير الاشكال قبل ان يتغير المضمون .فما زالت افكارنا مسجونه في داخل عقولنا بسبب عاداتناومفاهيمنا القديمة فما تزال بعض العادات البدوية والثارية في بعض المناطق هي السائدة وبالمقابل نطالب بالحرية والديمقراطية ولكننا نرفض اعطائها لاحد ان تعارضت مع مصالحنا واهدافنا

  3. شكلها معاها مرض فقر الدم على الكساح العضلي على ازما على مرض اخر ما بعرف اسمه بالعربي CROHN`S DESEASE

  4. شكلها معاها مرض فقر الدم على الك ساح العضلي على ازما على مرض اخر ما بعرف اسمه بالعربي CROHN`S DESEASE

  5. شي مقزز جدا ..و فعلا اطالب ابناء الثوره طردها من مصر … الحريه مسموحه الا فيما يتعلق بالاخلاقيات …. و اقطعو راس بنت لندن اذا ماشفتو نص مراهقات مصر عاملين مثلها ان لم يتم شكمهم ودقمهم جعلهم الدقمه!
    وبعدين لما الله بلاك يا فلاحه وقررتي تتعري كنتي انسدحتي ف يالجيم 4 شهور او عالاقل عملتي فوتوشوب خلدتي العار الذي انتي فيه بشكل مقزززززززززززززز … الله ياخذها

  6. سألت صبية اوروبية سؤال لما نشروا صورة هي الزنديقة بالصحف الاوروبية غطوا على عوراتها وقتها اتعجبت وقلتلها بالعادة بتنزلوا صور عراة بصحفكم يعني ماعندكم تحفظ على هيك صور وهي الصورة غطيتوا عليها كان ردها مشان الحفاظ على اعين واذواق القراء الاوروبين

  7. هذه أخرة كل من تضع صورها على الفيسبوك …للأسف العرب يتخدمون الديمقراطية وحرية التعبير دائما بالشكل السلبي.

  8. والأكثر غرابة هو ما قاله خطيب علياء ماجدة المهدي وهو شاب يدعى عبد الكريم نبيل عامر حين قال أنها هي من قامت بالفعل بنشر تلك الصور، وأنه يرى أن ما فعلته خطيبته حرية شخصية!.
    ………………….
    الحرية الشخصية تعني عتد الغرب حق الانسان في فعل ما يشاء بجسده كالزنا والشذوذ…وبالرغم من ان هذا الفهم مناقض للاسلام فانه مناقض للعقل لان التعري عندما يكون مقززا كما في الصور الواردة فانه صادم للعين وهو اعتداء على الاخرين الذي يتقززون من هكذا مناظر!!

  9. الحرية الشخصية تعني عتد الغرب حق الانسان في فعل ما يشاء بجسده كالزنا والش ذوذ…وبالرغم من ان هذا الفهم مناقض للاسلام فانه مناقض للعقل لان التع ري عندما يكون مق ززا كما في الصور الواردة فانه صادم للعين وهو اعتداء على الاخرين الذي يتق ززون من هكذا مناظر!!

  10. مبينة البنت كثير صغيرة
    يعني يمكن تكون شي 17 سنة او اقل بشوي معقول تكون ورى هيك افكار انا بعتقد انو حدى ورى هيك شغلة اكيد مو معقولة بنت بعمر الزهور بتفكر بهيك شكل وبهيك طريقة الله يستر وربنا يهدينا

  11. المهم ان الفتاة افضل منك انتم الدين تشتمونها في المغرب نقول مثىلا عاميا و هو ينطبق عليم / الجمل كيشف غي لكعرورة دخوه / لهدا اظن ان كل انسان له عيوبه و اسوا انسان هو الدي له عيوب ايضا و يقدف بها الاخرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *