أكد القنصل الجزائري في السعودية صالح عطية استمرار قضية الفتاة الجزائرية ” سارة بن ويس ” قائلا : ” إن جسد سارة من دفن ولكن القضية مازالت قائمة “. مؤكدا أن القضية تسير في مجراها الطبيعي ولم يفصل القضاء بها حتى الآن ، و لابد من الانتظار .
وأضاف القنصل الجزائري أن “سارة” لم تدفن إلا بعد أن تم تشريح جثتها و أخد عينات من جسدها ومازالت هنالك تحاليل لم تظهر نتائجها حتى الآن، مطالبا الصحف بالتروي وعدم التسرع بالحكم حتى ينطق القضاء السعودي حكمة الأخير.
وتم دفن الفتاة الجزائرية “سارة” الثلاثاء في مقابر الشرائع بمكة وسط حضور كبير من الجالية الجزائرية، بعد قناعة مربي الفتاة “الحاج بو مدين” بنتائج تقرير هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة وكذلك نتائج الطب الشرعي التي أثبتت عدم تعرضها للاغتصاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. والله عجيب عجيب

    كيف لهم ان يقتلوا ويختصبوا فتاة ,

    البشر طغاة ومجرمين بكل معنى الكلمة

    الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

  2. wi raty,je ss tjr la mais c rarement que je commente tu sais ce milieu ……..que des insultes etc,alors çava toi,tu sais aujourd’8 j’ete pres de metro cadillac

  3. لا زال العجرفه والجاهلية موجوده في ارض الحجاز رغم مجيء الاسلام هذا الدين الحنيف والقيم اهل العكل والدشاديش زي النساء هم اهل الفتنه والقتل والتشريد لم يفكروا فقط بالبطن وماتحته الله يلعنهم ويحشرهم مع يزيد ومعاويه وبن ذي الجوشن وهند الملعونين
    رحمة الله علي ساره وعلي كل فتاة مظلومه وشريفه والعنة علي الظلمة والزندقه

  4. على كيفك يامطيري لاتتسرّع فاللي ذكرتهم وتريد تبرّئهم فقد ذبحوا العراقيات والعراقيين بل مثّلوا بجثثهم ولازالت سجونهم السرّية تزخر بأفعالهم الشنيعة تحت إمْرة وتنفيذ الجماعات السرّية والعلنية لدولة العصابات في إيران وهل هناك جرائم اشنع وأوسع من التي قام بها هؤلاء منذ أن نشأ العراق وحتى اليوم.

  5. الى ■hayatiii
    وكل…… من يعتقد ان السعوديين ابرياء
    وكل…… من يترحم بكلمات خاويه…
    مع احترامي لكلمات والقران الكريم… واسم الجلاله الله .
    .
    هذه الكلمات التي هي نفسها كتبت لقاتل… سوزان تميم
    ولقاتل…… اطفال وشيوخ العائله اللبنانيه قبل عدة اشهر.
    تبا لكم ايها العرب …
    اما سمئتم … اما مللتم.. من اعادة الكلمات المتشابهه وحل الكلمات المتقاطعه…
    متى تنهضون لتقولون كلمات غير كلمات الياءس..
    لو كنتم على علاقه ولو لمره واحده مع سعوديين وسمعتم ما هو حديثهم وكيف ان مثل هذه الجرايم هي ابسط شي عدهم حتى انهم يعزمون بعضهم البعض على من يختطفوه وتنسب هذه القضايا الى الغير او تدفع لااهالي ضحاياهم المبالغ الماديه لسدها لحينها عرفتم من هم السعوديين ولوفرتم على انفسكم جهد ( كلمات الترحم ) وذهبتم ابعد لتطالبون العداله العالميه وليس العداله المزدوجه السعوديه و العربيه بان تاخذ مجراها.

  6. الله يرحمها يا رب و يصبر اهلها
    و ما في داعي يا جماعة نسب السعودية و اهلها مشان حادث
    ما في مكان و لا بلد ع وجه الارض ما صار فيها حادثة اغتصاب او قتل
    هل هذا يعني انو كل البلدان شينة و اهلها كمان
    اتقوا الله

  7. رحمة الله على المغدورة، والصبر والسلوان لذويهالعل الله أراد بها خيرا عندما اختار لرقدتها الأبدية أن تكون بجوار بيته.
    لكن هذا لا يحجب الجريمة فموتها جريمة، وعدم معرفة الحقيقة جريمة الجرائم.
    فنادق مكة تجني الملايير من الحجاج والمعتمرين ولا تركب كاميرات لمعرفة ما يجري بهذه الفنادق وكشفت هذه الواقعة أنها لا تتوفر على شروط الأمن سلالم، وطوب مرمي على السطوح دون شروط أمن يمكن لأي ضال استعمالها للتسلق أو للضرب، طفلة تطير من فندق إلى سطح فندق آخر ولا نعرف كيف ولماذا. وأصحاب الفنادق مشغولون فقط بتكديس الأموال.
    استهتار فاضح بأرواح الحجاج والمعتمرين ماذا لو كانوا سياحا أمريكان أو غربيون أو صهاينة في الرياض هل كانت مظاهر الاستهتار تظهر بهذا الشكل؟
    وسكان الحجاز في تعليقاتهم لا يرون سوى أن الجزائريين يجرمونهم ويتحاملون على بلدهم … لم أقرأ أي تعليق فيه تحامل على سكان مكة، ولا على أهل اليمن وماذا بقي لهم حتى نتحامل عليهم ذاب اسم بلدهم في اسم أسرة واغتصبت منهم القيام على البيت الذي ترطه فيهم رسول الله ص ونسبوا رغم عراقة أنسابهم إلى عائلة لم أجد لها ذكرا في تاريخ العرب القديم فما الذي نتطاول عليه منهم.
    شخصيا أشك في الأمراء لأنهم أعطو للشك مؤشرات بتهتكهم في أوروبا، وتزوج القاصرات في مصر، وصرف الأموال على فنادق القمار وعلب الفساد ولا أستبعد ضلوع أحد طوال الأعمار في الجريمة وسعي التحقيق على التعمية عليه بإلصاق التهمة ببنغالي أو يمني قد يكون هو كفيله مقابل خدمات لا تخرج عن النزوات.
    ليكشف التحقيق عمن يكفل البنغاليون واليمنيون الذين ورد ذكرهم في الواقعة، وليكشف عمن له علاقة بالفندق موقع الجريمة والفندق الذي وجدت الجثة على سطحه ويحقق إن كان موجودا هناك قبل الجريمة، ليذكر آخر من شاهد المغدورة قبل العثور على جثتها وأين شاهدها ومع من ويشرك المحققون الجزائريون في التحقيق معه وساعتها نقول التحقيق صادق.
    أما النظام الذي يحكم أرض الحجاز فمنذ تواطؤه مع بوش في احتلال العراق، ومنذ اقتراحه مبادرة الذل على الصهاينة، ومنذ استقبال أحد الذين إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة لم أعد أثق فيم يصدر منه، ولن أثق حتى لو نزل ملك وقال هم من أهل الجنة.
    رحم الله المغدورة مرة أخرى وأكرم نزلها كما أكرم جثمانها بجوار بيته.

  8. الى كل من يتكلم عن السعوديه ..
    او عن وهابيه ..
    السعوديه ولله الحمد دين عز ووطن واسلام ..
    لا فرق بين بنقالي او مصري او شيعي او شني او يهودي او كافر ..
    الدين الاسلام ماقال السعودين احسن اسلام او مصر احسن اسلام ..
    السعوديه في بلاد الحرمين .. اطهر بقاع الارض ..
    فالي يسب .. او يلعن .. فأقول هذي سميمت الضعيف ..
    فالمسلمين واحد .. لا مصري ولا غربي ولا عربي ..
    وتعليقا للاخ كريم .. الي دش بالعن والسب ..
    طهر قلبك وكن على تربية الاسلام ..
    ان كنت من اتباع الحبيب محمد .. وكان دينك الاسلام ..

    بارك لكم .. ورحم الله مثواها ..

  9. karim anta 3ala ha9 fi koli kalima 9ltaha li ani kont ma3a chat ma3a ba3d asa3dien walaki wala wahid ihtaramni walakin ana lam askot lahom fasama3tohom ba3da kalam 3omrohom masama3oh min wahda maghribia 3araftohom mama3na al kalam al jarih jazaka allaho khayran ya akhi karim 3ala tilka al kalimat

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *