اشتكى المقاتل الجهادى الملقب بـ”باربي”، عمران خواجة، من عدم وجود مرطبات للجلد وورق تواليت وأوقية ذكرية في سوريا، وأيضا فشل أصدقائه في إرسالهم، بحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية.

وعلى الرغم من ظهور خواجة والذي كان أحد قادة جماعة “راية التوحيد” المرتبطة بداعش في عدة فيديوهات دعائية تعبر عن القسوة والوحشية، من بينها فيديو يحمل فيه رأس مقطوعة، إلا أن المقاتل مفتول العضلات كان منزعجا بشدة من عدم وجود مستلزمات عناية بالجسم كافية مثل سبراي معطر وزبدة كاكاو مرطبة للشفاه والصابون والمناديل الورقية و معجون الأسنان وأوقية ذكرية لاستخدامها في ممارسة الجنس مع “غنائم الحرب”.

وعندما فقد “خواجة” الأمل في تحقيق طلباته وفشل طلبه المتكرر لأصدقائه في إرسال احتياجاته، عاد متخفيا إلى مسقط رأسه بريطانيا بعد أن نشر عددا من الرسائل التمويهية على “فيس بوك” لترويج إشاعة وفاته لتسهيل عودته لسوريا مرة أخرى كي يجمع الأموال اللازمة ويجند أشخاصا جدد يصطحبهم معه إلى سوريا.

واستمعت محكمة وولويتش كراون البريطانية لأقوال خواجة بعد القبض عليه، حيث قال إنه نادم على العودة إلى بريطانيا من أجل تجنيد مزيد من البريطانيين، محذرا الشباب من الانسياق وراء الدعاية الجذابة التي تهدف إلى مشاركة الشباب في الجهاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. إلا أن المقاتل مفتول العضلات كان منزعجا بشدة من عدم وجود مستلزمات عناية بالجسم كافية مثل سبراي معطر وزبدة كاكاو مرطبة للشفاه والصابون والمناديل الورقية و معجون الأسنان وأوقية ذكرية لاستخدامها في ممارسة الجنس مع “غنائم الحرب”.
    !!!!!!!!!!!!!!!!
    Law kont makanesolotate britaniya
    Aghatessoh bi balo3ate essarefe essihi for 1month w a3tih fadalate le kilab yakoleha w ba3dine akta3 3odwo dakari w bil akhir a3alkoh 3iryane lahata yi3raf tamane le arwah wa le a3rade ili inetahakeha

  2. you nasty shitty little hog you want to cut heads now in style !!!!!, pigs like you needs to be burned alive not pampered and treated to moisturizers and body lotions

  3. تاتو + نايكي + اسلحة من صنع الغرب
    وعملي فيها مجاهد رايح تحارب الكفار
    وجهادك مش رايح فيها غير الأبرياء
    لعنة الله عليكم

  4. مرطب للشفاه والصابون والمناديل الورقية و معجون الأسنان!!!!!! هذا رايح لأرض الدواعش و إلا ”ستار أكاديمي” !!!!!! احترموا عقولنا شوي…كثرت الاخبار و التأويلات حتى أننا لم نعد ندري هل كل ما تكتبونه صحيحا أم هو واقع ممزوج بشوية خيال على حبة suspense ..!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *