تخطى رجل من بورتلاند يعرف بهوسه بالأوشام كل الحدود بعدما وشم لسانه حيث عمد إلى حقن عينه بالحبر أيضاً. وقال الأميركي مات غون لمحطة كاي بي تي في الأميركية انه بدأ بنقش الأوشام قبل 20 سنة وذلك لتغطية عيوب خلقية منعت بعض عضلاته من النمو.
لكنه أقر بأنه لم يعلم أبداً إلى أي حدود قد يتطور وضعه، مقدراً ان الأوشام تغطي حالياً 98% من جسمه.لكن الطبيب دوغلاس ميير حذر من ان غون يخوض مخاطرة إذ انه قد يصاب بالتهاب قد يسبب له العمى أو حتى فقدان العينين. وأوضح الطبيب ان خطر غرز إبرة في العين كبير جداً.

لكن غون أكد انه يعي المخاطر وهو يقوم بكل شيء بحذر، وشدد على انه بات يتمتع بالخبرة.


المصدر: يو بي اي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. وهل هناك اكثر من عمى القلب ممكن ان نقول عنه انه عمى؟؟؟ هذا المخلوق معمي القلب ، وان شاء الله ستعمى عينيه الاثنين عما قريب ….

  2. هيدا فكر ماسوني من عبده الشيطان والتربيعات الي بالوشم وحولة بالغرفة هي افكار شيطانية للانتقال الي العالم الاخر ( عالم الجن ) حسب معتقداتة

  3. ذلك لتغطية عيوب خلقية منعت بعض عضلاته من النمو

    تغطي عيوب ؟ عيوب ايه اكثر من لعملتها في حالك ٠٠ ٠ جاتك القرف من حالك المهبب زي الزب ال ة يععععععععع تففففففف

  4. ان شاء الله يتعمي ولا يموت و يريح الناس من شكله
    الحمد لله على نعمة العقل والاسلام

  5. والله ناس تافهة ومش لقين شئ يعملوه الوشم لما يكون بها الطريقة بيكون قرف انا احب الوشم بس وشم في مناطق معينة بس كدا نو انا عملة وشم صغير وشكلو جنان انا مني ضد الوشم بس بها الطريقة لالالالالالالا

  6. انا عامل وشم صح بس مش بهاي الطريقة البشعة زيوا انا عامل وشم زي هيفا وهبي بس موبضهري وبادي وبعيني جنان فعلا هاد الزلمة اكيد 100% مجنون

  7. الله لا يرده
    وعدم المؤاخذة ست كاتيا انتى شو ديانتك
    وبحب احكيلك ا نى الوشم حرام وين ما كان

  8. يععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
    الله يئرفه

  9. هالشيطان حرام الاطفال يشوفو ..خلي يهبل بحالو زي ما بدو..بس لازم يمنعو علي التجول.. لازم يضل ببيتو وما يطلع ابدالانو العالم مش مجبورة تشوف خلئتو..عالم فاضية ..

  10. انه شيطان اخرس اعوذ بالله من شكله .
    الوشم محرم بل إنه من كبائر الذنوب لأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لعن الواشمة والمستوشمة (( لعن رسول الله – صلى الله علية وسلم –الواصلة والمستوصلة والواشمة والمستوشمة ))

  11. يجب أن لا ندعي عليه بالعمى أو الموت هذا حرام ياناس يمكن تحبون تعليقي أو لاء … هذا شخص عنده هوس الوشم مثل كثير من الناس عندهم هوس عمليات التجميل الذي تغير فيهم ماخلقه الله سبحانه وتعالى .. نعم هنالك مئات بل الآف الأشياء التي حرمتها ألأديان السماويه ولكن ألبشر لازال يعملها ..ولكن الشيطان دائماً يحاول ان يفعل افعاله القذره لأطاحة الأنسان في جهنم.. أدعي لهذا الشاب أن الله يهديه ويتوب قبل فوات الأوان .. وأن الله سبحانه وتعالى يغفر ويسامح من يطلب التوبه وأن لا يعود اليها .. أرجوكم يا أخوه ان تتساهلوا بالموضوع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *