نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية تفاصيل جريمة قتل ارتكبها مهاجر مصرى إلى بريطانيا، ياسر الروميسى، حيث قام بقتل ابنته البالغة 7 سنوات، وذلك بعد رفض زوجته اعتناق الإسلام وإصرارها على الاحتفاظ بحضانة الطفلة معها بعد انفصالهما وهروبها من المنزل.

وبحسب “الدايلي مايل” فقد توجه الروميسى، 46 سنة، إلى منزل زوجته السابقة ليندسى شيبستون، 42 سنة، يوم الخميس الماضى ثم قام بإشهار مسدسه فى وجه الطفلة الصغيرة التى كانت عائدة لتوها من المدرسة، وأطلق رصاصتين فى رأسها، ثم قام بقتل نفسه ليموت فى الحال وتموت الطفلة أمس فى المستشفى، وتعتقد الشرطة أن القاتل كان يعاقب زوجته وابنته على ترك المنزل والاختفاء عن ناظريه، كى تحتفظ بحضانة الطفلة.

ومما أشعل الخلاف هو تقارب ليندسى من رجل آخر وتعلق ابنته بصديق والدتها، كما أغضبه تركها الإسلام والتخلى عن العقيدة التى اعتنقتها قبل الزواج مباشرة.

وتزوج الروميسى من ليندسى فى ليفربول فى 2005 بعد أن اعتنقت الإسلام، وقد تحولت حياتها بالكامل حيث ارتدت ملابس طويلة وفضفاضة وداومت على تناول الطعام الحلال، حتى إن ابنها الأكبر ستيفن أطلق على نفسه اسم “آدم”، وأطلقت على ابنتها من الروميسى اسم “مريم”، ولكنها لم تحتمل تلك الحياة فيما بعد فهجرت زوجها وغيرت ديانتها من الإسلام إلى المسيحية مرة أخرى، وأطلقت على ابنتها “مارى آن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. السبب ؟حالة الصراع و الازدواجية التي يعيشها المغترب المسلم من جهة أراد حياة وعيشة الغرب وزواج من نصرانية ومن جهة أراد ان يعيش في محيط مسلم.
    صعب لان إسلامها ليس عن اقتناع ..
    وداه كله ليه؟ ومالها المصرية تشتكي من ايه ؟

  2. اظن السبب هو قلة ايمانه بالله ولو ايمانه اعلى من هيك كان عرف انه عسى ان تكرهو شئ وهو خيرا لكم وان كل امور المسلم خير, يمكن لو صبر كان بدله الله بامرأة افضل منها واما اولاده بمكانه ان يراهم متى ما شاء(وعن طريق القانون اذا أبت) وان يعلمهم تعاليم الاسلام واذا شاء الله لهم الهدايه للاسلام فسوف يهتدون حتى لو كانت الصعوبات كبيرة , لكنه كان انسان شخصيته ضعيفة و مهزوزه ومع اول ابتلاء من الله دمر حاله دنيا وأخرة .

  3. انت لو معاملها بالحسنى كان ماهربت بالبنت
    اكيد شوفتها الشهد بالبداية وبعديها ضوقتها المر
    وبعدين في اوربا تكون الام هي الحاضنة للطفل لحد عمر 13 وبعدها يقرر الطفل
    مع من من ابوية يفضل العيش
    تصرفك همجي وغير مبرر قتلت طفلة بريئة نتيجة تعنتك وجبروتك .. احمق

  4. لقد كرهتها بالاسلام وفرضت عليها الجبة والنقاب وكان الاسلام هو المظهر.كل من يعتقد ان الاسلام مظهر هو جاهل. ان هذا المخلوق الذي يعتبر نفسه مسلما سيخل الجنة فهو مخطئ تماما سيدخل النار باذن الله,لانه ارتكب جريمتان القتل بغير الحق والانتحار المحرم في الاسلام,فاين اسلامه؟ربما زوجته مسلمة اكثر منه

  5. وانا اؤيد رائيك salam kaso
    كما انه بعيد كل البعد عن الله وتعاليمه ولا اكراه بالدين ..
    واكبر حرام قتل النفس ..
    تحياتي
    بصراحه علقت على العنوان ولتعليقات لان الموضوع مش ظاهر عندي ..
    ليش يا نورت انتي كمان عميو عيونك مثلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. خاف من الكفر ووقع فيه ….المسلم لا ينتحر ولا يقتل ….
    ألا يعلم هدا الرجل أنه كفر عندما قتل نفسه وقتل ابنته
    البريئة وأن مصيره جهنم لفعلته هده
    خروج زوجته عن الإسلام أرحم من الدي وقع فيه وحيت لا دنب عليه أما
    الأبناء الله وحده أعلم بمصيرهم ….فلما اليأس من روح الله
    عجبي من بعض الناس يصلحون الخطأ بخطأ افظع…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *