أقدمت أم أمريكية على عمل خدعة قاسية في ابنها الصغير في عيد ميلاده؛ حيث أوهمته بهدية جهاز ألعاب “إكس بوكس”، لكن عندما فتح الهدية وجد أن بها ملابس قديمة.

“فيديو” الواقعة جذب أكثر من مليوني مشاهدة على “اليوتيوب”، وأثار غضب الزوار الذين وصفوا الأم بأنها الأسوأ في العالم؛ لأنها تركت ابنها يبكي، بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الأحد 26 يونيو/حزيران.

وأظهر الفيديو “جوناثان” وهو يقوم بفك هدية عيد ميلاده بلهفة شديدة ومن حوله عائلته، بينما يصوره أخوه الأكبر بـ”الكاميرا”، ويشجعه على فتح الهدية، ليكتشف أنها عبارة عن صندوق لجهاز “إكس بوكس” مليء بالملابس القديمة.

وقال له أخوه -الذي ظهر صوته فقط في الفيديو-: “جوناثان أنت في حاجة إلى ملابس شتوية، ماذا كنت تظن في الصندوق؟، نحن لا نستطيع شراء جهاز “إكس بوكس”؛ لذلك انظر للكاميرا وابكي”، وسُلطت “الكاميرا” على وجه جوناثان وهو على وشك البكاء.

في خلفية المشهد، تظهر أم الطفل تضع يدها على وجهها وهي تحاول أن تكتم ضحكاتها، وتغادر مع سيدة أخرى بعد أن اكتشف جوناثان “الخدعة”.

وفى محاولة لتدارك الموقف، كتب أخو جوناثان قائلا: “لقد حصل أخي على “إكس بوكس” بالفعل، ومن يريد أن يراه فلينتظر “الفيديو” المقبل”، لكن لم يُحمل هذا “الفيديو” إلى الآن.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن مصدر في عائلة “جوناثان” أكد أنه لم يحصل حتى على جهاز الألعاب.

زوار “اليوتيوب” يتعاطفون بشدة مع “جوناثان”، ويعرضون على “جوناثان” أجهزة ألعاب “إكس بوكس”، وقال “Tweettmeifollowback”: “كلما شاهدت هذا “الفيديو” أريد البكاء، يمكن لجوناثان أن يأخذ جهازي، أنا لا أستخدمه”.

وكتب looseSpark: “الأهم أن يحصل هذا الطفل على عائلة جديدة في “الكريسماس” المقبل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. الملابس ما كانت قديمه بالعكس كانت جديده وفيها الليبل … وبعدين بلكي ما كان عند الام فلوس الاكس بوكس. شو بدها تعمل يعني ؟؟ مو منيح منها جابتلوا ملابس أحسن من ولا شي ….. شو فيها ليش بتعملوا من الحبه كبه !!!!! ناس عجيبه والله !!!!!

  2. مش قلتلكم انو الامريكان اغ ب ى ناس وات ف ه ناس واوحش ناس واح ق ر ناس عرفها العالم هههههههههههههههههه

  3. انا اتصور ان ما حدث كان تمثيلية مدروسة من الولد واهله ليحصل على التعاطف وبالتالي يحصل على اشياء صعب الصول عليها لقلة ذات يد اهله … التركيز على الحدث وتصويره ، ثم ردة الفعل من الاهل ( وكأن لا قلوب لديهم ) ، حتى ردة فعله هو لم تكن مناسبة لما حدث له !!!! وعلى كل حال حقيقة كان ام تمثيلا ، فهم ( عيلة واطية ) وقادمين من مجتمع متخلف !!!!!

  4. sarabDZ في حزيران 26, 2011 |
    و الله ابني لو يطلب عينيا اعطيهملو
    ……………
    اكيد حبيبتي ما في اغلى من الابن الا الله عز وجل

  5. وين المشكله بالموضوع تلاقوا صار عنده اكثر من جهاز حتى الان من التبرعات, ما حطوه على اليوتيوب على الفاضي وبرأيي بلاه احسن وخليه بدروسه افضل.

  6. انتو مافهمين شي ,هده اللقطات كلها اشهار
     ,الفديو الي يحصل علي اكبر زوار   راح
     شركت الالعاب تتصل فيه ويلخد مكافئة مالية 
    كبيرة الام مو عم تلعب بل عم تاجر بحزن ابنها  
    الي راح يجيب فلوس .

  7. هذه الام كانت عارفه تماما ما قامت به .. وانا اسكن اميركا .. واعلم ماذا يعملون الاميركان من مهرجانات وتبرعات لجمع النقود للعوائل الفقيره .. وخاصة في ايام الاعياد .. يجمعون التبرعات لشراء الالعاب والاكل .. وانا كنت اذهب بنفسي لاماكن في واشنطن تُجمع فيها التبرعات ونعمل وجبات طعام.. والجميع كانوا يعملون من غير ان يتقاظوا ولا دولار .. ولا يحق ان نسب او ندعي على شعب كامل .. لان الذي لا يعيش في اميركا .. لا يستطيع ان يحكم ما ذا يجري فيها ..

  8. انا برأي في عيد ميلاد القادم ل هالولد المسكين لازم يجيبولو علبة شامبو وعلبة جل . 😆

  9. أم خبيثه ..يعني اذا ماعنده امكانيه تشتري للطفل اللعبه اكو طرق كثير اتفهمو بيه انو صعب تشتريلو هذه اللعبه أحسن من ان تكذب عليه وتعشمو ..مو عيب ان ايكون الانسان فقير ولكن عيب ان يكذب خاصتا على ابنو او بنتو لان مستقبلا مراح ايصير عند الاطفال ثقه باهلهم ولا بالمجتمع الحولهم ..الله ايسامحها حرقت قلب الطفل .

  10. كدب في كدب x boxما اشراتو ولكن العلبة قدرت تحصل عليها جديدة ؟؟؟؟؟ وزيد عل دالك x box موكتير غالي هنا في امريكا

  11. كلمه اسوء ام قليله على هذه المراءه حتى ولو كانت فقيره
    ما كنت فى حاجه لتتلاعب بمشاعر ابنها فى عيد ميلاده
    حتى ولو جنيت من وراء فعلتها المال الكثير حيث لن
    يتسى هذا الصبى هذه تالواقعه مهما كبر وعائله قطعا
    زباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *