ضبطت وزارة الداخلية في دولة الكويت، شابًا لبنانيًا، أساء للكويت ولدول الخليج في بث مباشر له عبر حسابه في موقع “انستغرام”.

وكان الشاب، قبل نحو 10 أيام، قال في تعليق له في بث مباشر: “الكل يتفلسف ويغالط ويقلي ايش صار بالكويت كلش مو فخر لي، يبيلن دهر، الخليج يببيله دهر يتطور، تفكيرهم هذا نعال”.
وهاجم ناشطون، الشاب، بسبب إساءته؛ ما دفع محامييْن كويتييْن لتقديم شكوى بحقه تفاعلت معها الداخلية.
وقدم المحامي جراح الكشتي شكره لتفاعل الداخلية وضبطها الشاب، إذ كتبَ: “كل الشكر لرجال المباحث لدورهم الفعّال في مباشرة شكوانا أنا والزميل مشعل العنزي المقدمة ضد الوافد المسيء”.
وكان الشاب اللبناني، وبعد يومين من انتشار البث المباشر له، أوضح الالتباس بشأن إساءته عبر حسابه في “انستغرام”، مبينًا أن القصة بدأت حين كان يتحدث عبر بث مباشر عن “الطعام والأغاني”، ففوجئ بمتابِعة تشاهد الفيديو وتُدعى “نور” تسيء له بالقول “اللبنانيون مرتزقة، لو في ديرتكم خير ما جيتم هني، تخسي تتكلم كويتي”، مضيفًا أنها أرسلت له تهديدًا أيضًا.
وأقر الشاب أن الغضب دفعه للرد بألفاظ لا يحبها، مشددًا على أنه هاجم “بعض” أهل الخليج، قاصدًا صاحبة التعليقات المسيئة ومن هم على شاكلتها.
وبرَّر أنه وبعد مهاجمته، فوجئ بأشخاص اجتزأوا كلامه وحذفوا كلمة “بعض” ليبدو وكأنه يسيء لدول الخليج كافة.
وأكد الشاب اللبناني أنه ووالده من مواليد الكويت، ويرتبط بعلاقة نسب مع أهل الخليج والكويت، وليست لديه أي عداوات. كما عبَّر عن استيائه ممن أساؤوا له مقدمًا اعتذاره، وفي تعليقه على منشوره ختم كلامه بـ”مع السلامة”، في دلالة ربما على أنه سيغلق حسابه، خاصة أنه توقف عن النشر لاحقًا. ويذكر أن منشور الشاب جاء قبل ضبطه من قبل وزارة الداخلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. على الاقل احترم من احترموك بينهم واذا كانوا لايعجبونك لاتعيش بينهم
    ونلام اذا قلنا ان العرب همج ولايهذبهم الا الاسلام

  2. تحاور مع أي عربي.. ستجده يشتم قومه ويذم نفسه ويتفننون في ذلك!! في نفس الوقت يعظمون شأن الأمم الأخرى مثل الغرب ولا ينظرون إلى عيوبها ـ هذا إن كانوا يرون عيوبا عندهم- أما إذا جاء النقد من جنسية أخرى لبلده تجده يثور ويتحول الذم والسباب الذي خرج من فمه إلى فرح من المديح!!!

    صدق المثل القائل أدعي على إبني وأكره اللي يقول أمين!!!!

  3. نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيبٌ سوانا
    ونهجو ذا الزمانَ بغير ذنبٍ ولو نطق الزمان لنا هجانا
    وليسَ الذئبُ يأكلُ لحمَ ذئبٍ ويأكلُ بعضنا بعضاً عيانا

    يتحدثون عن مدينة افلاطون الفاضلة وواقعهم اشد سوادا من الليل.

  4. فعلا عنده حق بهاااااايم وخصوصا السعوديين الشوااااذ ههههههههههه والله لا شف ولا هشوف مثل هذا المخنثثثث موخراتهم كبييييييييييىييييييييييييييييييرة اكبر من Times Square ??

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *