أثارت مقاطع فيديو لعرض أزياء نسائي قال مغردون إنه في العاصمة السعودية الرياض، رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأسبوع الماضي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديوهات المتداولة، والتي نقلها موقع “سي أن أن” مع تنويه انه لا يمكن التأكد من صحتها، ظهرت النساء في هذا العرض وهن لا يرتدين الحجاب على رؤوسهن فيما ارتدى بعضهن بناطيل ضيقة، ما أثار غضب بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. من خلال الاحداث الاخيره وما يجري لن نستغرب شيء بعد اليوم
    تحويل جذري
    لكن اين هُم من كانو مع ولي الامر عندما كان يمنع ويظلم المرأه بكُل شيء بل قامو بتأييده , اين هُم الان ؟
    الان الدين يُفصل بالمتر والمقص حسب الطلب
    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. الرجال وش عندهم جالسين عند الحريم وهوه عرض ازياء .
    والمصيبه الكبيرة تجي تقول الهيئه ماعندنا خبر طيب وش وظيفتكم يالهيئه او انكم تقولوا سوو واذا كان ردة الشارع غاضبة اقرب مخرج ماعندنا خبر .
    عساكم بالساحق الماحق.

  3. طيب…احسن من ما يروحو أوروبا وأميركا جابولكو اياه على البيت.
    بس اما عرض ازيااااء. تحف!!!!

  4. أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – أمرًا ملكيًّا، يقضي بإعفاء الدكتور غسان بن أحمد السليمان، المستشار في وزارة التجارة والاستثمار، من منصبه.

    وجاء الأمر الملكي الحازم ليؤكد مدى حرص خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على عدم التجاوز فيما يمس الأمور الشرعية، ورفضه أي مخالفات أو تجاوزات؛ إذ صدر الأمر الملكي بعد ساعات من تداول مقاطع فيديو، تكشف حضور المستشار السليمان عرض أزياء خلال افتتاح أكاديمية للتجميل بالرياض، وما أعقبه من تصريح تلفزيوني، أشاد فيه بالفعاليات، قبل أن يناقض نفسه، ويظهر في تصريحات رسمية اليوم، يستنكر ما حدث.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *