تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي فيديو لمسافر مستاء من الفوضى التي تشهدها صالة مطار رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعبر هذا المسافر عن غضبه من هذه الفوضى بالصراخ قائلا أن علاج هذا الأمر يتطلب أن يكون لديهم شخصية حازمة مثل الأمير محمد بن سلمان للقضاء على هذا الفساد.

وقال المسافر: “.. ييغالكم واحد زي #محمد_بن_سلمان يربيكم ويربي الفاسدين”.

وتفاعل عددا من المسافرين مع كلمات المسافر الغاضب بالتصفيق له وتأييد وجهة نظره كما يظهر مقطع الفيديو الذي لم يتثنى معرفة تفاصيل أكثر عن تفاصيله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هو مسافر والا يحمل اسفارا ؟؟؟ يعني حمااااااااااااااار ؟؟؟؟
    ابن سلمان الاهبل وابوه سلومي الخبل واكثر ال سلسول البلبول ههههههههههههههههههههه هم حرامية وفاسدين رسمي , سرقوا فلوس الشعب واعطوها للمرضعة ايفانكا , ولما افلسوا قام الاهبل ابن الاهبل بسجن الامير الوليد وغيره من اولاد عمه وقال الهم بالحرف الواحد يا جماعة البنت ايفانكا وابوها خلصوني ماليا وبما اني ما اقدر على الحمااااااااااار راح امسك فيكم يا بردعة ههههههههههههههههههههههههههههه والمسافر الاهبل بيهتف للاهبل ابن سلمان اكيد لبناني بهيمة محصل عمل عقد بالسعودية او ناوي يشتغل فيها شغلات هههههههههههههههههههههه تعرفوها مثل ……….. الى اخره من نقاط هههههههههههههههههههههه وفهمكم كفاية . .

  2. هُنا تُلام الحكومه اللبنانيه للسماح لهذا البعير ان يتجرا بمثل هذا الكلام
    لو فرضنا لبناني قال مثل هذا الكلام بمطار السعوديه وقال بدلاً من البغل محمد بن سلمان وقال تحتاجون رجال فهمان مثل سعد الحريري
    شوية كرامه يا حكومة لبنان الابيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *