قامت الصحافية «ليز جونز» بالتنكر في صورة الملكة إليزابيث الثانية مرتدية بروكة مشابهة للملكة وقبعة في محاولة لتمضية يوم تتصرف خلاله كملكة للتعرف على الصعاب التي قد تتعرض لها.

وأمضت الصحافية يوما وهي تمر في الشوارع وتبتسم للجمهور وتلوح بيديها، وقالت: «وجهي يؤلمني من الابتسام. وأشعر بان ذراعي اليسرى ستقف وكأني رفعت اوزانا واشعر بان رقبتي ستقع من الشعر المستعار والتاج والقبعة».

واشارت الى انها قضت اليوم تحاول التصرف بكياسة كالملكة تبتسم للجميع لتشعر كيف يكون الامر عندما تكونين المرأة الأكثر شهرة في العالم، مضيفة: «ان الحفاظ على القبعة فوق الرأس والقفازات البيضاء يحتاج إلى جهد مضني».

وفي محاولة للتعرف على الطريقة التي تتعامل بها صاحبة الجلالة لمدة 80 عاما واكثر دون القدرة على خدش أنفها وهي تحت المراقبة طوال الوقت، قالت: «ان الملكة تبدو كم لو كانت منحوتة من الحجر فلا يمكن ان تقوم بأي رد فعل غير لائق لأحداث»، واختتم تجربتها بقولها: «إنه امر فظيع ان تكوني ملكة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. و ما علاقة الصورة رقم 4 بالملكة إليزابيث…هل الملكة إليزابيث تلعب لعبة Trottinette؟؟؟!!!!

        1. كل شي بنورت جايز ووارد
          وممكن بكرا يجيبون أخبار عنا ماتدرين

      1. هذه المراة أمضت يوما واحدا فقط تتشبه بالملكة إليزابيث و تعبت…لكن الملكة نفسها صار لها 80 سنة و هي تمارس البروتوكول الملكي…يعني صارت متعودة عليه…لان مركزها و مكانتها تحتم عليها تتعامل بهذا البروتوكول كل يوم…

          1. ههههههه ولا أنا يامريوم الله يعينها علينا هاللعبه من حماسنا

          2. كنت فاكرة أنها لعبة للأطفال بس ….لكن أنتي ترين الآن حتى شبيهة الملكة بتلعبها…يعني من حقنا إحنا كمان نلعبها…ما عاد شيء اسمه صغير و كبير ههه

  2. لا تشبه الملكة ولا من يحزنون … المرأة الاخرى تشبه القرد

  3. سلام كيوت .. مريم والجميع ..
    كيفك الحال يا بنات ؟ مشتاقتلكم .. عساكم تكونوا بخير .
    اما بالنسبه لشبيهة الملكه اليزابيث .. الملكه احلى منها بكثير ولا عندها شبه ابدا بها فقط طريقة الملابس والقبعه فقط لا غير .

    1. اهلا نادية…ميرسي ع سؤالك…كيفيك إنتي؟؟ في الخبر مش قصدهم بتشبها في الملامح…بس اللي فهمته إنها اتشبهت بيها في الملابس و طريق التعامل مع الناس حتى تعرف هل أن تكوني ملكة سهل ام صعب و بالأخير استنتجت بانه صعب عليها كامراة عادية تعيش مثل الملكة البريطانية…

      1. كيوت
        لا تشوفي وحش يارب .. هلا رجعت للبيبت كنت مشغوله كثير وقلت ادخل على نورت اشوف شوفي مافي .. الحمد لله الكل شفتهم بخير .

  4. دى مش شبيهة اليزابيث
    دى شبيهة جدتى سكسكه مرات جدى سلطح باشا لازوغلى
    اه اومال

  5. طيب ماذا سيحصل لو حدث العكس ونزلت الملكه لتعيش عيشة الناس العاديين ؟
    دي مش حتقول امر فظيع ان تكوني ملكه ! دي حتشد شعرها و تلطم وتقول هوه الناس دي بتسمي نفسها عايشه ؟ ايه الغلب اللي همه فيه ده ؟ وكل يوم عالحال ده ياربي !!!
    ده امر جميل خالص ان تكوني ملكه ويبقي حظك من السما وتبقي امك داعيالك !! طب ياريت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *