لقي ثعبان حتفه على يد طفل رضيع فلسطيني، أمس الخميس، عندما دخلت والدة الطفل عليه لتجد الثعبان في يد نجلها الرضيع، مقتولاً، لينتهي اللقاء على عكس ما هو متوقع.

ولم يصب الطفل عماد جابر، الذي يقيم مع أسرته في شفا عمرو، بأذى، حيث تم نقله إلى المركز الطبي في حيفا ليتم التأكد من سلامته، وفقاً لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية.

وقال جد الطفل عماد شاهين إن الطفل استيقظ عندما غادر والده للعمل في الساعة 6:30 صباحاً، وتوجهت والدته للغرفة لتعثر على ثعبان بطول 35 سنتيمتراً “13 بوصة”، والطفل قد مسكه بيديه.

وأضاف شاهين أن المنظر لم يكن جميلاً بالنسبة لهم، وأنه لا يتمنى تكرار الأمر مع أي أسرة.

وأضاف: “إنه طفل رضيع، لم يكن يعرف ماذا كان يفعل، وكان يرى أنه لعبة، وأنا لا أتمنى تعرض أي شخص لمثل ما حدث”.

وقالت الصحيفة إن والدة عماد عندما رأت الطفل بدأت بالصراخ، لدرجة أن جارهم قفز من سور المنزل ودخل الغرفة لينتزع الثعبان من يد الطفل.

وقدر صاحب شركة لمكافحة الآفات عمر الثعبان بثلاثة أعوام، وأن لدغته لا تشكل خطراً على أي شخص، مشيراً إلى أنه لو كان الثعبان أكبر لأصيب الطفل بأذى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. اي لكان بطل مقاوم الله يحي ابطالنا ,,,,, شعبنا الفلسطيني من هنن واطفال ابطال
    عض الثعبان بدل مايعضه عقبال مانعض كل الاحتلال ونقتله ونتخلص منو

    1. وشهادة حق ان الفلسطينيين من اشجع الشعوب الاسلامية ومنهم تعلمنا الشجاعة …فذات مرة ونحن اطفال تشاجرنا وجاءت الشرطة لاعتقالنا فما كان من ام احد الاصدقاء وهي من مخيم الدهيشة .. الا ان طردتهم …وكنا نظن ان الشرطي لايقدر عليه احد فتعلمت اول درس في تحدي الانظمة في حياتي وجزاى الله ام محمود تغمدها برحمته ان كانت قد ماتت…..
      ووالله انني توصلت من قراءاتي السياسية والتاريخية انه لو ترك اليهود وجها لوجه امام الفلسطينيين ولولا تدخل الحكام الخونة لما استطاع اليهود البقاء عاما واحدا في فلسطين….
      لكن الذي حصل ان الجبوش العربية بقيادة جلوب باشا الانجليزي قيدت وكتفت الشعب الفلسطيني بعد ان صادرت اسلحته …وكان ماكان مما لايتسع له المقام ..
      وها قد حان وقت الحساب وهاهو الحارس الاول حسني قد دفع الثمن والحارس الثاني بشار على وشك السقوط واما الثالث عبيدالله فقد عاد مرعويا من واشنطن قبل ايام بخفي حنين اذا رفض اوباما ان يعلن عن استثنائه من قائمة الفريين للخلع !!

      1. الرحمة بتجوز على الاموات والاحياء اخي ابو المنذر
        لو بدي قلك عن قصص بطولة النساء الفلسطينيات بدي ايام وليالي وانا عم اكتب عنهم هلأ بقدر قول الخلاصة
        كانت فكرتي عن الفلسطينيات انهم قويات وعندهم قساوة وان الرجل الفلسطيني بيدلل المرا وبيحترمها يعني الكبار كانوا ينصحوا الزواج من فلسطيني وعدم الزواج من فلسطينية هيك كانت الفكرة
        هلأ الواقع وبعد ماعشت قصة لسيدة فلسطينية صديقة مرت عمي عرفت وتأكدت ان المقصود بقوة المرأة الفلسطينية هو قدرتها على التحدي ومواجهة مصاعب الحياة وتكون على قدر المسؤولية واكتشفت ان الرجل الفلسطيني يحترم المرأة لان المرأة الفلسطينية فرضت عليه هذا الاحترام من خلال معرفته بها كأم واخت وزوجة يعني مو من فراغ ولو تعرفوا قصتها لتقولوا متلي واكتر ( كفاحها كان لانقاذ اولادها من وضع سئ عاشوه )
        واللي بيسمع قصتها قبل مايشوفها بيتوقع يشوف امرأة ضعيفة ختيارة هدتها المشاكل والظروف الصعبة جدا اللي عاشتها بس راح تتفاجأوا متل ماالجميع تفاجأ بما فيهم النساء الغربيات انكم راح تلتقوا بسيدة جميلة على الرغم من عمرها الكبير وظروفها الصعبة جدا جدا مااقدر الزمن يحفر على وجهها ولا على حيويتها خطوطه ولا اثاره واحلى جملة بسمعها منها نحن الفلسطينيات بدون كفاح مامنقدر نعيش بالحياة ونستمر قدرنا ان نكافح خلقنا لنكون مناضلات وغير هيك مامنقدر نكون

        1. صدقت اختي مراحب واتمنى من الاخوة الفلسطينين ان يتركوا مهمة الفخر بهم لغيرهم من الاخوة مثلي انا ومراحب لاننا لسنا من فلسطين المباركة ولكننا ممن حوله فندخل في البركة ايضا… هههه

          1. عقبال ماندخل فلسطين محررين ومباركين ايضا اخي ابو المنذر ان شاء الله

  2. ´♥(¯`´♥ – السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ- ♥´´¯)..الحمد لله على سلامة الطفل …سبحانه الله وبحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــده…سبحانه الله وبحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــده

  3. يا ثعيبين( ثعبان صغير يعني) كنت تلعب مع اللي قدك يلا جبت اجلك.
    الحمد لله على سلامتك يا عماد

  4. سبحان الله والحمد الله ولااله الا الله
    الله ماارحمنا يارحيم وابعد عن امتنا كل شر ومكروه
    *********************
    اخبارك ايه اختى …كاتيا
    ان شاء الله تكونى بخير وافضل حال
    وجمعة مباركة عليكى يارب

  5. ما شاءالله من صغرهم وهم ابطال وجريئين !! سبحان الله لعد الله ليش اختارهم للحرب ضد اليهود من شان هيك سبحان الله ولله في خلقه لشؤون صحيح انهم شعب الجبارين ….

  6. سلام عليكم.
    ما شاء الله عليه من يومه طالع بياكل راس الحيه

    شكرا أختي مراحب على كلامك الطيب
    بنت أصل ومضيافه وما غريبة عنك يا أصيله

    شكرا أخي أحمد
    شهادتك وسام أعتز فيه

    شكرا أنوس على كلامك

    1. هي الحقيقة اختي العزيزة سعاد
      لاتشكريني على قولي لكلمة الحق الشعب الفلسطيني بيستاهل اكتر من مجرد كلمة
      مابيكفينا تقصير معه ومع الارض المباركة

  7. سبع ابن سبع الله يحميلنا اياك
    الله يكثر من امثالك الامل فيكون يا اطفال فلسطين
    انتم مفاتيح القدس وعكا وحيفا ويافا
    وكل شبر من فلسطين
    الحمد والشكر لله هو الشافي المعافي اولاً واخيراً

  8. هذا جيل الحرية ان شاء الله لما بيكبر رح يكون من الفاتحين لان فلسطين أكيد رح تكون تحررت ان شاء الله وبإذنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *