أشعل المعارض السعودي، هارون أحمد أمين، ضجة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد روايته موقفا لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان حول بناته، بمقطع فيديو قال إنه سيكون الأخير له.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره المعارض السعودي على صفحته بتويتر، وقال فيه: “واجب إنساني وأخلاقي ومن المروءة والشرف أن لازم أقول لكم ايش الي حصل معاي، وهذا بكون آخر مقطع لي، وأنا لي رجاء بعدها كل مقاطعي المسيئة خلال 10 سنوات الي راحت رجاء لكل سعودي وسعودية احذفوها وأنا كمان ان شاء الله بحذفها والحساب هذا أساسا سأقفله بعد أسبوع..”

وتابع قائلا: “اتصل علي مسؤول بوزارة الخارجية وقال لي أن سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عرف عن حالتي يقول قال كلمتين بس، ألتفت له وقال له كلمتين: ’طمنوني على بناته وولا يقصر عليهم شي‘..”

وقد اثار الفيديو ردود فعل واسعة بين المتابعين والذي اشاد معظمهم بموقف ولي العهد حيث كتب خـالد آل سـعـود “ثق تماماً أن هذا – ولله الحمد والمنة – ما عهدناه وماعرفنا عن ولاة أمرنا ، والوطن يتّسع لجميع أبنائه الذين غُرر بهم ، بعدما ” ندموا ” على مامضى وعادوا ” إلى طريق الصواب ” ، فأهلاً بك مُعززاً مُكرماً في وطنك ، وبين أهلك وأُسرتك ،،، ..”

كما تمنى الكثيرون ان يعود هارون أحمد أمين قريبا الى المملكة حيث كتب سعيد الناجي “ارجو ان تكون التعليقات طيبة، الرجل يحتاج منا الدعم والنصيحة ، وسيعود لوطنه واسرته مواطناً صالحاً بإذن الله.”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الانسان ليس له بعد الله الا وطنه
    والطغن في الاوطان خدمه لاعداءه وعلى راسهم الروافض
    ليس بمستغرب على قاده هذا البلد المبارك هذا التصرف
    حفظ الله السعوديه حكومة وشعبا وابعد عنا الاشرار والفتن ماظهر منها وما بطن

  2. سعيد الناجي
    ·
    ٨ يونيو ٢٠٢٣
    @SaeedAlNaji
    ·
    متابعة
    ردًا على @anaharoon
    ارجو ان تكون التعليقات طيبة، الرجل يحتاج منا الدعم والنصيحة ، وسيعود لوطنه واسرته مواطناً صالحاً بإذن الله.

    “”””””””””
    هي كل هالكذبة و التمثيلية حتى يأمن لهم و يرجع!
    ههههههه هذا المعارض أهبل اقسم بالله
    و كل هذه التمثيلية حتى يطمنوه و يرجع المــهـلـكة و ينشروه و يفرموه مثل ما حصل لخاشقجي هههههه والله والله روحوا ابحثوا عن
    ما فعله المراخين آل سـلـول من تمثيليات و ضحكوا على شخصيات على أساس يرجعوا
    بلدهم و بعدها صفوهم و قتلوهم و في منهم
    لليوم ما حدا يعرف عنهم خبر !!

  3. محمد بن سلمان يعمل لمصلحة شعبه وبلاده وهذه أولويته.. لكارهيه والمؤلبين عليه والذين يهاجمونه ليل نهار والذين مصدر رزقهم هو نهجهم هذا: كم أنتم واهمين ان اعتقدتم أن هذا يؤثر فيه أو يطال حتى موطئ قدمه أو يغير قيد أنملة في قرار اتخذه لصالح بلاده..” .

    لم يؤثر يسار امريكا المؤدلج بآلاته الاعلامية الضخمة وبسياسيه المؤدلجين ضد السعودية بل وحتى ببعض اداراته ومسؤوليه الكبار كل هذا لم ينجح في ابتزاز محمد بن سلمان او يثنيه عن قرار يقره لصالح بلاده.. فمن أنت أيها المختبئ خلف يوزر في تويتر او رافعًا بالصياح عقيرتك في قناة لتظن أنه هذا يؤثر فيه..

    https://www.youtube.com/channel/UCuU-ZE5cRb4PR3tv_apGs_Q

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *