شهدت العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم الأربعاء واقعة اقتحام فتاة لبنانية شابة تدعى ” سالي حافظ ” لأحد المصارف بمحلة السوديكو هي وشقيقتها .

وأقدمت الفتاة على ذلك من أجل الحصول على وديعتها الموجودة بالمصرف لكي تتمكن من علاج شقيقتها المصابة بمرض السرطان .

وقامت سالي حافظ بسكب البنزين على جسدها وهددت بإحراق نفسها في حال لم تتسلم وديعتها .. وتمكنت من أخذ مبلغ نحو 20 ألف دولار تحت تهديد السلاح .

وقالت الفتاة في مقطع فيديو متداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها بالمصرف : ” احنا جينا قبل بمرة واترجينا وقالولنا روحوا هاتوا مستنداتكم ونشوف شو بنعمل ” .

وتابعت : ” ما بقى يمشي الحال إلا هيك .. هالمصاري مو جايبينهم بالسرقة نحنا تعبانين وشقيانين فيهن، هلكنا لجمعناهم .. تدفعوا المصاري بنفل ” .

وخرج ” أمين عوّاد ” مدير عام بنك لبنان بتصريحات في تعليقه على الواقعة حيث أشار إلى أن الفتاة لديها حساب صغير في المصرف لم تقم بتحريكه منذ أكثر من سنة ونصف السنة .

وأضاف أنها حضرت أمس الثلاثاء إلى المصرف لطلب المساعدة وسحب مبلغ من البنك كي تساعد أختها المريضة .. وأجابها أن الإدارة تنظر في الحالات الإنسانية طالبًا منها تزويده بالأوراق اللازمة الرسمية .

وقال أمين عوّاد أنه تفاجئ اليوم بقدومها مع شقيقتها مسلحة وبرفقة مجموعة من الناشطين وأرغموا مدير الفرع والمسؤول عن الصندوق على فتحه وأخذوا مبلغًا يفوق الوديعة الخاصة بها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. زميرة ومليشيات ايران المجرمه دمرت لبنان
    مادخلت لبنان لبلد الا حل الجهل والفقر والتخلف

  2. السلاح يا نورت بلاستيك وهيك عملت فيهن?
    مدير البنك طم راسك طم المريضة معروفة قصتها من قبل عالاعلام ومواقع التواصل (يعني الحالة الانسانية يلي عم تحكي فيها انتم تعرفونها جيداً).كم حالة اقتحام صارت لحد الان (كرمال اخد افراد العيلة محتاج علاج ومصاري)؟تحت الارض ما أوقحكم.
    انو عادي هوليك عندهم طوكيو ونحن عنا سالي?
    الله يشفيها ويلطف بوضعها يا حق يا كريم
    السلام عليكم عزيزتي واخ احمد

    1. مساء الورد مُحايدة ….. كيفك و كيف السنافر و الأهل؟
      لا يُلام من لا يستثمر أو يُودّع في بُلداننا مقدار أُنملة من ماله ……
      !!

  3. صباح الخير والسرور والورد المنثور اخر العنقود ومحايدة مغتربه
    لازلت عند قولي ايران بلاء نسال الله العفو والعافيه والمعافاة الدائمه في الدنيا والاخره
    دوله تخب تعذيب الشعوب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *