بثت قناة تلفزيونية “فيديو” مثيرا يظهر طفلة صغيرة وهي تسقط من نافذة منزلها الذي يقع بالدور السادس من برج سكني في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.
وبحسب ما نقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عن القناة، فقد كانت الطفلة تلعب “الغميضة” وكانت تحاول الاختباء وراء النافذة، ولكنها لم تستطع التماسك فسقطت من النافذة، إلا أن والدها استطاع أن يتلقفها من الأسفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. والعبقري اللي عم بيصورها كيف تركها بين الحياة والموت شو هذا لعالم هاي طفلة بتموز وهو مبسوط على حاله وبصور

  2. حبيبتي يا عمري أنا ..حمد لله علي سلامتك والله قلبي كان ح يقيف من الحزن بس الحمدلله بابا طلع حارس مرمي ماهر جدااا هههها

  3. باين من طريقة التصوير انه مفتعل او تم ترتيبه … شاهدوا الفتاة كيف تنزل ومن طريقة نزولها من الشباك يتبن ان هناك من يقوم بانزالها ولا تنزل برغبتها او ارادتها ثم من قام بالتصوير كيف اتفق ان يكون في نفس الوقت !!!

  4. اخت دنيا الاطفال عادتا ما بيميزوا الخطر زو الطفلة سقطت و توفت و هالمقطع باليابان مش بكوريا ..عربية اصيلة ببساطة بنتي من عمر هالصغيرة.

    1. صباح الخير أخ موعود اتذكر وانا صغيرة في عمر ٧ او ٨ سنوات كنت اصعد على شجرتنا في االبيت شجرة النبق كنت اصعد عليها مثل جريدي النخل ههههههه وبدون تفكير المهم اصعد وبس .. لكن لما انزل من الشجرة كنت آكل ضربة محترمة من والدي هههههه
      الله يحفظ ويخلي بنتك وتفرح فيها يارب وشكراً لمداخلتك .!!

  5. دنيا الله يخليكي يا رب و يحفظ كل اطفال العالم ..الطفولة فطريأ من الله اما نحن الكبار فمن مخلفات مجتماعتنا ..اسوء لوحة بالنسبة الي هي وجه طفل مرعوب, ..ببلدي في ملايين من هالوجوه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *