صرحت نيابة النزهة بدفن جثة المهندس شريف حافظ ـ قاتل أسرته المكونة من زوجته عبلة طنطاوي وابنيه وسام وداليا بمنطقة النزهة عقب خسارة أمواله في البورصة بسبب الأزمة المالية ـ والذي توفى اليوم بسجن مزرعة طرة إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

كان المهندس المذكور قد حاول الانتحار بقطع شرايين يده عقب ارتكابه المذبحة العائلية لكن تم إسعافه، إلا أنه توفي اليوم بالمستشفى المذكورtantawi.

وقد اعترف المهندس أمام هيئة المحكمة ـ قبل الحكم بإحالة أوراقه للمفتي ـ بأنه بدأ الجريمة البشعة بقتل زوجته حيث دخل إلى غرفتها وكانت نائمة وقف إلى جوار سريرها، وضربها بقوة على رقبتها بالبلطة، مما أدى إلى اندفاع نافورة من الدماء التى أغرقت ملابسه والغرفة، وخرج من غرفة الزوجة إلى غرفة ابنته، كانت الدماء تتساقط من يده على أرض الصالة .

ثم روى كيفية دخوله إلى غرفة ابنته داليا “25 سنة” مدرسة البالية ووجدها مغطاة ببطانية “ولحاف”، ثم هوى على رأسها ببلطته، ثم توجه إلى غرفة الابن الذى لم يكن قد غاب فى النوم تماما، فأحس بحركته فى غرفته، ووجده الأب مستيقظا ومحاولة الابن القيام من سريره ليتحدث معه، لكنه عاجله وضربه بالبلطة على رأسه فوقع على الأرض، وحاول أن يقوم من مكانه ليصد ضربتة، إلا أنه عاجله بضربه بسكين فضربه فى يده ورقبته ثم غطاه ببطانيته وخرج من الغرفة .

جلس فى الصالة على كرسى يشاهد التليفزيون بعد أن غطت الدماء الكرسى ثم عاد يقرر أن يلحق بعائلته التى أنهى منذ قليل حياتها حيث قام بقطع شرايين يده اليمنى وشرايين كاحل رجله اليمنى، ثم دخل مسرعاً إلى غرفته ونام إلى جوار جثة زوجته. وأضاف أنه كان يحرص فى كل مرة على أن يقطع شرايين وأوتار أيديهم ليتأكد من وفاتهم، ولكى لا يتألموا أثناء خروج أرواحهم وعلل ذلك بأنه لا يريد أن يعانوا ويتألموا ويغرقوا فى ديونه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا سبحان الله الشيطان له لحظه ليتمكن من الانسان واذا لم يكن الانسان قادرا ان يصد لحظة الشيطان ويتمكن على التغلب عليه لا اعرف يقولون انه قتل عائلته لانه خسر امواله وهنا من خمسة عشر سنه مهندس مصري قتل اولاده الخمسه وزوجته لانه لم يجد عمل ملائم له اذا دوما نضع الحق على الغير ولا نقول ان العيب فينا لا دخل ان خسرنا المال او اي شي تاني يعني لازم ان نقوم بمجزره باولادنا ونسائنا في النهايه اقول اللهم استر علينا وخصوصا اني اب مع خمسة بنات ودون زوجه من خمسة سنوات ولمن كل وقتي وحبي لاولادي لا اعرف كيف يستطيع الانسان القيام بمثل المجازر

  2. Baraka Allah feek brother Mohammad
    Allah help you raise your daughters well
    Yes brother
    some people only live for money and with money
    their world collapses when they loose it
    Allah yehdeena gamee3an

  3. قبل كل شئ الله يرحمه الرجل خلاص مات وذهب الي القاضي الذي لايظلم عنده احد ويأخذ جزاته عند الخالق سبحانه وتعالى.

  4. والله يا اخي ايمن كنت ناوي اعلق تقريبا بنفس كلماتك … سبحان الله …

  5. ezay mmkn ensan tayp w mo7tram w by7eb wlado zay ma gabo 3ano w shoft el lka2at ma3 el gerano ..eno fe l7za y2tel kol 3eltooooo?
    adi el floss w el borsaaa ele kolha 7ram fe 7ram..y3ni hma eshtkolo y3ni ymwthom 3shan el floos ?tap ma ymkn w aked aslan lw sar7hom b2no fe dyoon akeed kano hy2dro w y2foo ganboo..
    da 3eeb mn 3yob el ragol..eno b5bi 3la ahl beto wd3o el ektsdai b7get eno ragel w hwa ele lazem yt3ab nfsyan lw7do..w aho fe nas btmwet w nas btgelha gltat w btmot lw7dha fg2a..aham 7aga el sra7a w el ragel ytklem, w ysharek osrto fe fr7o w 7zno::(

  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مهما كانت الاسباب والمصائب التي تصيب الانسان لابد بان يفكر بخالقه ورحمته عليه وان يعقل بان الله تعالى هو المتكفل الاول والاخير في انفسنا ورزقنا وكل كلشي نعلمه ونجهله فمن منا لا يعرف القول الذي نذكره عندما نرزق بطفل ونخاف من مسؤولياته ولكن نقول الله يبعث رزقه معه فسبحانه وتعالى لم ينسى رزق نمله وسط حجرتين فهل ينسى عبده وهو احن عليه من امه . فلا يأتي الانسان ويقرر من نفسه ان ينهي حياه اسرته لخوفه من تقصيره في حقهم . الله يغفر للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *