الأمريكي قنبلة من العيار الثقيل، بكشفه أن مصنع “ماكدونالدز” للحوم يستخدم اللحم البشري في إعداد الوجبات السريعة التي تباع في سلسلة مطاعم الشهيرة.

وقال الموقع إن تاريخ سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في صنع الوجبات السريعة ليس نزيها، كما هو حال معظم المطاعم التي تستخدم مكونات غامضة في صنع الوجبات، لكن حادث الكشف عن استخدام لحوم بشرية من قبل مصانع “ماكدونالدز” هو الأسوأ على الإطلاق.

وحصل الموقع على اعترافات صوتية من أحد العاملين في المصنع، تفيد أنه يستخدم لحوم بشرية في صنع الهامبورجر، وسط مزاعم أخرى أن المصنع يستخدم الدود أيضا في صنع الوجبات.

ووفقا لموقع “هوزلر” الأمريكي، قال محققي الطب الشرعي إنهم وجدوا لحما بشريا ولحوم خيول في ثلاجة لـ”ماكدونالدز” بمدينة أوكلاهوما سيتي الأمريكية.

وأكد الطب الشرعي أنهم وجدوا بالفعل لحوما بشرية مستخدمة في عدد من الفطائر التي كانت في طريقها إلى المطاعم لتقديمها للزبائن.

ووفقا لتقارير أخرى، فحص الطب الشرعي مصانع ومطاعم “ماكدونالدز” في جميع أنحاء الولايات المتحدة، واكتشفوا وجود اللحم البشري في 90% من المصانع ومنافذ البيع، بينما تم العثور على لحم الخيول في 65% من المطاعم.

ومن جانبه، قال “لويد هاريسون”- وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي- إن أسوأ ما في الأمر هو أن اللحوم البشرية المستخدمة في مصانع ماكدونالدز” تضم لحوم أطفال.

وأشار الموقع الأمريكي أن الفحوصات والتحقيقات ما زالت جارية، في انتظار قرار بشأن سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة في أنحاء العالم

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. على أساس أنه اللحوم البشرية أرخص مثلاً؟؟
    شو هالجدبة .. ماكدونالدز يمكن يحط زبالة بالأكل ممكن طالما أرخص له، بس لحوم بشرية؟؟؟ لأ وبينت معهم انها لحوم أطفال حتى بعد طهيها واااااو

  2. أكيد إشاعة ١٠٠٪ لانه بالعقل كيف حيحصلو على لحوم بني آدميين شو هي الشغلة سايبة .

  3. ياالهي سواء كانت صحيحة ام لا الحمدلله احنا نختار هومبورغر ب الفيشي اي السمك لانو اللحم حرام وانا اصلا بطلت من سنة الاكل عندو وادماني على quick ادمان مش طبيعي ….

  4. عشان يستخدموا لحم بشرى فى 90% من المصانع ومنافذ البيع
    يبقى لازم يدبحوا على الأقل 90 بنى آدم فى اليوم الواحد
    آين المنطق فى هـذا, وإلا يكونوا هما اللى مؤســســين داعــش !!!!!!!

  5. جبت الخيط اللي راح يوصلنا للحقيقة
    ربما داعش الدولة المصدرة للحوم …. 🙂

  6. ههههههه تحياتي لام انس ورامز
    تعلياتكم مضحكة وخيالية
    لكن فيها من الصحة كثير
    داعش مكينة موت بحالها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *