في حلقةٍ تتّسم بموضوعاتها الجَدَلية وضيوفها المميّزين، يفتح برنامج “كلام نواعم” على MBC1 أبواب النقاش الموضوعي مسلّطاً الضوء على عددٍ من القضايا البارزة في حلقةٍ تُعرض في 13 ديسمبر. وفي الفقرة الأولى من هذه الحلقة، تناقش النواعم تداعيات القضية التي أثارت الرأي العام العربي والعالمي، ألا وهي محاكمة المُتطرّف الألماني الذي أقدم على قتل الصيدلانية المصرية مروى الشربيني في ألمانيا.kalam nawa3em
وفي فقرةٍ أخرى، تستضيف النواعم عبر الأقمار الصناعية السيدة داليا مجاهد عضو اللجنة الإستشارية للرئيس الأميركي باراك أوباما، وذلك لتسليط الضوء على مواقف الإدارة الأميركية وتوجّهاتها فيما يتعلّق بقضايا العرب والمسلمين.
وفي الفقرة الفنية، يحلّ الفنان السوري زهير رمضان ضيفاً على النواعم في الاستوديو ليتحدث عن مسيرته الفنية الطويلة بما في ذلك دوره المميز في مسلسل “باب الحارة” والذي لعب فيه شخصية رئيس المخفر “أبو جودت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. احب هذا البرنامج التلفزيوني ولكن اخي لا يسمح لي بمشاهدته يقول
    بانه محرم شرعا

  2. saret l fatewi asra3 men l akhbar
    etoko allah man afta bghayr 3elmen fal yatabawa2 markazaho fi lnar.w hata l wehed yefti fi ktir shourout.bhal iyem lfatwa saret bise3er l batata

  3. إيفا سأقول لك سر دخول هذا الموقع والتعليق هنا حرام!! وسلمي عأخوكي الزرقاوي وعندي سؤال : عفوا انت جدبة أو هبلة!!!!!!???

  4. هذا البرنامج يحمل في طياته كافة المتناقضات ، من اول المذيعات اللائي يُذعن فيه ، من حيث نوعيتهن، فاحداهن عجوز اكل الدهر عليها وشرب وثانية محجة ببنطلون محزق وشاف عما تحته وثالثة كاشفة عن مواضع فتنة في جسدها ورابعة ما زالت تظن نفسها انها تلك الفتاة التى بدأت مع تلك المحطة قبل أن تتزوج وتصبح اما( وربما جدة الآن ) ….!!!! الى طبعا البرامج الائي يقدمنها ….

  5. هههههههههههههههههه ألله عليك ياتوب وألله ضحكتني 🙂
    خاصة عندما قلت ” فاحداهن عجوز اكل الدهر عليها وشرب ”
    ألله يجازيك بالخير ههههههههههههههههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *