أعلنت كيت ميدلتون، أميرة ويلز البريطانية، الجمعة، إصابتها بالسرطان، واكتشف الأطباء المرض خلال “جراحة كبرى أجريت لها في البطن” في  يناير/ كانون الثاني الماضي، وفقا لبيان صادر عن قصر كنسينغتون في العاصمة البريطانية، لندن.

وقالت أميرة ويلز: “في شهر يناير، خضعت لعملية جراحية كبرى في البطن في لندن، وكان يُعتقد في ذلك الوقت أن حالتي ليست سرطانية”.

مضيفًة أن” الجراحة كانت ناجحة، ومع ذلك، أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان”.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل إصابة أميرة ويلز بالسرطان، لكن قصر كنسينغتون في لندن يقول إنه واثق من أن الأميرة ستتعافى تماماً.

ولا يُتوقع أن تظهر كاثرين والأمير ويليام مع العائلة المالكة في عيد الفصح، ومن المرجح أن لا تعود الأميرة إلى مهامها الرسمية في وقت قريب.

وقال قصر كنسينغتون إن غياب الأمير ويليام المفاجئ عن حفل تأبين أُقيم في أواخر فبراير/شباط كان بسبب اكتشاف تشخيص إصابة كاثرين بالسرطان.

وواجه الزوجان موجة من التكهنات الواسعة والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي حول صحة الأميرة منذ أن خضعت لعملية جراحية في يناير/كانون الثاني، خاصة وأنها غابت عن كل الأحداث الرسمية منذ عيد الميلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. زعلت عليها اوي بحسها انسانة طيبة
    ربنا يشفي عنها عشان خاطر ولادها لسة صغيرين

  2. لا يكون عين الولية الامريكية ميغان زوجة الامير هاري ههههههههه
    من يوم ما دخلت لهذه العائلة الملكية والمصائب عليها ما تتوقف هههههههه
    مات زوج الملكة والامير هاري صار مشرد وسحبت منه القابه الملكية ! وبعدين ماتت الملكة بعز شبابها ههههههه ، والملك الحالي اعلن اصابته بمرض السرطان ، وها هي كيت ميدلتون تصاب بالمرض نفسه .
    لا يكون الولية ميغان وعينها ههههههههه هي السبب ههههههههه
    مرات اقول انه حتى الحرب الروسية الاوكرانية بسببها وارتفاع اسعار الطاقة والمهور الكوحكاحية هي السبب هذه الولية الامريكية هههههههه عمري ما جرعتها او قبلتها هههههههه

  3. وعلى قول اهل العراق :
    من تزوج من غير ملته مات بغير علته !! هههههههههه
    الواحد عروبي يتزوج من اهل بلده او من الاقليات المنقرضة التي تعيش في وطنه العربي الكبير ههههههه على شنو يروح يعمل كوحكاح مع الهنود الحمر ؟؟!! هههههههه
    كوحكاح متعة مؤقت على الماشي مو مشكلة ، لكن يتزوج دائمي هندية حمراء ويعملها اميرة ، ولا تكتفي بذلك انما تخرب بينه وبين عائلته وعينها تمتد لتصبح هي ملكة بريطانيا العظمى هههههه فهذا شيء لا يحتمل هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *