أظهر فيديو تناقلته المواقع خلال الأيام الماضية طريقة «بشعة» وغير إنسانية لذبح العجول في أحد المسالخ بمصر، حيث تجمع الحيوانات في مكان واحد ويبدأ الجزار بضربها بماسورة حديدية على رؤوسها، ثم يذبحها بعد أن تسقط.

ويلاحظ من الفيديو أن العجول فهمت الطريقة، ما دفعها للتجمع في أحد الأركان ومحاولة إخفاء رؤوسها، غير أن ذلك لم يحمها من «الجزار المسعور».

وتصمد بعض العجول رغم الضربات المتلاحقة التي تهوي على رؤوسها من ماسورة الجزار الذي يسعى لإسقاطها أرضا من أجل ذبحها، ما يعرضها لمعاناة أكبر.

ويلاحظ في الفيديو أن الجزار يقوم بمهمته وسط تشجيع من الموجودين الذين يهتفون لإثارة حماسه، فيما تلقى أحد العجول ضربة قوية على رأسه وربما مات بسببها قبل أن يذبح.

وكانت «سبق» قد نشرت في اكتوبر من العام الماضي تقريرا وفيديو يظهر البشاعة والطرق «القذرة» التي ينتهجها العمال في المسالخ الأميركية، الا ان المفاجأة كانت ان طرقا أبشع للذبح تستعمل في دولة مسلمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اففففففففففف شنو هل جرم
    وين اسم الله …. ووين القبله
    كله حرام بحرام
    استغفر الله العظيم

  2. وين تعاليم الإسلام ؟
    وين تطبيق السنه في قول الرسول صلى الله عليه وسلم :
    { إن الله كتب الإحسان على كل شيء فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة وليحد أحدكم شفرته وليرح ذبيحته } .

  3. ح ماااار ق ذر تبا له المفروض يقبض عليه هو والجمهور تبع ويفعل بهم نفس الشي

  4. خبر مكرر يا نورت و اعيد تكرار ما قلته كيف يسمون هده الجرائم بالدبائح الحلال؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! مع اني ما شفت الفيديو ولا راح اشوفه

  5. الفديو مكرر للمرة الثانيه ..
    ____
    الجزار الي قاعد يضرب العجول لم الاحظ كتابه على راسه تقول ( انا مسلم ) ..
    يعني يمكن يكون قبطي او يمكن يكون ملحد ..
    وشكرا .

  6. حسبى الله ونعم الوكيل دول ليس عنده رحمة ولاانسانية والضمير منعدم تماما اين الذبح على الطريقة الاسلامية اين الدكتور البيطرى المتابع لهذا المسلخ الله ينتقم منكم هذا حرام شرعا

  7. i live in usa and tha’s not the way we doit here so go get your stories straight before you just fill a spot with BS . i wonder way you stupids why you stupids had MUBARAK FOR 40 YEARS BACK TO YOU?!

  8. no ana ma bzon ino hawde islem la2no lmoslem bisami wbyemseka min dinaya wbikaber fa btrouh hiye nekha 3ala larad subhan allah bass hawde chaklon hamaj wyalaaaaaaa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *