أفادت تقارير في الصحف الايطالية ان فتاة مغربية مهاجرة، اكتفت التقارير بتسميتها روبي، ادعت انها مارست الجنس بارادتها مع رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في فيللته الفاخرة على اطراف ميلانو مقابل مبلغ من المال.

وأشارت التقارير إلى أن مدعين فتحوا ملفاً خاصاً بالقضية ولكنهم لم يذهبوا إلى حد إجراء تحقيق رسمي في ما تقوله الفتاة التي يبدو أنها مهاجرة غير شرعية.

ولكن صحيفة “الجيورنالي” التي يملكها شقيق برلسكوني وصفت المزاعم التي أُطلقت عن رئيس الوزراء بأنها يمكن ان تفجر “فضيحة جنسية” على غرار “قضية اداريو”، في اشارة الى بائعة الهوى باتريشيا اداريو التي ادعت العام الماضي انها مارست الجنس مع رئيس الوزراء في قصره في روما.

وحذر قضاة من أن مزاعم الفتاة المغربية قد تكون عارية عن الصحة ولعلها فصل في مؤامرة لابتزاز رئيس الوزراء البالغ من العمر 74 عاما أو محاولة من فتاة استعراضات طموح لترويج نفسها.

وتقول المراهقة ابنة الثامنة عشرة إنها حضرت عدة حفلات أقامها برلسكوني في منزله خلال الفترة الواقعة بين العام الماضي وربيع هذا العام، وهي فترة كانت تسعى خلالها الى العمل عارضة ازياء أو دخول عالم التلفزيون.

وكانت روبي تخالط حلقة من عارضات الأزياء والفنانات الطموحات تعرَّف عليهن برلسكوني عن طريق وكيل الأعمال ليلي مورا الذي نفى أي علم له بالقضية. وقال قضاة تحقيق إن رواياتها وإفاداتها كانت أحيانا متناقضة وإنها أطلقت مزاعم تراجعت عنها لاحقا.

وبدأت الحكاية عندما طُردت الفتاة المغربية في أيار/مايو من شقتها في ميلانو بعد مشاجرة مع شريكها البرازيلي في السكن، على ما أفادت الصحف الايطالية. وحين اوقفتها الشرطة اتضح انها تقيم بصورة غير قانونية ولكنها قدمت استرحاما على أساس انها تعرف رئيس الوزراء، وشرعت تروي علاقتها المزعومة معه.

عضو في حزب برلسكوني نفى مزاعم الفتاة متوقعا ان يُكشف كذبها. وقال عضو البرلمان نونزيا دي جيرولامو إنها القصة نفسها تتكرر. “فمع اقتراب موعد الانتخابات تنبري عاهرات يتبجحن بعلاقاتهن مع رئيس الوزراء”.

البغاء ليس ممنوعا في ايطاليا ولكن القانون يمنع الدعارة المنظمة ويحدد سن الثامنة عشرة لتعاطيه. وتأتي هذه المزاعم في وقت حرج لرئيس الوزراء الذي هبطت شعبيته الى ادنى مستوياتها منذ اعادة انتخابه في ايار/مايو 2008.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫186 تعليق

  1. كل شخص لا يمثل الا نفسه ونفسه فقط
    نورت ارحمينا
    بجد يا جماعه انا بدأت اشك فيها
    بيت دعارة فى اسبانيا !!!..الست باميلا عاريه !!!!
    والله لولا ان ليا حبايب عليها ماكنت اعتبها بتاتا
    اووووووووووف

  2. البنت مهفوفة و تدور على الشهرة و الاقامة الشرعية
    و غالبا ستجد ان اعداءه هم من سلطوها لتشويه سمعته و استغلالها بالانتخابات ضده.

  3. عادي تحصل مع اغلب رؤساء الدول الاجنبية علنا والعربية بالخفاء ..
    البغاء موجود بكل الدول العربية منه المنتشر ومنه بالخفاء ولا يقتصر على دولة معينة ..
    ولكن اعتراضي هو انت فتاة بسن 18 سنة وهو رجل هرم بعمر 74
    الم يوجد من هو اكثر شبابا منه .. بالاضافة الى حقارته التي اعتدنا عليه من خلال وقوفه مع بوش بحربه ضد العراق ..
    اتمنى لك التوبة والخروج من الرذيلة لانها لاتصيبنا بشيئ الا بالذهاب الى الجحيم ..

  4. رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في فيللته الفاخرة على اطراف ميلانو مقابل مبلغ من المال.

    حلم اي بائعة الهوى ان تقضي ليلة مع شخصية معروفة مركز سلطة ثروة !!!

    لان راح تصبح عندها شهرة !!! واحتمال غلاف مجلة

  5. الله يهدينا للطريق الحق ويبعدنا عن المحرمات لان اغلب الامراض والاوبئة جائت للانسان عن طري العلاقات غير الشرعية والدعارة

  6. المشكلة ان كل الشعوب العربية عندما يأتي ذكر احدهم او احداهن التابع لهذه الجنسية العربية او الأخرى، وعمل عملا غير صالح او فيه عُهر واضح ، يهاجمون الآخرين هجوما مقذعا اذا ما تكلموا عن الموضوع ويحاولون ان يثبتوا انهم ملائكة ولا يوجد بينهم شياطين او شيطانات . فاذا ( انزنقوا ) في الخانة ، يقولون كل الشعوب فيها ما فيها ، وكأننا لا نعرف ذلك ….!!!

  7. يهودية مغربية أقامت علاقة مع يهودي مثلها فلما العجب؟

  8. الخبر جد عادي لان ضاهرة الانحراف لا تخص مجتمعا دون غيره،لكن ان تنعت المغاربة باليهود فهدا غيرمقبول يا شيطان ايران

  9. يا سيد توب يقول المتل ،،،إحترم تحترم،،،،
    كما أرى أنا المغربية الوحيد التي علقت قبلك ولا أضن أنني هاجمت أحدا
    إذا كنت تكره المغرب فحتفظ بذلك لنفسك ،فالكويت ،وكل العالــــــــــم فيه فساد و ورديلة فلا تبدأ من فضلك

  10. ■maknine tiw-tiw في تشرين أول 28, 2010 |
    fin koum ya lamrarka … haya tchoufou akhbarkoum el jamila
    ـــــ
    نقي الجزائــــــر وعاد حل فمك يا إبن ……

  11. ■آية الله على البوشهري في تشرين أول 28, 2010 |
    يهودية مغربية أقامت علاقة مع يهودي مثلها فلما العجب؟
    ــــــــــ
    إبحت عن أبوك الحقيقي يا إبن المتعة وبعدين تكلم عن أسيــــادك

  12. ya ibn chohada el abtal el ahrar … machi kima anti wa abhalak lamrarka abnaa bani zaeer we ben haeem we berleskoni .. ibn amm charoun we nitan yahou. .. ana achraf minkoum .. kifaya mandichi okhti tn….k maa berleskoni wela nitan yahou bi el felous.

  13. الشهداء الأبرار الأحرار هم بريئين منك ومن أمتالك أنت تجلب العارلبلدك قبل نفسك
    هههههههه ماذا فعلت أنت لبلدك ؟؟؟؟؟؟ كفاية تباهي وكلام فاضي
    من قهرك تكرك أسيادك المعروفين بالكرم والنخوة يا الجيعان ما لاقي متاكل
    لن أنزل لمستواك وأقرأ تعليقك مرة أخرى فلا تتعب نفسك بالكتابة
    أفرغ ما بقلبك الحقود يا حفيد إبليس

  14. ■maknine tiw-tiw في تشرين أول 28, 2010 |
    fin koum ya lamrarka … haya tchoufou akhbarkoum el jamila
    ……………………………………………………..
    شافك عزرائيل الليلة واخدك من الدنيا يامتخلف
    سير تقود انقلع قلع الله اضراسك

  15. يبدو انه البعض لا يفك عن عادة الرد بتغيير الاسم والايميل !!
    هدا الهجوم هو تكملة لسابقه!

  16. hahahahaha … moi j’ai vecu 22 ans devant les moros lamrarka … quand j’ete seule fi el gorba … jamais un voisin marocain ma inviter pour un repas de iftar ou morcaux de viande a el aid .. mais il donne b1 a l’autre voisin ihoudi gawri .. te dit ca des hommes .. hahahahaha moi je t’achete et te vendre si te vaux quelque prix .. car anti rkhisa bezaf ya gafsa.

  17. إنبح لصبح
    يعني انتو الي الخير شايط عليكم راكم دايرين حالة هنا في كندا سرقة ونهب وضروغ ودعارة أخباركم معمرة الجرائد ولا معندكش النت إبحت في السيد جوجل يدلك هههههههأسكت قبل ما أفضحكم

    ،،،،الخير شايط على زعير،،،،، هههههه

  18. أنت نفسك شطيطحة أوشطاح أو رقاص هههه ريحتك عطات
    إتخفى كما تحب ولا هام حدا
    بــــــاء يا حفيد ،،،،ابليس،،، أقصد الشهداء

  19. ahna nrouh lal gorba nasrak naktal .. mais manmadouchi bnatna lal gawri pour 5 dollars la nuit ya saharine … ahna taklin ala rabi wa ala yadina njibouha kima jat besah machi be rokhs diyalkoum … bahdaltou el oma el arabiya .. welaw yadribou bikoum el matal fi europa .. koul ma yakoulouna haja khayba yadkourouna el mararka asbahtoum MARKA fi el foski we s hour we el chirk bi lah . ya khafsa.

  20. حفصة tiwtiw ماعرفش الفرنسية مزيان تخلط ليه المدكر من المؤنت هاهاها عارف غير الفرنسية الي خلا الاستعمار

  21. salam hafsa labas librit nkoli machi dariri tjawbi chihad khali li bkha ikol chi haja ikholha o li makhado famo idir taka man janbo o had nawrat 3ziiiiiz 3liha almachakilo rah fin mamchiti kayin tob o hjar o matnazlich li mostwa dyal dak makni wala ach smito wa aljazayriyin sawlini 3lihom ana machafti ach dayrin hna fi italia fi roma o bien sur machi kolhom htirami aljazayriyin almohtaramin ama binsba li alakh top bil3aks makhalch chi haja 3ib dayman ta3likato mohtarama o samhi liya 3la almodakhala

  22. لما الزعل يا اختي اذا قال يهودية مغربية لانو في بعض الفئات و اليعود بالله عندنا في المغرب للاسف الشديد يهود ,انا كنظن مشي قصدو الكل ,غير بغي يوضح الفرق ,و لو انو في بعض البنات بسبب ضعف ايمانهم و خوفهم من الله و لو انهن مسلمات يقمن باعمال مخزية ,الله يهدهم و الله بعزو علي كتير لانهم لا يستوعبون ما هو مصيرهم

  23. كل من يتكلم عن الآخر بسوء في مثل هذه المواضيع أكيد أمو أو أختو سالكة طريق الإنحراف وهو يغطي عنها بكلمتين ملائكيتين….كلي لا ينكشف أمره.

  24. yousef masalamtich 3lia wakha fik tsanitek za3ma ,hta sawla kant hna dabazat m3a dak top mn tama takta3 liha lhas yakma chadat tiyara 3ndo bach tnatfo nariiiiii

  25. سلام يا جماعة
    يوسف موقع المغرب الجغرافي ومناخه الرائع جعل الكثيرين يكرهوه وهذا فقد من الحسد

  26. لاتردوا على الاسماء الغريبة متل ماقالت خيتووووووو الين في ناس بتغير اسمائها لتسب لانوووووو غايتهم رمي الفتن
    بالمنطق والعقل كل بلد فيها المنيح وفيها القبيح مو لانو العنوان عم يحكي عن مراهقة مغربية صار كل اهل المغرب سيئين ممكن تكون من سوريا( عم احكي عن سوريا لانها بلدي ) مو معنى هادا كل السوريين هيك واصابع الايدين مو متل بعضهم والرد على هيك ناس بيكون من كل اصدقاء الموقع القدامى وعلى رأسهم خيتووووووووو سووووووووزي المكشووووووووف عنها الحجاب وبتعرف المزور من الاصلي
    وانا بئول لهيك انسان عيب عليك استحي على حالك وكل بلد فيها القبيح وفيها المنيح واهل المغرب اهلنا وناسنا ويلي بيصير عليهم بيصير علينا ويلي بيحكي عن بناتهم بيكون عم يحكي عن بناتنا واخواتنا وفي مثل بتقولوا ستي يلي بيبزق لفوق بتنزل عليه البزقة
    واووووووووووووووف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *