كشفت نيابة حماية المستهلك بالخرطوم عن وجود عينة من الأحذية دخلت إلى الأسواق مكتوب عليها اسم الجلالة واسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وآخر عليه اسم احمد فقط. وقال عبد المجيد عوض عبد المجيد وكيل أعلى نيابة حماية المستهلك في تصريح نشر امس إن النيابة قامت برفع دعوى جنائية تحت المادة (125) من القانون الجنائي 1992م إهانة العقائد الدينية ضد الأشخاص الذين وجدت بحوزتهم عينات الأحذية .. مبيناً أن التحريات مستمرة لمعرفة مصدر هذه الأحذية. وأشار الى أن النيابة قامت بتسليم عينة من المعروضات لمجمع الفقه الإسلامي وقد أفتى المجمع بأن هذا النوع من التجارة يعتبر من أنواع الكيد والمكر المتواصل للإسلام فأعداء الإسلام يضعون هذه الأحذية لينالوا بها من الإسلام بوساطة المستهلكين لهذه الأحذية.

وناشدت نيابة حماية المستهلك المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر عند شراء الأحذية وضرورة إمعان النظر قبل الشراء تجنباً الوقوع في مثل هذا النوع من الأحذية والإبلاغ الفوري عند العثور عليها في أي محال تجارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. كبرت الصورة خمس مرات وكل ياللي شفته مجرد نقوش وحاولت اشوف اسم الجلالة ما لقيت شي ، مخابيل هول والا شو؟

  2. شفتها…اخر رسمة في اعر الجزمة…العلامة التالتة…بس هي مفيهاش ألف يعني هي “لله” مش “الله”…

  3. اخت غادة بالنسبة للنقوش المتداخلة الواحد فيه يشوف ياللي بدو اياه ويتخيلوا ، يعني شوفيلك اي شي فيه نقوش راح تطلعي منه كذا شي ، يعني خداع نظر مو مقصود فيه اسم معين خاصة انه النقوش الصينية فيكي تشوفي فها اشكال والوان ، متل ما بيقولوا عندكن بيتلككوا هول .

  4. تخلف كل واحد بيشوف كل حاجة على مزاجه..وده أكبر التخلف العقلى وبالأنجليزى….mental retardation….هاهاها

  5. ليـه يـا اخوان ما ذكـروا اسم الشركه صاحبة الأحذية مشان نقاطعها ونقاطع دولتهم ولا هى زى شغلة كوكا كولا = لا مكة لا محمد !!!
    عنجـد اشى بيحير !!!!

  6. الصيام مأثر عليكم لاحظوا اول كلمة من جهة اليمين واضحة لفظ الجلالة
    الله اكبر على كل من طغى وتجبر

  7. اقلبو شاشه الكمبيوتر الى الاسفل وسوف ترون ما يتخيلونه انه كلمة الله

  8. اذا هذه النهايه ماذا يفعل الناس هل هم مجانين الله الذي خلقهم الا يستطيع ان يقلبها عليهم ولكن الله يمهل ولا يهمل لان يوجد حساب اذا انتظرو الحساب ياكفره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *