شرع رجل مصري في ذبح بناته الأربع (14 و 12 و 9 و 6 أعوام)، وألقى بثلاث منهن من الطابق السادس، لشكّه في نسبهن إليه بعد 15 عاماً من الزواج.

وذكرت صحيفة “الأخبار” المصرية أن المتهم تشاجر مع زوجته، بسبب شكّه في نسب بناته الأربع، وألقى عليها يمين الطلاق، فاستدعت أشقاءها وتركت له المنزل والبنات، فأصيب بحالة هياج وأمسك سكيناً وشرع في طعن بناته في الصدر والرقبة، ثم راح يمسك بكل واحدة ويلقي بها من الطابق السادس، وبالفعل، نجح في إلقاء ثلاث، فيما هربت منه ابنته الكبرى، بعد أن أصابها بثلاث طعنها.

وبعد أن انتهى من تنفيذ جريمته، أغلق باب المنزل ليحتسي الشاي، بينما تمكّن الأهالي من نقل المجني عليهن إلى المستشفى، واعترف المتهم بارتكابه الحادث أمام الشرطة والنيابة، حيث بدا هادئاً وثابتاً، وكأنه لم يفعل شيئاً، وروى حكايته تفصيلياً، بعد أن أحضر السكين المستخدم بالحادث ملوثة بالدماء.

وقال “تزوجت منذ 15 عاماً، ولم أشك في زوجتي لحظة واحدة، ومنذ 3 أيام فقط أصابتني الهواجس وسيطرت على تهيؤاتي بأن أشخاصاً تكلمني وتقول لي البنات لسن بناتك، فقمت بابلاغ زوجتي بذلك، فاتهمتني بالجنون، وأقسمت على المصحف أن البنات بناتي، وطلبت مني الطلاق فطلقتها، وحضر أشقاؤها وأخذوها وتركوا لي البنات، فأحضرت لهن طبقاً من الفاكهة وطلبت منهن تناوله، وفجأة أصبت بحالة هياج ورحت اطعنهن بالسكين، وأمسكت كل فتاة وألقيت بها في منور العمارة، لكن ابنتي الكبري هربت من على السلم بعد أن طعنتها”.

وأضاف أنه هدأ بعد ذلك واحتسى الشاي، ولما حضرت الشرطة فتح لهم الباب دون مقاومة، وتم نقل المجني عليهن إلى المستشفى في حالة سيئة، وطلبت النيابة تحريات الشرطة عن حالة المتهم العقلية واستدعاء زوجته وأشقائها وجيرانهم، لسماع أقوالهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الله ياخدوا شومجنون ما بيعرف أنو هالشي حرام شوغبي ومتعقد ومريض نفسيا الله لا يردوا انشالله يحكموه أعدام او الله يشلو ويطول بعمرو لحتى يتعذب ويضوق المر لانو واحد ما بيخاف من الله يارب تنتقم من كل واحد بيعمل هيك

  2. عيب هاني هو انت تعرفت على واحده منهم وخانتك
    ثم حتى لو خانته شو ذنب البنات
    هو عموما بكلامك انت او غيرك الى جهنم وبئس المصير

  3. هاد يا مريض يا حيوان بعد 15 سنة صار يشكك ببناته منشان اتصال
    ومرتو حلفت على المصحف ولم يتقي الله فيها
    وغيره كمان اتهم شعب كامل بالخيانة اتقو الله بكلامكم وتصرفكم

  4. لاحول ولا قوة الا بالله هذا مجرد شك جعله يقوم بتدمير عائلة باكملها وخسر دينه و دنياه اللهم الطف بنا يارب
    اما انت يا hani1805 فحرام ماتقوله فقل خيرا او اسكت، فليس كل واحد لديه عقدة يجي يفرغها في صفحات نورت بمناسبة او بغير
    ارجوا من القراء من عينة هذا الاخ احترام نفسهم قبل غيرهم والله يهدي خلقه

  5. الله ينتقم منه، كل هذا الظلم لزوجته و يزيد الطين بلة. ما ذنب البنات في هذا كله؟!!!!
    اللهم واليهم برحمتك يا رحمان يا رحيم

  6. لو وقفتوا لحظه مع الحدث لكان لكم ان تستندجوا اشياء كثيره 1-يمكن الرجل فقد عقله 2-يمكن الحاله الاقتصاديه وعدم شعور زوجته معه3-يجوز كان يتمنى ولد ذكر 4-كل هذا قد يحصل مع اي واحد منكم اذا كنتم بعدين عن شرع الله—واخيرا إياكم والشماته إسئلوا له الصبر والتوبه والسلام

  7. ومنذ 3 أيام فقط أصابتني الهواجس وسيطرت على تهيؤاتي بأن أشخاصاً تكلمني وتقول لي البنات لسن بناتك،

  8. لعل المعلق هاني أكثر إجراماً من الفاعل لأن الفاعل مريض ، أما هاني فهو مثال لمن لايخافون الله ويتهمون الناس جزافاً ربما بسبب تجربة فاشلة يستحقها .

  9. سحاب شدتني كلمة مسحور اي سحر واي خرابيط ٠ هذا مجرد كلب مسعور ومجنون مختل عقليآ الله يجيرنا وبعدين شو هاي المصريات خونة ياهاني اتقو الله ان بعض الضن اثم ٠ لو كان الرجل سليم عقليآ زي كل الناس كان اقلها لو عندو شك يروح يعمل فحص الحمض النووي وينتهي الموضوع ٠ مساكين هالابرياء راحو في شربة مية

  10. و لله لو كنت انا ما اخلي بناتي اخذهم معي بصراحة هاذه ام قلبها ميت و لا تستاهل كلمة ماما يا حرام البنات قطعوا قلبي

  11. الله ينتقم منك يا مجرم يا مختل عقليا

    ■Hani1805 في تشرين أول 19, 2011 |

    وليه ماتكونش هي المجرمة وخاينة مصريات تقريبا كلهم خاينات

    hani
    shu umak kanet khayneh hata tqul inu al masriyat khaynat
    gatak nilah shu inak ghabi

  12. يعني شو إجا على بالو بعد 15 سنة…أكيد هيدا أو جن فجأة أو يتعاطى شي….لو ولد واحد كنا قلنا يمكن معو حق…ولدين مبلوعة…بس 4 أولاد و 15 سنة زواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  13. هذا قليل الإيمان فلو كان ايمانه قويا لما استطاع الشيطان ان يتمكن منه

  14. chou 3am bisir bel 3alam 3an jad arabit ekhir el deni nihayit el 3alam. sarit el jarime we el aza hayin we sahel we min doun waja3 damir

  15. إذا شك بأن البنات بناته بأي حق يتركونهم معه تصرف قذر دفعوا البنات ثمنه, واضح بانه يعاني من شيء الله واعلم كان يهلوس كان من المفروض ان تأخذ الأم بناتها معها وتتصل بأهله ليحلوا مشكلته الله المستعان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *