في زيارتك لموقع تصوير مسلسل “باب الحارة” في أيامه الأخيرة أول ما يلفتك هو الحديث المتواتر الذي يدور بين فريق العمل حول إحتمال وجود جزء سادس من المسلسل، بعد أن تردد كثيراً في وسائل الإعلام أن باب الحارة سيغلق مع نهاية الجزء الخامس..!؟
هذا التساؤل مع أسئلة أخرى حملناها إلى المخرج مؤمن الملا (المقل جداً في إطلالاته الإعلامية والذي خصّنا بأول تصريح له حول “باب الحارة”)، الذي كان يعطي التعليمات الأخيرة لأحد المشاهد..، فكانت إجابته: “بالنسبة لمصير مسلسل باب الحارة وهل سيتوقف وهل هناك أجزاء أخرى فسيعلن عن هذه التفاصيل الأستاذ بسام الملا في منتصف شهر رمضان المقبل”.

– ماهي الإختلافات التي سنتعرف عليها في هذا الجزء؟
– سيستمر المسلسل في طرح القضايا الوطنية والإجتماعية التي كانت ما يميز هذا المسلسل في أجزائه جميعاً لكننا سنتعرف على حكايا جديدة أبطالها نجوم جدد في هذا المسلسل مثل الفنان قصي خولي والفنان زهير عبد الكريم.

– هل هذه الشخصيات هي المحرك الأساسي في هذا الجزء من العمل؟
– هذه الشخصيات الجديدة والموجودة بالأصل ، أما الموضوع الرئيسي فهو محاولة إختراق الحارة وتطويعها من خلال بعض العناصر أما كيف ستنتهي القصة فهو ما سنعرفه من خلال مجريات العمل.

– سمعنا أن الفنان مصطفى الخاني قد ترك باب الحارة هل هذا الكلام صحيح؟
– الإشاعات الفنية كثيرة والفنان مصطفى الخاني موجود بشكل أساسي بالعمل وسيلاحظ المشاهدون وجوده حتى الحلقة الأخيرة أما عن ترك الخاني للعمل فهو محض إشاعة لا ندري من مطلقها.

– في هذا الجزء أنت تقوم بمهمة المخرج بعدما كنت في الأجزاء الماضية تقوم بمهمة التعاون الفني ما الفرق بين المهمتين؟
– في التعاون الفني أقوم بمهمة استشارية وكان القرار يتخذه الأستاذ بسام الملا وحده أما هنا فما يزال الأستاذ بسام يقوم بمهمة المشرف ونتخذ القرارات سوية..

– هل هناك أعمال أخرى تحضر لها بعد باب الحارة؟
– هناك عدة أعمال أقرأها وسأبدأ بعمل معاصر بعد رمضان مباشرة.
الرأي نيوز

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تكرار الاستفادة من مسلسل نجح اول مرة لا يدل الا على خواء فكري وابداعي لدى هؤلاء الذين يعيدون طرح حلقات جديدة ،،، الا توجد قصص تستأهل ان ينتجها المنتجين ويخرجها المخرجين ، ويمثلها ممثلين جُدُد ؟؟؟ خواء ابداعي واضح باعادة استغلال نجاح الحلقات الاولى للمسلسل …

  2. 5alas it’s enough with bab al-hara. there’s no need for having another juzi2. this should be the last one. mish bidarura ykun naji7 il-musalsal laman yin3amalu aktar min juzi2 it’s too much :S

  3. المسلسل كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير شيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *