عاد السياسي الهولندي المثير للجدل، غيرت فيلدرز، عضو البرلمان ورئيس حزب “من أجل الحرية” وصاحب فيلم “فتنة” الذي أثار ضجة واسعة واحتجاجات في العالم الإسلامي لاعتباره مسيئا للمسلمين إلى دائرة الضوء من جديد، بعد نشره مقالا كرر فيه مهاجمة الإسلام والنبي محمد، وقام بعرض صورة معدلة للعلم السعودي.

وقال غيرت في مقاله المنشور على صفحته الرسمية وموقع “فيينا غيت” إن شهر نوفمبر/تشرين الثاني من هذا العام يعيد إلى الأذهان ذكرى مرور تسع سنوات على “اغتيال المخرج السينمائي و الناقد للإسلام، ثيو فان جوخ، في أحد شوارع أمستردام على يد قاتل اسلامي.”

وتابع غيرت بالقول: “المجرمون الإسلاميون هددوا بقتلي أنا أيضا. لأنني مثله، تحدثت عن حقيقة الإسلام اذ انه أكبر تهديد لحريتنا و حضارتنا،” مضيفا أنه مازال يعيش تحت حماية الشرطة، ما حرمه من حريته، ولكن “سيتسمر بالكلام.”

وأضاف النائب اليميني الهولندي: “علم المملكة العربية السعودية يعلن بفخر الشهادة أو إعلان الإيمان الإسلامي: لا إله إلا الله محمد رسول الله.. في ذكرى السنوات التسع الماضية ، في ذكرى آلاف الضحايا الذين قتلوا في تلك الفترة من قبل القتلة الإسلاميين.. أقدم للعالم الإسلامي علما جديدا، علم بإعلان الحقيقة والتحرر: الإسلام كذب، ومحمد مجرم، والقرآن سم.”

وختم غيرت مقاله بالقول: “فقط عندما يستوعب العالم الإسلامي هذه الحقيقة ، سيكون بوسعه تحرير نفسه من الشر، وجعل العالم مكانا أفضل وأكثر أمنا لجميع البشر.” علما أن CNN بالعربية تمتنع عن نشر الصورة الكاملة للعلم السعودي كما تلاعب به فيلدرز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيل”
    لولم يكن دين الاسلام دينا عظيما ما انشغل هؤلاء السفهاء بتفاصيله… تبا لغبائهم
    مسسسناكي يانور **
    كيف الحال ؟ وكيف الانسة لجين ؟

  2. الله يهديه كي تعرف الاسلام الحق.. ثم ما يقوم به منافٍ لمبادئ احترام الاديان وعدم التعرض لها وبعيد عن حرية الراي كما يدعون لتبرير عدم محاكمته لانه لو تطرق للدين اليهودي بنفس الاسلوب لكن وراء القضبان الان

  3. إللى بستغربله إنى فى نقاشاتى مع الأصدقاء المسيحيين هنا بيأكدولك دايماً و بإلحاح أن المسيحين هُما المُضطهدين و ليس العكس ! و كأنهم لم يقرؤا على صفحات نورت مثل هذه الأخبار أو لم يروا على الشاشات الأوروبية مثل هذه الأفلام ؟!

  4. تحضرني قصه ..
    ان في يوم من الايام القديمه زار رجل دين بيت عربي لا يعرفه بعد ان انصب عليه الليل وهده عاده عند العرب .. فاستقبله الاخر واسكنه بالمضيف وهي خيمه تبعد عن البيت بضعت امتار والمضيف مليء بالسجاد والفراش ووفر له الطعام وتركه للنوم ..
    وفي الصباح دهب ليعطيه الفطور فلم يشاهده وشاهد ان جميع السجاد قد اختفى .. وهنا مربط الفرس
    فجاء لزوجته فقال لها يال المفاجئه رجل الدين كان لص فسرق السجاد .. فقالت له زوجته … لا
    اللص كان قد لبس ملابس رجل دين ..
    والمعنى .. ان الدين الاسلامي انزه من ان يقول عنه شائبه ونحن نعرف حقيقة ديننا ونبينا وعلى ماهو مبني عليه .. من حق وسلام واحترام وحب ومسامحه ..
    ولكن العيب فينا فقد اصبحنا نقطع الرؤس بكل بساطه ونكبر عليها ونغطيها بالايات القرانيه ونكفر بعضنا حتى اننا حللنا دم بعضنا فكيف لهدا الرجل ان يحترم ديننا ..
    بشرفك يا ناشر انشر عقدتني كل شي اكتبه توقفه ..
    ..

  5. ما تجرأ أحدٌ على الإسلام، إلا بسبب أحد من المسلمين أنفسهم. فبعضهم (بقصد أو بدن، بعلم أو بجهل) هاجموا ديانات الله الأخرى بأن اعتبروا أن دينهم هو فقط هو الدين الحق وأن الديانات الأخرى هي تحريف!! ثم جاء البعض الأخر اليوم ليقتلوا ويمثلوا بالقتلى ويجعلوا من الفتاوى مهنة من لا مهنة له. بالله عليكم كيف سيحترمون ديننا ونحن نصفق لكل من يشوه صورة ديننا ؟؟؟؟؟
    (لا يسب أحدكم والديه ولا يلعن أحدكم والديه، قالوا: يا رسول الله.. كيف يسب الرجل والديه؟ قال يسب الرجل فيسب الرجل أباه ويسب أمه فيسب أمه، ويلعن أباه فيلعن أباه ويلعن أمه فيلعن أمه؛ فلا يكن سبب في ذلك)).

  6. الإسلام صدق، ومحمد الهادي بامر الله، والقرآن كتاب الله الكريم.”
    ——————————————————– –
    كل الاديان هناك من يمثلها بشكل سيئ وهناك من يمثلها بشكل حسن , وكما حال البشر منذ اول الخليقه كل ماهو حسن قليل وكل ما هو سيئ كثير وخصوصا في هذا الزمان …. .
    والاولى انتقاد بعض المسلمين في سلوكياتهم وليس في اصل المعتقد فمن باب تغذون المتطرفين ومن باب اخر تنتقدون الدين كله متباكين على الانسانيه , لم يكن اتباع دينكم باحسن من غيرهم لقد كان البعض منكم اسوء من كل سوء على مدى الدهر والتاريخ يروي…. , حتى هذا الزمان تلك افعال اليهود الشنيعه وانتم من دعمهم بكل شيئ , وتلك افعالكم في بقاع الارض من افغانستان وباكستان والعراق واليمن مجازركم كانت من ا لطائرات بلا طيار الى اعتصاب الرجال في المعتقلات
    واخرها هذه سوريا باتت هكذا حيث تتطلب مصالحكم ان تبقى في هذه الدوامه من الدماء حرب طاحنه انتم من اوقدها وانتم بيدكم ايقافها في اقل من ساعه …. .

  7. الاخ VIP اكيد انو الاخوة المسيحيين هم المضطهدين لان الذين يعتدون على الاسلام هم اشخاص قليلين اما الذين يعتدون على اليهود والنصارى كل يوم في كل المساجد ومع كل اذان فاذا بحثت في اليوتيوب ستجد ان في بيت الله المؤذن يقول اللهم العن اليهود والنصارى ورمل نساؤهم فهل انت موافق على هذا الكلام ؟ ثم يا اخي المسلمون يمارسون ديانتهم وشعائرهم في اوربا وامريكا اكثر من الدول العربية والاسلامية بينما يمنع المسيحيين واليهفود من ممارسة شعائرهم في كثير من الدول العربية حتى انه لا يوجد كنيسة في السعودية وفي كثير من الدول الاسلامية فكن منصفا مع اصدقائك المسيحيين فهم على حق

    1. اهلا بالعزيزه ساندي ..
      اشلونك انشاء الله بخير .. جدا اشكرك على كلامك الطيب ..
      ومرحبا للجميع ..
      ..

  8. sorry
    mukhjila
    lldin
    wkman
    daimn n7b n7ky bladian w nhajm n7n a7sn mn eljmi3
    y3ny blad e7twana wa3tana 7quq la n7lm biha bbladna
    esktu we7trmu elakhr

  9. {يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }الصف8
    تحت مندرج هذه الاية الكريمة يجب على المسلمين ان يقفوا صفا واحدا كالبنيان المرصوص نصرة لدينهم ونبيهم , ومن يابى لا عليه فالله متم نوره .
    اخي المسلم حط عشرين خط تحت كلمة ( كَرِهَ ) وحاذر اشد الحذر من ان تشملك هذه الكلمة سواء بانتقادك للمسلمين او باعطاء التبريرات لاعداء الاسلام مهما كان نوعها او عندما تعد نفسك متحضرا متمدنا ومنصفا تريد ان تنصف من يشتم دينك ونبيك وتحمل معهم على الاسلام والمسلمين .
    فالله الله في نصرة نبيكم ودينكم , وحذاري من سلوك طريقة سلكها أعداؤه الذين حذرنا من التشبه بهم , وعلى الباغي تدور الدوائر .

  10. Goodmorning <3…….
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُواتسْليْماً}

  11. االقافلة تسير و______لن تتوقف قافلة الاسلام الا بتوقف الحياة على الارض والله يهدي الجميع لدينه

    1. يعنيى .. انتي هيج شايفه يا اماراتيه ..
      خلص .. وانا من رايك ..
      الله سبحانه وتعالى جعل الدين الاسلامي خاتم الاديان .. وجعل من مسيرة النبي الكريم محمد ( ص ) هي الرساله الاسلاميه فمهما تعددت الطوائف او اختلفت فلن يظر الله شيئا .. هي ارادت الله ان تستمر الحياة وتنتهي بيوم ما ..
      خلوها على الله والعمر يمشي فينا ولا تعرف النفس باي ارض تموت ..
      تحياتي الى .. ام ماريوس .. صار كم يوم ما نشوفها و .. مي .. ورند .. ومودي .. والبلدوزر ..
      والجميع ..
      على فكره الرقابه بنورت .. صاعده الى اعلى درجات الاندار وكل كلمه تنكتب تفتش بكامرة ثلاثية الابعاد فيا شباب لا احد يكتب كلمات مؤنثه .. لانه فضيحه وعيون كادر نورت مش مريح ..
      واكوا الله على الضالم ..
      تحياتي الى نورت ..
      ..

  12. nor&salam في ديسمبر
    بعتذر منك نور بس ما حبيت الفيديو … نعم بآخره هناك تدارك و اعتراف بفضل الرسول لكني لم أحبذ الفكرة خصوصا بالبداية
    استغربت أنك من أنزله (نعم وصلتني فكرة الفيديو لكني لم أحبها لاننا نتكلم هنا عن سيد الخلق)

  13. أهلا أسماء
    هي قصة صحيحة لعجوز رافقت النبي عليه الصلاة والسلام
    والأنشودة مستوحاة منها
    سأكتبها كما وردت حالما أجدها

  14. اخي العزيز احمد سعيد اختصرت تعليقي الذي أعدته للرد على تعليق الأخ VIP ! ولكنك كما قلت اختصرت كل ما ارت قوله ببضع كلمات، الرب يحفظ حياتك وحياة كل مضطهد في هذه المعمورة.

  15. ﺃﻯ ﺭﺟﻞ ﺃﻣﺮﺍﻩ ﻋﺠﻮﺯ ﻓﻲ ﻣﻜﻪ ﺗﺤﺎﻭﻝ
    ﺍﻥ ﺗﺤﻤﻞ
    ﺣﺰﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻄﺐ ﻭﻟﻤﺎ ﺭﺍﻫﺎ ﻋﺠﻮﺯ ﺃﺗﺠﻪ
    ﻧﺤﻮﻫﺎ
    ﻭﻗﺎﻝ,ﺃﻧﺎ ﺍﺣﻤﻠﻬﺎ ﻋﻨﻚ
    ﺩﻟﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﺭﻙ,ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻃﻮﻳﻼ
    ﻭﺍﻟﺮﻣﺎﻝ
    ﻣﻠﺘﻬﺒﻪ ﻭﺍﻟﺸﻤﺲ ﺣﺎﺭﻗﻪ ﻭﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻻﻓﺤﺎً
    ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺍﻟﺤﻤﻞ ﺛﻘﻴﻞ….
    ﻓﻠﻤﺎ ﻭﺻﻞ ﺇﻟﻰ ﻣﻨﺰﻝ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﺠﻮﺯ ﻗﺎﻟﺖ
    ﻟﻪ,
    ﻳﺎﺑﻨﻲ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻯ ﻣﺎ ﺍﻛﺎﻓﺌﻚ ﺑﻪ ﻭﻟﻜﻨﻲ
    ﺳﺄﺳﺪﻱ ﺍﻟﻴﻚ
    ﻧﺼﻴﺤﺔ,ﺍﺫﺍ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻰ ﻗﻮﻣﻚ ﻓﻲ ﻣﻜﻪ
    ﻓﻬﻨﺎﻙ ﺭﺟﻞُ ﺳﺎﺣﺮ ﻳﺪﻋﻰ ﺍﻟﻨﺒﻮﺓ ﻳﻘﺎﻝ ﻟﻪ
    ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺫﺍ ﺭﺍﻳﺘﻪ ﻻﺗﺼﺪﻗﻪ
    ﻭﺃﻳﺎﻙ ﺇﻥ ﺗﺘﺒﻌﻪ!
    ﻓﻘﺎﻝ,ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟ ﻗﺎﻟﺖ,ﻻﻧﻪ ﺳﻴﺊ ﺍﻟﺨﻠﻖ!!!
    ﻗﺎﻝ,ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﺃﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ؟
    ﻓﻘﺎﻟﺖ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﺠﻮﺯ,ﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺖ
    ﻣﺤﻤﺪ ﻓـ ﺃﺷﻬﺪ ﺍﻥ ﻻ ﺇﻟﻪ ﺍﻼ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﻚ
    ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ

    ———
    للأمانة يا أسماء، فإني وجدت من يقول أن القصة غير صحيحة رغم شيوعها ، ولا أصل لها، ولست متأكدة من شئ…سأحاول البحث أكثر
    جزانا واياكم بالجنة، ولك بالزوج الصالح (:

  16. أنا ايضا سمعانة قصة العجوز لكني أحسست أن أغنية الفيديو تمادت

    لوووووووووووووووووووووووول شكرا لدعائك (الذي تمطرني أمي به دائما )
    بهنيك على ذكائك 😉
    شكرا ايضا لاجتهادك و كتبه الله لكي في ميزان حسناتك

  17. اتعجب ممن يبرر له مافعله انه بسبب تصرفات بعض المسلمين! !
    لا احد يشمل الكل بجريرة البعض الا كل سفيه ناقم على هذا الدين او تلك الدوله. .ان تعرض للاذى من بعض المسلمين ف لانه استفزهم في دينهم ..اذاً هو الملام على ماحصل له وليس الدين الذي ينتمي اليه أولئك او دولتهم ..
    للاسف هذا تفكير مثقفيهم ..اذا لاعتب ع البقيه !

  18. للاسف هون باوربا ما عاد نسترجي ونفتخر باﻻسﻻم. قطع الرؤوس والتكفير واﻻرهاب والعلم المحطوت عندون شعار ﻻ الله اﻻ الله محمد رسول الله. …شملونا وصرنا بنظرون قتله ومجرمين…شو منا نبرر ﻻ نوضح …تعبنا

  19. ياسيدة رولا، يكفي أن تكوني ملتزمة بدينك ومتحلية بأخلاق نبيك حتى تعطي انطباعا مختلفا لدى محيطك، ومع هذا لا تتصوري أن يرضى عنك الكثير
    كل منا مسؤول على جزء من صورة هذا الدين وكيف يراها الآخر
    وفخرنا بإسلامنا نابع من قناعتنا بصحته وكماله وشموله لكل نواحي حياتنا، ولاعلاقة لها بتطبيق غيرنا له

  20. في زيارة خاطفة للدكتور زغلول النجار لي في البيت، دار الحديث عن قضايا كثيرة للإعجاز، ومن ضمنها ذكر لي قصة لفتت نظر دكتور أمريكي دخل في الإسلام؛ بسبب قراءته لسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وقد لفت نظره الحوار الزوجي الذي دار بين النبي الكريم والسيدة خديجة رضي الله عنها، وذلك عندما عاد من غار حراء، فقال كلمته المشهورة: “زملوني، زملوني”، ثم سأل السيدة خديجة عن الحدث، فقالت له مُطمئِنة: (كلا والله ما يخزيك الله أبدًا، إنك لتصل الرحم، وتحمل الكلّ، وتكسب المعدوم، وتقري الضيف، وتعين على نوائب الحق)..

    فوقف هذا الرجل الأمريكي عند هذه الكلمات، وبدأ يحلِّلها ويقول: عادة الزوجين في البيت لا يتجملون لبعضهم البعض، ولا يذكرون مثل هذه الكلمات الرقيقة والراقية، وخاصة على حدث لا تعرف إن كان صحيحًا أم لا. إضافةً إلى أن الزوجة أكبر من الزوج بخمس عشرة سنة، فلا شك أن هذا يدل على عظم هذا الزوج، وأنه كان يعاملها معاملة متميزة؛ مما جعلها تعامله بهذه الطريقة، والعلاقات الاجتماعية في الماضي لم تكن كذلك. إذن هذا رجل غير عادي، ولا شك أنه نبي كريم، فأعلن دخوله الإسلام.
    جاسم المطوع
    ——–
    عقلاءهم ينهلون من المنبع مباشرة -كتاب الله وسنة نبيه –
    ولا ينظرون إلى تطبيق المسلمين لهذا الدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *