استضاف الإعلامي معتز الدمرداش، أمس الأثنين، على قناة الحياة، سيدة مصرية أثارت الجدل في الفترة الأخيرة والتي عرفت إعلاميا “بنص راجل ونص ست” لشرح حالتها على الهواء مباشرة.

وسردت السيدة المصرية ما حدث معها قائلة” كنت ذاهبة لإزالة ورم في الثدي، وبعد أن طلبت الدكتورة إجراء عملية، صارحتها بالحقيقة وأني أملك من الأسفل رجل ومن الأعلى سيدة”.

وتابعت “بعد إجراء العملية، اكتشفت أن الدكتورة فشلت في إزالة الورم، وعند معاتبتها، قامت بإبلاغ الشرطة بحجة أني خدعتها، ولم أبلغها عن حالتي، خوفا من ماقاتي لها لفشلها في إجراء العملية.

وأشارت إلى أن الشرطة تعاملت معها كرجل وطالبتها بخلع ملابسها الأمر التي رفضته بشدة، ما دفع الشرطة لاصطحابها للقسم، واتهامها بالتنكر في أنثى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذه الحاله موجوده في العالم كله٠ يكون الشخص ولد باعضاء ذكريه وانثويه معا٠ هذا الشخص في العالم العربي يسمى مخادع او باسماء قبيحه ٠ اتمنى بان يدرسوا وضعه لكي يتحرر الكثير٠ ذكر في جسد انثى والعكس٠

  2. العالم يسميهم Shemale ما هذا الغباء تخلق بقضيب ذكرى وصدر انثوى وأكبر تواجد علنى لهم هو البرازيل حيث يتم أستغلالهم بصناعة الأفلام الأباحية ……………………..الجزائر

  3. سُبحان الله وَ بِحمده سُبحان الله العَظيم ..
    الحَمدُ للهِ حَمداً كَثيراً حتى يبلغُ الحَمدُ مُنتَهاه ..
    اللَهُمَ صَلِّ عَلى سَيدنا مُحمدْ وَعلى ألهِ وَ صَحبهِ وَ سَلم ..
    لآ حَول وَلآ قوةَ إلا بِالله العَلي العَظيم وَنتوبُ إليهِ تَوبتاً نَصوحا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *