وصف الداعية وجدي غنيم عمرو خالد بأنه “خائن” .. بعد قيام الأخير بإلقاء كلمة في ندوة بإحدى الجمعيات بالإسكندرية التي يرأس مجلس أمنائها عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومرشح الحزب الوطني بدائرة الرمل بالإسكندرية.

وقال غنيم في تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب له أن عمرو خالد عقد بهذه الندوة صفقة مع الحزب الوطني قائلا بأن خالد ساند المحجوب ضد مرشح الإخوان صبحي صالح، معتبرا عمرو خالد “خائن” لجماعة الإخوان المسلمين التي ترب وتعلم فيها قبل أن ينقلب عليها.

وأضاف غنيم أنه مشفق على عمرو خالد من غضب الله لأنه ساهم في الدعاية الانتخابية لمرشحي الحزب الوطني، وعليه فإنه سيتحمل وزر ومعصية كل قوانين الطوارئ الظالمة التي سيوافقون عليه في مجلس الشعب بحسب التسجيل الصوتي.

ودعا غنيم عموم المسلمين إلى نزع صفة الإسلامية عن عمرو خالد معتبرا إياه “داعية” فقط وليس إسلامي، وقد فتن بالشهرة والمال مؤكد أن خالد لم ينصلح منذ زيارته الشهيرة للدنمارك في وقت أزمة الرسوم المسيئة للرسول.

وختم غنيم تسجيله الصوتي بقوله ” حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يستغل الإسلام ليحصل على شهرة أو فلوس” مؤكدا أن الله سيفضح هؤلاء في الدنيا والآخرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫102 تعليق

  1. 3eb wala ,3enwan vedio gayr motabi9 lil vedio wala mo7tawah.lemada ya25odona kalam wa yabtoronah .doctur 3amr 5alid kol hadafo yerakiz 3a chabab li lesa fe bedaya chway chway ma yebda2lom mn a5er yabda2 ma3oh be a5la9 wa ba3d chakliat eta9o lah ya nas.

  2. السلام عليكم
    اولا الاستاذ عمرو الخالد انسان محترم بعدين حتى لو ماكان داعية اسلامي بس هو عم يعطي دروسه بلاسلام يعني بعيدة عن الفحشاء والمنكر
    وثانيا ما بجوز وشي محرم انك تحكم على احد بدون ما تكون متأكد ومشان الخطأ ما في انسان ما بيخطأ حتى لو أكبر شيخ
    وثالثا مشان اللحية فهي سنة عن النبي يعني لا فرض ولا واجب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *