بعد أسبوع على تعرضه لأبشع حالة اغتصاب وهتك للعرض في مدينة آسفي المغربية على يد امرأة متزوجة، توفي الطفل أيمن بودرة (5 سنوات) في المستشفى، بعدما ظل يعاني من مضاعفات اعتداء جنسي بآلة حادة تعرض له على يد المتهمة “م.ل”.

وكشفت مصادر مقربة من عائلة الضحية، أن أيمن ظل يعاني طوال أسبوع بسبب الاعتداء الجنسي عليه من ارتفاع كبير في درجة الحرارة وأصيب بإسهال حاد وآلام على مستوى الأمعاء، ما استدعى إدخاله إلى مستشفى محمد الخامس في آسفي، وبقي هناك في قسم طب الأطفال إلى أن فارق الحياة.

ونقلت وسائل اعلام مغربية عن مصادر رسمية أن قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بآسفي الذي وضع المتهمة، وهي امرأة متزوجة، رهن الاعتقال الاحتياطي بعد تقديم شكوى ضدها، أمر بإجراء تشريح طبي ثلاثي على جثة الضحية، كما تمت معاينة الجثة وأخذ أقوال العائلة والفريق الطبي.

وكانت وسائل اعلام مغربية، نشرت تفاصيل ما تعرض له الطفل أيمن على يد امرأة متزوجة تقطن في الطابق السفلي لمنزل جدة الضحية، حيث كانت تختلي بالطفل في غياب الجدة ووالدته التي تعمل في مدينة الدار البيضاء، وتقوم بالاعتداء عليه بطريقة شاذة بواسطة آلة حادة، قبل أن ينكشف أمرها بعدما صرح الطفل لجدته بما يتعرض له على يد جارتهم.

وحدد قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بآسفي يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) موعداً للجلسة لعرض المعتدية على التحقيق، قبل أن يفارق الضحية الحياة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. استغفر الله العظيم
    قطعوا جسدها وهي حية ):
    الله يصبر أهله ويحمي ولاد الناس من كل شر امين

  2. ياريت الحكومة المغربية تستأجر بعض الدواعش حتى يغتصبو هذه المتوحشة ثم يقومو بتعذيبها ورجمها امام الملأ حتى الموت

  3. يجب على الحكومة المغربية تسليم هذه الشاذة لذوي الطفل ولتنال على ايديهم ابشع انواع التعذيب وليسلخو جلدها عن عضمها مع المراعاة بان لا تموت
    حتى تتمنى الموت ولا تجده
    دخيلك ياربي بنسمع عن رجال بيغتصبو اطفال بس نساء !
    ثقيلة علي

  4. ابن 5 سنيين الله ينتقم منها …ما بعرف على شو بدكم تحاكموها !
    هي لازم متل ما عم تعمل داعش يرموها من على سطح مبنى عالي ولو بقيت عايشة يرجموها لحد ما تموت وقليل عليها

  5. إللى مقدرتش أفهمه من السطور، هى ليه عملت كده ؟! أنا شايف أن ده تعذيب و ليس إغتصاب، الإغتصاب بيبقى بغرض المُتعة أو الرغبة الجنسية و طبعاً واضح إن الطفل عمرة 5 سنيين يعنى هى مكانتش بتبحث عن الحاجة دى ! ده إلا لو كانت شاذة و دماغها مفوتة !
    هل ما قامت به رغبة منها فى الإنتقام من أهل الطفل أم ماذا ؟!
    .
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، رحم الله الطفل و صبّر أهله و إنتقم منها شر إنتقام !

  6. لا اله الا الله شنو هذا الاجرام يا ربي رحمتك على الاطفال !!
    انا من راي المعلق الي سابقني يمكن الامر له علاقة بالانتقام الله و اعلم او يمكن شذوذ فاق كل الشذوذ ،، المهم مهما كانت الأسباب هاته المرأة شيطان و مهما عملوا فيها قليل و الحمد لله على وفاة الطفل لان حياته ربما تكون عذاب …
    و نقطة اخرى للذين يتركون اطفالهم عند امهاتهم هل الجدات حمل التربية ؟؟!!!

  7. بنت الكلب انتقم من أمه يمكن حسد يمكن ما عندي أولاد الله ينتقم منها المريضة بنت الكلاب

  8. لاحول ولا قوة إلا بالله أي نوع من البشر هادي،،،،، الله ينتقم منها متل ما انتقمت من أهله ،،،،

  9. انا أشك يمكن يكون اغتصبته هي و زوجها 100/100 ….. لا حولة و لا قوة الا بالله انا لو كانت أمامي أكلها ب اسناني ….. لازم الإعدام ثم إلاعدام و الإعدام ل أمثال هذ المجانين ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *