طرد الإعلامي وليد عبود المحلل السياسي حبيب فياض مباشرة على الهواء خلال برنامج “بموضوعية” المذاع على قناة الـ “ام تي في” اللبنانية، بسبب استخدامه كلمات نابية بحق الوزير السعودي ثامر السبهان، أثناء مداخلةٍ للأخير عبر الهاتف.

وبعد أن حاول عبود ضبط إيقاع الحلقة عدّة مرات، طلب من فياض الإفساح بالمجال للسبهان لإكمال كلامه، إلاَّ أن الأخير أصرّ على مقاطعة الوزير السعودي، مستخدماً عباراتٍ نابية، ما دفع بعبود إلى لومه بعد انتهاء الإتصال الهاتفي.

وبعد أن طلب عبود بكلّ احترام من فياض مغادرة الاستديو على خلفية عدم احترامه الضيوف, كان رد الأخير: “قديش قابض عليها”، الامر الذي استفزَّ عبود وردَّ قائلاً: “عيب عليك واحترم حالك، مش أنا يلي بقبض ولا غيري.. انت ما بتحترم حدا ولا بتحترم المحاور اللي محترمك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وليد عبود كل عمرك المهني محترم حواراتك مين ماكان ضيفك ومين اي طائفة او ملة او حزب …كل الاحترام لك.،.
    حبيب فياض يفيض وساخة ومسح جوخ
    (ردات فعلك وعصبيتك …)لان فعلا اثبت كان في محاولة اغتيال الحريري الابن(رغم ما اعتبره ابدا سياسي ناجح ووو )…بس كان الطرف الاخر بدو يزيد البلبلة بالبلد باغتياله …لبنان ما بيحمل نار اكتر من هيك…

  2. حبيب فياض ما بطيئو البعض بيفتكروا بتعلايه الصوت واسكات الآخر انهم على حق
    اما محاوله إغتيال سعد ما في شي منو لا فرع المعلومات ولا قياده الجيش عندهم خبر بعدين حياته دائماً مهدده هو وكل سياسينا
    وبإذاعه هذه الشائعه مش اكتر حتى يبرر بقاء سعد خارج لبنان وإستقالته هذه ترفع الحصانه السياسيه عنه وإبقائه بالخارج تحت الإقامه الجبريه كونه يحمل الجنسيه السعوديه

  3. السعودية وإيران لعبوا مباراة الذهاب في سوريا وفازت ايران وهلق مباراة الاياب بلبنان والحكم حيكون اسرائيلي على الأرجح.

  4. ضيف غبـي كيف تكون بلبنان وتتكلم على مسؤول سعودي ؟ عندك الف مسؤول لبناني لو شتمتهم جميعهم ما حد يعترض لك باسم الحُريه .
    عُض قلبي ولا تعض رغيفي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *