■ إتفق الكثير من المشاهدين على أن الاعلام المصرى يثير الفتنة وهو سبب كل ما يحدث فى البلاد ، لكن العجيب ان كل محطة تثير فتنة أو تحدث بلبلة وإثارة للرأى العام .. تزيد نسبة مشاهدتها ، وعلى قدر الأكاذيب تكون الاعلانات !
■ كل يوم نسمع ونقرأ عن ضبط ألالاف اللترات من السولار فى محاولة لتهربيبها و بيعها فى السوق السوداء ، كل هذه الكميات يتم ضبطها فى حين ان الشرطة لا تعمل بكامل طاقتها ، فماذا عما لا يتم ضبطه ؟!
■ الحمدلله أن منتخب الشباب قد فاز بكأس الامم الافريقية بعد حكم قضية استاد بورسعيد ، لو حدث العكس ربما يكون الكأس ألان مع احد مقتحمى إتحاد الكرة !
■ سخر الكثيرون من زي الجامعة الاسلامية فى باكستان عندما إرتداه مرسى أثناء تكريمه وحصوله على الدكتوراه الفخرية ، المشكلة لا تكمن فى جهلهم فقط ، وإنما فى السخرية مع العلم أن مثل هذه السخرية قد تضر بالعلاقة مع دولة نعيد بناء جسور صداقة قديمة .. بعد أن هدمها النظام السابق لعقود مضت.
■ مجرد تساؤل: لماذا يحظى حزب الحرية والعدالة فى مصر بعدد لا نهائى من المتحدثين الرسميين والاعلاميين ؟! ، فى ليلة واحدة فى اكثر من برنامج رأيت أكثر من متحدث باسم الحزب ، سواء ضيفا او متصل تلفونيا ؟
■ الفرق بين إعلامى على قناة ليبرالية و إعلامى على قناة على دينية ، هذا يشتم الأخر بألفاظ بذيئة عامية ، والأخر يشتمه لكن بألفاظ فصحى ، متى يتوقفوا عن خدش حياء المشاهدين بألفاظهم ؟
■ أساءل أحيانا: متى سينتهى برنامج ” الألف يوم” للرئيس مرسى ؟ حتى يبدأ برنامج ” العشرة ألاف يوم” ؟

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *