لا بد أن يكون كل واحد فينا يحتفظ بسر يتعلق بغيره من الناس وخاصة أسرار الأصدقاء أو الأشقاء، وكثيرا ما يرتاح الصديق عندما يبوح بسره لشخص يثق فيه ويشاطره هذا السر.

في بعض الأحيان يكتشف الصديق أو الشقيق سرا يتعلق بصديقه أو بشقيقه الذي تهمه مصلحته ومصلحة أهله وذويه ومستقبل عائلته1233.

سنطرح هذه القضية التي لا بد أن كل شخص بالغ قد انكشف في حياته على أمر من هذا النوع، أو على سر

يتعلق بشخص مقرب منه، ولكن يبقى السؤال كيف تصرفت أنت في هذه الحالة وهل تعتبر نفسك تصرفت بمسئولية أم أنك ندمت في ما بعد على الطريقة التي تعاملت بها مع القضية.

وسؤالنا هو.. كيف كنت تتصرف إذا ما اكتشفت أن صديقك أو شقيقك يخون زوجته التي يهمك

أمرهما وأمر استقرارهما العائلي؟ خاصة إذا كنت قد حاولت التأثير عليه ولكنك لم تنجح، هل تخبر

زوجته أم تتغاضى عن الموضوع ؟ شو رأيك ..؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. للاسف صارت معاي اكثر من مره الخيانه

    *الجواب على السؤال.. اني احاول اقوله رايي بالصدق ولا اكذب عليه لكي يبعد عن الخيانه

    * الخيانة لا تغتفر انها من الكبائر بجميع شرائع الكون خائن كلمة اشبة بكافر .لا يمكن ان اغفر لخائن باع ضميرة من اجل مصلحتة واساء الي لايمكن المغفرة لامراءة اشبعت غريزتها وخانت زوجها واولادها وربها لايمكن المغفرة لشخص باع وطنة ودينة من اجل مال الخيانة اصعب من القتل .هناك قصة حدثت مع القائد نابليون بونابرت عندما دخل الية رجل خائن مد يد العون لفرنسا ولنابليون وقال اريد ان اصافحك سيدي القائد فرد علية نابليون وقال خد من المال ما تريد ولكن ان اصافحك هدا مستحيل لان يدي النظيفة لا يمكن ان تمد لخائن باع وطنة وشعبة…الخيانة لا دواء لها ومن خانت زوجها ومن خان امرئتة لا غفران لهم وكم بالاحرى اليوم نحن نعيش بزمن قل بة الوفاء والصداقة والحب

  2. لا مابقول لزوجته بس بحاول ابحث عن الخلل بعلاقتهم وبحاول اتدخل باصلاح هذا الخلل وفي حال لم يفلح هذا الحل وايضا فشلت في اقناعه بالرجوع عن غلطه برجع بقول له اما أن تتراجع أو سأخبر زوجتك فاذا كان لايستطيع الإستمرار بهذا الزواج الأفضل ان ينفصل عن زوجته ولا أن يخونها,,,!!!!
    ثم أن المرأة عندها حس مرهف من هذه الناحية إذا كان زوجها يخونها فهي تشعر بهذا الشئ وقد تكون زوجته تشعر بخيانته لها ولكنها لاتظهر معرفتها حفاظا على الأولاد او تعطيه فرصة ليتراجع وهي من جهتها تحاول أن تبحث عن الأسباب وتحاول أن تصلح أي خلل تعتقده أنه سبب خيانة زوجها ولكن عندما تفشل كل محاولاتها ولايتغير ولايصلح غلطه عندها تقول طلقني وهي غير نادمة أو آسفة

  3. لو اراد الله سبحانه وتعالى ان يفضح انسانا فضحه حتى ولو كان في قمقم ، ولو اراد الله ان يستر على انسانا لستر عليه وهو يفعل المنكر جهارا نهارا … الله اعلم بعبيده ،،، يستر على فلان او فلانه ربما ليس حبا في المستورعلى ذنبه، ولكن حبا فيمن سيتأثر بهذه الفضيحة من الاهل او الزوجة او العائلة ،،، وسيفضح من يستفيد الناس من فضيحته حتى يكون عبرة لغيره ويعتبروا بما حدث له … اذا علم شخص ما عن قريب او صديق امرا مشينا فليس له الحق بقوله لاي انسان لان ما سيقوله سيشيع الفاحشة بين الناس ولن يستفيد احدا منها ، ولذلك كان اثبات الزنا يحتاح الى اربعة شهود عدول ، فاذا كانوا ثلاثة فقط يقام عليهم حد القذف، لانهم قذفوا المحصنات او المحصنينبغير حق … الله سبحانه وتعالى ارحم بعبيده من انفسهم .

  4. that is so hard maybe i loose him .. if he can accept to be unfaithful ..ok i will try to talk with him noone is without wrong but continue with wrong that is not acceptable ..i dont know.. of course i imake mistake and wrong as any human so i dont have right to judge on anyone but i dont lie or accept it..so really i cant deal with him anymore if he goes on

  5. يا اخ توب الخيانه ليس لها علاقه بالله هذا من فعل الشيطان ثاني شي الله لايستر على خائن لانه الخائن هو نفسه يكون كذاب دائما يعمل له قصه
    اما اذا حدث هذا معي احسن طريقه الانفصال لانه حتى لواستمرت العلاقه الزوجيه بسبب الاطفال سوفه يشعر الواحد مجبور على الاستمرار
    ام اذا حدث الى شخص عزيز لي سوف لن اسكت احسن يتم انفصال لنه الذي يخون مرة يخون مرات يعني في الموضوع لايمكن السماح

  6. Marhaba for every one
    Before I enter to the subject ,I have to put The sheater in two differents columns: Friendship and Couples
    Friendship is the confident of trust, the friend can give it to you .and that why he can counton on you. You are his shadow .If in any reason you blowup your friend’s sectret you will be in the same colomns as cheater .
    For that justification , I don’t tell his wife because you have to look for the consequence after saying , you will make it worse beside good.
    You will break the stability in your friend’s house.
    Maybe both of the couples get the solution by them seves and do you know who will be the looser(the best friend they will kick you out from their lives .
    Beside to tell his wife try to communicate with him and be clause more then before.Ask him how far is in this setuation ,if he has contact .maybe is just an adventure for him and he will go back to his wife….
    Inthe end, keep the promise it’s your dignity….thanks

  7. مساء الخير ست مايا ،،، والله زمان عن التعليقات العقلانية ، رأيك صواب ، فمن انا حتى ادخل بين زوج وزوجته بحجة انه خائن او ما الى ذلك من الكلام الكبير، ومن انا حتى اضع نفسي حكما وقاضيا على امور الناس ،،، كل منا لديه ما يخفيه من عمل او اعمال لا يرغب ولا يريدها ان تخرج على العلن، لانها في الاساس لا تخص الا نحن، ومن يدعي الشرف الكامل فليقابل ربه بهذ الادعاء غدا يوم العرض عليه ،،، فمن ذلك الحشري والمتنطع الذي يضع نفسه مكان المجتمع كله بل ومكان ( واسغفر الله على هذه الكلمة ) الله ويفضح ما امر الله به ان يستر بحجج واهية ما هي الا لاشاعة الفاحشة بين الناس وكأن من يعملها يعمل خيرا !!!!! لا تحرمينا من آرائك الصائبة دائما يا ست مايا ,,, مساء الخير وتحياتي …

  8. ana m3ak top fe en f3lan rabna bstor mrat 3la nas mmkn 3shan ydehom forsa eno ykono kwyseen wlah a3lam ….
    ana r2yii eno el wa7ed eza fe b2edo ay 5er y3mlo 3shan ysle7 ay 3laka ben etnne mtgwzeen..m7dsh mb3’ltsh bas el 7’yana 3’lat kbeer b3tmed 3la mada el 7ob been el 2 ..eza hma b7bo b3d w fe zkryat w mwakef 7lwa benhom w 3shra mmkn y3’fro bshrt eno ma ttkrar..bas ana shebh mt2kda eza el ragel 7’an mmkn el set tsam7o bas el 3aks noway el ragel msh b3’fer w de ananya mno…w tab3an ana msh b2yed el 7’yana lel trfen bas da fe 7al lw 7aslet..

  9. انا من رأى انه يخبر الزوجه ان وزوجها يخونها وخصوصا انه لايملك تصرف غير ده يتصرفه لان فعلا اللى يخون مرة يخون ألف مرة

  10. لو انت خائن ماهقيتها منك ؟ كيف تغار وتخون حتي بالنظرات خيانة والاهتمام بأخري خيانة متزعلنيش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *