هل تعيش على سطح الشمس؟ في أعماق بركان ناشط؟ أو حتى في قعر المحيط؟ لا داعي للقلق على معلوماتك بعد الأن فالتكتولوجيا تتيح لك الأن أقراصا صلبة يمكنها أن تتغلب على الحرائق, الماء و حتى المتفجرات و بالتالي المحافظة على معلوماتك في أسوأ الطروف.

الفيديو التالي تجربة عملية لهذه الأقراص, شاهد و احكم بنفسك:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذا ليس قرص صلب بل سوبر قرص صلب ،، ومقاومة هذه النوعية من الاقراص للنيران وللماء شىء مزهل حقاً ،، فقديما كانت وحدات التخزين عند تصنيع أول كمبيوتر بحجم غرفة كبيرة متصلة بآلاف التوصيلات والاسلاك المعقدة ويكفى بعض المياه أو حريق بسيط ليدمر كل شىء فى ثوان معدودة وتطور الامر تدريجيا حتى وصل القرص الصلب لحجم عقلة الأصبع وبسعة تخزينية كبيرة جداً ،، والإختراع أعلاه سيضيف الكثير والكثير للبشرية والتكنولوجيا ودنيا الكمبيوتر ،، فقد أصبح هناك قرص صلب مقاوم لكل شىء دون أن يفقد المعلومات بداخله وبالتالى سيصبح هذا القرص للكمبيوترات بمثابة الصندوق الأسود للطائرات ، حيث يمكن إستخراجه من البحار والمحيطات أو سقوطه من إرتفاعات شاهقة أو إحتراق المكان الموجود فيه هذا القرص وسنجد كل المعلومات موجودة ومتاحة دون ان يصيبها تلف ،، أعتقد أنها خطوة بسيطة ستحقق قفزة كبيرة فى مجال تكنولوجيا المعلومات .

  2. فى الوطن العربى ما نحتاج لهذا النوع من الاقراص !
    ما فى شى عندنا يستحق الخوف والسريه !
    أسمائنا وعنواوينا وكل ملفاتنا الشخصيه محفوظه عند الحبايب إبن العم موردخاى والعم سام !!!! بعد ليش الخوف ؟

  3. قرص صلب مضاد للماء، النار و حتى المتفجرات…الظاهر مخترع هذا الجهاز كان يعيش بالقرب من حاكم عربي لأنها تشبه عقول وقلوب الحكام العرب

  4. لا يا FATIHA
    مو معقول أنا مسكين أتكلم كلام ما أعرف معناه !
    كلام أسمعه فى الافلام وأحفظه وأنسخه !
    أو مثل ما يسوى بعض المثقفين يبحث فى العم ( جوجل ) عن معلومه ويجى يفتى علينا !!!!

  5. تصحيح للعنوان والمحتوى
    حافظة الأقراص الصلبة
    فالتكتولوجيا تتيح لك الأن حافظة للأقراص الصلبة يمكنها أن تتغلب على الحرائق, الماء و حتى المتفجرات و بالتالي المحافظة على معلوماتك في أسوأ الطروف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *