انتشر الإعلان الخاص “تريلير” بمسلسل الفنان أحمد مكي الجديد والمنتظر عرضه في رمضان القادم “الكبير قوي”.

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي يبدأ عندما يخبر عمدة ابنه الكبير قبل وفاته بأن له شقيق يسمى “ميشو” يعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وعندما يأتي ميشو من أميركا ليأخذ ورث والده تحدث مشاكل مع أخيه الكبير و يقوم بترشيح نفسه للعمودية خلفا لأبيه، وينجح في أن يصبح العمدة .

ويقوم أحمد مكي بتمثيل ثلاث شخصيات العمدة والابن الكبير وميشو، وتشاركه البطولة دنيا سمير غانم.

والجدير بالذكر أن أحمد مكي ودنيا سمير غانم يمثلان ثنائي مميز بعد مشاركتهما معا في الفيلمين “طير أنت” و”لا تراجع ولا استسلام” الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية ويحقق نجاحا ملحوظا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. إتفرجت على فيلمه الأخير ( لا تراجع ولا إستسلام ) ولقيته من وجهة نظرى مش قد كده ! مقارناً بفيلمه السابق ” طير إنت ” وبـ فيلم العبقرى أحمد حلمى ( عسل أسود ) ، هو كـ مُمثل كوميدى فعلاً لذيذ لكن قصة الفيلم مُستهلكة وضعيفة جداً تقريباً إنت كـ مُشاهد تقدر تتوقع كل مشهد هيحصل فى الفيلم وخصوصاً إن قصة الفيلم مزيج من فيلم مافيا لأحمد السقا على فيلم إللى بالى بالك لمحمد سعد مع الإختلافات البسيطة …
    لكن فى النهاية أحب أقوله إنت بتعمل أفلام وبتنجح فى ظل الدعاية والإمكانيات الضعيفة وبالتوفيق …

  2. انا بحب جدا تمثيلوا بس فيلملا تراجع ولا استسلام رخم جدا
    عامل زى فيلم كتكوت بتاع محمد سعد

  3. بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
    انت ايه حكايتك مع بنت ابو غانم اخطبها بقى وخلص
    نادين ماشفتهوش حتى فى فيلم مرجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. فنان موهوب اكثر واحد بعجبني بغض النظر عن الاخرين حتى القديم منهم لهم المفضل عندي , أفلامه كلها حلوة ومضحكة بشكل عام .

  5. احمد مكي فناني قدير وكل اعماله في السينما نجحت و كسرت الدنيا وانا بوجه احلي تحية ويريت حد يتصل بيا 01518449984

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *