بعدما أعلن سامر رضوان عن نيته كتابة جزءٍ ثانٍ من المسلسل الاجتماعي “الولادة من الخاصرة” الذي نجح في استقطاب نسبة متابعة عالية خلال عرضه في رمضان، عاد ليتراجع عن قراره، معلناً أنه يحضّر لعمل جديد بعنوان “وصايا كانون”.
وتشير مصادر إلى أنّ المسلسل قد تتولى إخراجه رشا شربتجي بعدما لقي تعاونها مع رضوان نجاحاً لافتاً هذا العام وحقّق “الولادة من الخاصرة” نسبة متابعة عالية. وما زاد من شعبيته اعتماده على عنصر التشويق والمفاجأة والحبكة الدرامية المتسلسلة التي اتضحت منذ الحلقات الأولى.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اه يا وسع وجيه الفنانين السوريين ..يقدمون مسلسلات عن الفساد وعن الانتهاكات الانسانيه وهم يقفون مع اكبر مجرم في هذا الزمن .. لكن الغلط مو عليهم الغلط على الي يشاهد اعمالهم المنافقه ….ومن ينتج لهم نفاقهم !

  2. اه يا وسع وجيه الفنانين السوريين ..يقدمون مسلسلات عن الفساد وعن الانتهاكات الانسانيه وهم يقفون مع اكبر مجرم في هذا الزمن .. لكن الغلط مو عليهم الغلط على الي يشاهد اعمالهم المنافقه ….ومن ينتج لهم نفاقهم !

  3. اه يا وسع وجيه الفنانين السوريين ..يقدمون مسلسلات عن الفساد وعن الانتهاكات الانسانيه وهم يقفون مع اكبر مجرم في هذا الزمن .. لكن الغلط مو عليهم الغلط على الي يشاهد اعمالهم المنافقه ….ومن ينتج لهم نفاقهم !

  4. اه يا وسع وجيه الفنانين السوريين ..يقدمون مسلسلات عن الفساد وعن الانتهاكات الانسانيه وهم يقفون مع اكبر مجرم في هذا الزمن .. لكن الغلط مو عليهم الغلط على الي يشاهد اعمالهم المنافقه ….ومن ينتج لهم نفاقهم !
    معك حق

  5. معروف ان الولادة من المناخير افضل واسهل ولاده على الاطلاق !!!

  6. ولادة ايه دي اللي من الخاصرة احنا مسلسلنا اجمد حاجة هو وبس وسلام لكيداهم

  7. اه يا وسع وجيه الفنانين السوريين ..يقدمون مسلسلات عن الفساد وعن الانتهاكات الانسانيه وهم يقفون مع اكبر مجرم في هذا الزمن .. لكن الغلط مو عليهم الغلط على الي يشاهد اعمالهم المنافقه ….ومن ينتج لهم نفاقهم !
    معك حق

  8. هلا شو دخل هي بهي المهم انو المسلسل حلو كتير وحئئ اعلى نسبة مشاهدة بين كل المسلسلات العربية

  9. ما تقولو هادا المسلسل أحسن مسلسل المصريين بيدايقو كتير ما بيقدرو يشوفو ناس أحسن منهمن مشان هالشي بتشوفون بيتمسخرو عالمسلسل ألي ما فيون يعملو متلو حسسسسسسسسسودين

  10. اول المسلسل كان حلو بعدين بالنص تحول لاستعراض عضلات واستشراف ومبالغات يعني انئفشنا وطلع مو بالها المستوى المتوقع كقصة ولكن بقي مستواه كاخراج ممتاز

  11. مو مفتوحة صفحات نورت عندي مكتوب العنواين الرئيسية متل اخبار العالم والعالم العربي وشو في مواضيع مو نازلة
    بس عنواين شو القصة عندي او عند الكل او في مشكلة بنورت؟؟؟؟

  12. حتى العنواين من فوق لما عم افتحها ما عم تفتح
    يعني اللي عم تفتح احدث الاضافات واحدث التعليقات وغيرو لا ولا ولا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *