سنة كاملة سوف تعتكف فيها اللبنانية رزان مغربى فى قناة الحياة لتصوير أحدث برامجها “لعبة الحياة” الذى يقدم يومياً 250 ألف جنيه للفائز فى اللعبة التى تلعبها رزان مع كل متسابق بمشاركة الجمهور.

صرحت رزان، أنها رفضت أكثر من برنامج، وكان أجرها فيها أعلى من أجر “لعبة الحياة” الذى أعجبت بفكرته، وكانت تتمنى مبدئيا الانضمام لأسرة قناة الحياة بشكل عام بعد قرارها بالرحيل من قناة الـmbc ، كما أضافت رزان أن أهم ما جذبها لهذا البرنامج تفاعلها مع الناس والجمهور العادى، حيث ملت من برامج محاورة النجوم والشخصيات الشهيرةrazan mograbi.

يذكر أن كواليس برنامج “لعبة الحياة” شهدت العديد من المواقف الطريفة، كان أهمها تذوق رزان للتورتة قبل تقطيعها أكثر من مرة، ومداعبتها للأطفال والمتسابقين المشاركين فى البرنامج، وأيضا حديثها للصحفيين عن دورها فى مسلسل “بيت العيلة” وتوقعها نجاحه، وتحدثت أيضا عن قرارها بالإقامة الدائمة فى مصر وحبها لها، ومدى عشقها لنيلها.

ومع بداية المؤتمر، تحدثت رزان عن كل تفاصيل البرنامج بداية من كيفية اشتراك المتسابقين وحتى تتويجهم بالفوز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. انا بحبك كتير كتير يا اجمل و اروع فنانة في العالم نحبك بزاف بزاف انا من الجزائر و نفسي اتلاقى معك بحبك لما بتتكلمي لبناني و بحب كل حاجة فيكي ارجوك ردي علي بحبك كتير و كل يو بتفرج لعبة الحياة عشان اشوفك و بفرح كتير لما شوفك حستنى الرد بحبك .

  2. رزان مغربي هي الافضل و نفسي اتكلم معك يا رزان او يا زوزو يا احلى رزان في الدنيا بحبك كتير نحبك بزاف بزاف

  3. سلام كيفك يا رزان ممكن تردي علي ارجوك انا بحبك كتير و ياريت تكلميني مع السلامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *