يعد برنامج “ساعة صفا” مشاهديه بأنهم سيشاهدون الفنان سمير صبري كما لم يروه من قبل؛ وذلك لإدلائه من خلال حلقاته بتصريحات نارية وأسرار تذاع للمرة الأولى بدءً من السبت المقبل.

وتمّ تصوير الحلقات ما بين القاعة الذهبية في قصر الأمير محمد علي بمنطقة المنيل، ونادي الصيد المصري.

ومن أخطر ما سيدلي به سمير صبري في البرنامج تأكيده أن “السندريلاسعاد حسني ماتت مقتولة وليس انتحاراً كما أفادت التقارير الطبية، وأن الفنان الراحل سليمان نجيب هو من أقنع والده بأن يخوض تجربة التمثيل، وأن مشجعي النادي الأهلي قاموا بحرق سيارته على الرغم من أنه ليس متابعي مباريات كرة القدم.

كذلك سيكشف صبري للإعلامية صفاء أبو السعود أن “العندليب الأسمر” عبد الحليم حافظ هو من فتح له أبواب النجاح والشهرة، وسيتحدث للمرة الأولى عن ابنه الذي يعمل طبيباً في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تخلو حلقات “ساعة صفا” مع سمير صبري من العديد من المواقف الطريفة، منها أنه أعرب عن أمنيته في أن يقوم بدور المذيع مع صفاء أبو السعود ويحاورها في “ساعة صفا”، كما أنهما قاما بالغناء سوياً، وغنّى هو عدد من أعمال سيد درويش، وأغنيات باللهجة الإنجليزية والإيطالية، فضلاً عن تقليده لعدد من مشاهير الفن.

يعرض برنامج “ساعة صفا” لقائه مع سمير صبري على مدى عشرة أجزاء كل يوم سبت وأحد الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش، بينما الإعادة يومي الأربعاء والخميس الساعة 23:30 بتوقيت غرينتش، وهي من إعداد دعاء منصور، وإخراج عبد الحكيم الريماوي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ماشاء الله
    مو معقوله صفاء ابو السعود بشرة و جمال و اناقة و حلا
    – مو انا – و تألق و سحر الطلة و الحضور والثقافة ما شاء الله
    عن جد LADY
    متل ما قال كاظم الساهر كل ما تكبرتحلى و تصير احلى و احلا
    الله يحميها و يحرسها.

  2. يا ست حلا ،،، ماذا تنتظرين من امرأة تزوجت ( ملتي مليونير ) وهي في عز شبابها ، وليس عندها ما تفعله طوال الوقت الا الاهتمام بجمالها حتى تحافظ على زوجها ولا يفكر بغيرها ،،، الدور والباقي على من تعمل وتتعب في عملها وليس عندها وقت للتزين فقط والاستحمام بالحليب واستيراد اغلى الكريمات للجسم والوجه … فلا تغمضي حق المرأة العاملة وتقارنيها مع ( عروسة المولد ) هذه ….

  3. يسعد مساك اخي توب
    لا اكيد معك حق 100% اكيد
    المرأة العربية تعاني كثير في بلادنا ..بعد الدوام و العمل خارج المنزل ..تعود لتطبخ و تنظف و تدرس الاولاد و تغسل الصحون و تستقبل الاهل و الاقارب و ترافق زوجها في اداء الواجبات الاجتماعية و الواجبات الزوجية
    غير الهم و حكي النسوان و التعاليق ..
    رئيتها في نفس الفستان عشرة مرات
    و لم تشتري قطعة ذهب جديدة من يوم زواجها

    غير الرعب التي تعيش فيه اذا ما رأت التجاعيد و قلة الحيلة و ضيق ذات اليد والخوف من الطلاق التعسفي او من وجود ضرة عندها بسبب كبر عمرها .

    و بيقولولي المرأة العربية اخذت حقوقها ؟؟؟!!!

    طبعا استثني اهل الخليج العربي ..ماشاء الله الف مرة
    الله منعم عليهم من واسع
    الله يحرسهم و يديم النعم على الجميع .

  4. معك حق بالنسبة للمرأة العربية اختي الصغيرة حلا ،، لكن أنا ما استفزني عندما قلتِ انها تتمتع بالحلى ثم اضفت ( لست انا )!!! ، فانت فتاة عاملة وافضل منها مئات المرات …ومن كلامك عنها أعتقد انك تعرفينها معرفة شخصية ،،،ومعجبة بشخصيتها ولذلك مدحتيها كل هذا المديح …

  5. هههههههههه
    تسلملي يااخي الغالي توب
    لا والله ما بعرفها بس عم قول انها حلوة كتير كتير يعني انا- ماشاء الله تبارك الخلاق فيما خلق –
    بشوفها كتير حلوة و ما بتعطي عمرها
    يعني يمكن اقل شي صار عمرها 65 بس بتبين بنت 40 ؟؟؟
    و النسوان الصراحة بعالمنا العربي بيهتمو كتير بالشكل الخارجي و ما بحبو يعترفوا بعمرهم الحقيقي ؟؟؟؟

  6. احنا عارفين يا سمير ربنا يرحمها ويغفرلها ذنوبها وذنوبك انت كمان
    ايه الحلاوه دى يا صافى

  7. عالم الفن عالم بالرغم من انه كله اضواء وشهرة ومجد، لكنه عالم غدار نهايته مؤلمة لمعظم الفنانين، وكأنهم يدفعون ضريبة هذا العالم فى نهاية مطافهم.
    ربنا يرحمها ويحسن اليها، وكلنا عارفين انها ماتت مقتولة، مش جديد.

  8. يعني شو بدهم يثبتو انها انقتلت ليش
    هي انتحرت عادي ولا ما بدهم يشوهو صورتها اللي اصلا مشوهه
    وسواء انتحرت ولا انقتلت شو الفايدة
    مهي ماتت وخلص وعملت اللي عملته يعني الله يحسن ختامنا

  9. على فكرة سعاد حسنى تعد نجمة من النجوم التى سطعت فى عالم الفن ولكن لسوء الحظ كانت ميتة لم يحلم بها أى مصرى بل أى انسان للفنانة سعاد حسنى التى أسعدتنا بفنها اللهم ارحمها واغفر لنا ولها الذنوب التى تبعدنا عنك وارحم أموات المسلمين أجمعين

  10. يعني لما تكون منتحرة او مئتولة حده راح يستفيد اشي راح بتئولو سجن لمدى الحياة أو اعدام شو راح تستفيدو عمل الي عملو وخلص وهيا سعاد حسني يعني بأعمالها دي راح بتخلي كتير من الناس يعملو فيها كده شو بدنا نئول غير ربنا يغفرلها ويغفرلنا جميعاً ويحسن خاتمتنا يااااااااااااااارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *