تدور أحداث الفيلم المقتبس عن مسلسل تلفزيوني تقدمه سايرس التي يبلغ عمرها 16 عاما حول “هانا مونتانا” الطالبة في الصباح ومغنية البوب في الليل، والتي تسيطر شعبيتها على حياتها، الأمر الذي يدفع والدها إلى اتخاذ قرار عودتها إلى جذورها في بلدتها الصغيرة في ولاية تنيسي وهناك تلتقي مع الحب إلى جانب مشكلات أخرى.

hanahhhmontana

الفيلم من إخراج بيتر تشيلسوم وبطولة ميلي سايرس ووالدها بيلي راي سيروس وايميلي اوسمينت وحاسون ايرلز وميشل موسو ولوكاس تيل وفانيسا وليامز وبيتر جون.

وهبط من المركز الأول إلى الثاني فيلم “سريع وغاضبFast & Furious “؛ حيث حقق 28.8 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 118 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول خصمين تجبرهما الظروف على التعاون في مواجهة عدو مشترك، وتتخلل الأحداث مطاردات بالسيارات وسرقات وحرق ناقلات وقود.

hanahe-montana
الفيلم من إخراج جوستين لين، وبطولة فين ديزل وبول وكر وجوردانا بريوستر وميشل رودريجوز وجون اورتيز ولاز الونسو وجال جادوت وجاك كونلي وليزا لابيرا وسونك كانج.

هبوط المسوخ

وهبط من المركز الثاني إلى الثالث فيلم “المسوخ تواجه مخلوقات فضائيةMonsters vs. Aliens”؛ حيث حقق 22.6 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 141 مليون دولار.

hannah_montana_miley_cyrus_best_of_both_worlds1

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تصاب بنيزك يوم زفافها مما يجعلها تنمو بشكل غير طبيعي، وتعتقلها الحكومة وتقوم بسجنها في مكان سري يضم مسوخًا آخرين ممن وقعت لهم حوادث مماثلة في السابق، وعندما يصل مخلوق فضائي مشوش إلى كوكب الأرض من أجل غزو العالم يعرض الرئيس هاثاواي على الفيلم من إخراج روب ليترمان وكونراد فيرنون وبطولة ريس ويثرسبون وسيث روجين وراين ويلسون وويل ارنيت وبول رود وجولي وايت وجيفري تامبور وايد هيلمز وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد “راقب وسجل Observe and Report”؛ حيث حقق 11.1 مليون دولار.

hannah-montana1

وتتناول أحداث الفيلم قصة حارس أمن يعمل في مركز تجاري يطلب منه اتخاذ إجراء لوقف شخص يقوم بأفعال غير لائقة في المركز التجاري، ولكن الحارس يفشل في تقديم المتهم للعدالة ويجند شرطيًّا فظًّا لينهي القضية.
الفيلم من إخراج جودي هيل، وبطولة سيث روجين وراي ليوتا وميشل بينا وانا فاريس وجون يوان وسيليا ويستون وراندي جامبيل والستون براون.
وهبط من المركز الرابع إلى الخامس فيلم “النبوءات Knowing”؛ حيث حقق 6.7 ملايين دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 68 مليون دولار.

hanah-montana

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس يقوم بفتح كبسولة للزمن تم العثور عليها في مدرسة ولده الابتدائية وبها بعض التنبؤات المخيفة بعضها حدث بالفعل وبعضها على وشك الحدوث، ويقوده ذلك إلى الاعتقاد بأن عائلته تلعب دورًا في الأحداث التي يوشك وقوعها.
الفيلم من إخراج اليكس بروياس وبطولة نيكولاس كيدج وتشاندلر كانتربري وروز بيرن ولارا روبينسون وتمارا دونيلان وبن مانديلسون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. امورة هالبنت بتشعر وانت تشاهدها كانك تنظر لابنتك او اختك الصغيرة خصوصا انها تمثل مع والدها الحقيقي في الفيلم وفي المسلسلات التلفزيونية ..

  2. انا من عاشقات هانا مونتانا ونفسي اشوفها حقيقي والنا غرفتي بتاعت هانامونتانا انا احبها موت موت موت موت مو ت موت موت موت وانا بدي طلب وين الفليم

  3. أحب هل بنت وايد
    ما شاء الله قولو معاي
    شعرهاه شطولاه و جمالهاه جمال طبيعي بدون عمليات تجميل
    ااي حدهاه واااااو
    فلمهاه إن حلو من شذي صار المركز الأول
    شكراااااااااا
    بس لا تنسون إتقولون ما شاء الله

  4. أحب هل بنت وايد
    ما شاء الله قولو معاي
    شعرهاه شطولاه و جمالهاه جمال طبيعي بدون عمليات تجميل
    ااي حدهاه واااااو
    فلمهاه إن حلو من شذي صار المركز الأول
    شكراااااااااا
    بس لا تنسون إتقولون ما شاء الله
    أسف
    أبي الرابط مال الفلم لو سمحتوااااا

  5. أنا أحب هانا مونتانا كثيراً وأريد فلمها الجديد وهي هانا مونتانا شعرها جميل وأريد مثل شعرها

  6. انا احب هانا وامووووووووووت فيها ماشاء الله لو تقولو اي شي قولو ماشاء الله واتمنى تنزلو رابط فلمها الجديدبليييييييييييييييييييييييييييز

  7. أنا من اكثر معجبي هانا مونتانا امووووووووووووووووووووت فيها!!!

  8. انا أكثر وحده أحب هانا مونتانا عندي كل أشياها
    1_ عندي تي شيرت في صورتها
    2_عندي بنطلون في صورتها
    3_عندي الوان في صورتها صورها كلها ملصقتها في الدولاب حقي
    4_عندي بطانيه فيها صورتها ومخده مع البطانيه
    5_عندي طوابع فيها صورتها
    وش تبون أكثر من كذا

  9. انا احب هانا مونتانا مممممممممممممممموووتتتتتتتتتتتتتتتتتتت و ابغى تبثون الفيلم عن قريب و انا متشوقة لمشاهدته

  10. انا احب هانا مونتانا مووووووووووووووووووووووت و ابغى تبثون الفيلم عن قرررررررررررررررريب جداااااااااا لاني متشوقة لمشاهدته

  11. انا شاهدت فلمها في السنما وعندي الفلم نزلته لأن الفلم حلوووو مرررة ياعاشقة هانا مونتانا نبي اكثر من كذا لأن هالأشياء قلييييييييييييييلة مرررة

  12. اهلا هانا
    **************
    انا بحب كل افلامك و هفضل احبها و يا رايت تعرضو لنا جميع افلام هانا منتانا على قناة mbc3***
    ****************************
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته***
    ***************************
    **************
    ***********

  13. I love Hannah Montana so much

    هاي شباب انا امــــــــــــــــــوت هانا مونتانا مرة مرة كثيررررررررر وانا من المدينة بس سافرت في الاجازة اللي فاتت نيويورك وزرنا هوليـــوود مرة تجننننننننننن كانت احلى رحله ف حياتـي كلها وعشان تصدقون احنا رحنا عشان عمي هناك ف نيويورك فهمتوووووووو؟؟؟؟وانتو ؟
    ايش سويتو ؟
    التــوقيـــــع:
    I love Hannah Montana so much *~*Back To School• ° Šķόόή ° • ώỄệŢ .. Ǎ .. ĢĨЯŁ§ }<>

  14. يالله بنات وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتزعلوني منكم !!!!!!!!!
    و اللي تبي تراسلني عالمسن :[email protected]
    وهاذا موقع ديزني فيه هانا مونتانا تجنن انا دايما ادخله اللي من عشاق هانا او مايلي تدخله لأنوووووووووو بجننننننننننن كل شئ هانا مونتانا العاب موسيقى كل شئ كل شئ ف بالكم طبعا لأنها القناة اللي انتجت المسلسل وكل النجوم اللي ف قناة ديزني اقصد المشاهير هذا هو تفضلوا بس لازم تكونو تعرفوالانجليزية لأنه كله انجليزي و اللي ماعرفت تفتح الموقع تنسخ اللي حطيتو كله ف بعض لاتحذفوا منه شي …. اوكي انا بأولى متوسط و اسلم على كل حبيباتي my friends مها و حسناء ورزان ورغد ورهف وسوسن و فاطمة و هبة وأصالة و باي

  15. باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى

  16. هانا موتانا الله لا يوفقا لا في الدنيا و لا في الاخرة والي يحبها الله لا يوفقو ويدخل معاها نار جهنم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *