الأحداث الأخيرة من مسلسل “ميرنا وخليل” قد بلغت ذروة الإثارة والتشويق، إذ أجهشت ميرنا في البكاء لإثناء خليل عن فكرة سداد قيمة “مهرها” لزوجها مصطفى كي يقوم بطلاقها، في الوقت الذي تمسك فيه الأخير بذلك، على اعتبار أنه الحل الوحيد للأزمة.

وأثناء وقوفهما معا، كان زوجها يراقبهما قبل أن يمسك بمسدسه ويصوبه باتجاههما، فيتدخل خليل لإنقاذ حبيبته ويتلقى الرصاصة في كتفه، ويسرع بالاختباء مع ميرنا، بينما يخرج مدحت من منزله، ويأمر رجاله بمطاردة مصطفى وزاهرmirna-khalil1.

وخلال مطاردة بوليسية يصاب زاهر شقيق ميرنا بعدة رصاصات قاتلة، فيزحف على الأرض ليحضر مصطفى بسيارته ويدخله فيها ويستمر رجال مدحت في المطاردة، ويصدمونه بالسيارة من الخلف، ويتم اقتيادهما إلى المستودع لاستجوابهماmirna-khalil11.

وتدور أحداث مسلسل “ميرنا وخليل” في أجواء الرومانسية والتشويق و”الأكشن”، ويلعب كيفانش هذه المرة دور “خليل”، وهو الرجل الناضج من جهة والعاشق الصلب والمتفاني، الذي لا تثنيه الصعاب عن التمسك بحبه حتى الرمق الأخير من جهةٍ أخرى، لذا يكافح بعزمٍ متحديًا الموت على أكثر من جبهةٍ ليبقى قريبًا من المرأة التي أحبهاmirna-khalil2.

وتلعب الحسناء التركية “سيداف إيفيتشي” الحائزة على لقب Miss Elite في تركيا، دور “ميرنا” التي يجمعها بـ”خليل” قصة حبٍّ محفوفة بالمخاطر، فتقرّر التضحية بكل ما تملك بما في ذلك عائلتها وعملها والبلد الذي تعيش فيه لتكون بالقرب ممن أحبّه قلبهاmirna-khalil3.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. ana bashak mohanad بالله عليكم انا بموت فيةةةةةةةةةةةةةةة هو حياتى انا بتمنى موت تحت رجلية

  2. ان وااااااااااااااااايد احب المسلسل بس حسافه آخر حلقه اموت مهند وان من دوله الكويت

  3. المسلسل حلو كتييييييييييييييييييييييييييييييييير واحلى شي انو كيفانش اخد دور خليل وانا بحب خليل كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وطبعا ميرنا وبتمنى تكون النهاية حلوة متل نور واهم شي انو القمر خليل ما يصيبو شي

  4. المسلسل حلو كتييييييييييييييييييييييييييييييييير واحلى شي انو كيفانش اخد دور خليل وانا بحب خليل كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وطبعا ميرنا وبتمنى تكون النهاية حلوة متل نور واهم شي انو القمر خليل ما يصيبو شي

  5. كتييييييييييييييييييييييييييييييييير حلو المسلسل بس مصطفى مبشع المسلسل وامينة بتستاهل انو تروح على السجن

  6. احلى مسلسل شفتة احلى من مهند و نور لان قصتة حلوة ومثيرة وفى احداث اتاثرت بيها وفى حاقات كنت عاوز اروح اموت مصطفى بايدى عشان نخلص من شرة

  7. المسلسل كتييير حلو أحلى مسلسل تركي وحلقاتو حلوه بس بالاخير مش لازم يموت خليل لانه دائما في أخر المسلسلات بتكون بالاخر نهايه حلو مو حزينا وخاصتا أنو خليل الي مات مو واحد تاني يعني لو كان بطل الحلقه يحيى أو حدا تاني مو مشكله لو مات …….
    وكمان مصطفى كان دوره حلو أخذ دور بجنن

  8. والله خليل كتيييير بشع لكن ميرنا ماشالله جمال الكون فيهااا 🙂

  9. احلى مسلسل لمهند كان العشق الممنوع انا محبتش ميرنا بس العشق الممنوع كان فية تشويق واثرة

  10. احلى مسلسل والله
    واحلى لووكك لمهند بجنن بمووووووت فيييييييييييييييييه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *